لايف ستايل

اغتيال نبيل الحلفاوى فى «أمر واقع»

2018-05-24 15:59:49 |
  • شروق صبرى
  • من المتوقع أن يتعرض  يتحدث الدكتور نبيل الحلفاوى "أحمد هدايت" لمحاولة اغتيال فى الحلقة الثامنة من مسلسل "أمر واقع" المذاع على فضائية "dmc".

    وبينما كان يحكى أحمد هدايت لطلابه بعد انتهاء المحاضرة، حكاية عم صلاح عامل الكافتريا الذى سأله عما إذا كان سعيدا فى حياته ليجيبه عم صلاح بأنه من أصحاب الرضا وانتهى حوارهما بابتسامة الراضين، لكنه قال فى لقاء آخر حيث كان يبدو حزينا وتبدو عليه علامات خيبة الأمل أنه ابنه الأكبر إسماعيل توفى فى حادث إرهابى.

    كان صلاح يرى فى الدكتور أحمد الإعلام الذى يرسخ للعنف والبغض والشماتة، الذى محى أى إحساس منطقى باليقين وحوله إلى وباء الشك فى أنفس الآخرين، الإعلام الذى تجاوز حدوده المعروفة المقبولة وأصبح سلاحًا حقيقيًا للكراهية.

    يواصل الدكتور أحمد ما يرويه للطلبة حيث كان الصحفى نضال من بين الحضور ويقول: "خسرنا إسماعيل اللى كان فى بداية عمره، وخسرنا صلاح بكل طاقة الرضا اللى كانت جواه"، وينصح الطلبة: "لما تتخرجوا وتشتغلوا اوعوا تفقدوا إنسانيتكم تحت أى ظرف حتى لو اتظلمتوا واستمتعوا باحترامكم لنفسكم وحب الناس وخالق الناس".

    وعقب انتهاء المحاضرة يصطحبه نضال فى طريقهم بالسيارة، ثم الترجل فى إحدى المناطق، وهناك يرقبهما مجهول من سيارة، حيث كتب منشورا عبر لاب توب كان بحوزته يقول فيه "عاجل.. اغتيال الإعلامى المصرى أحمد هدايت فى العاصمة المصرية القاهرة".

    وخلال أحداث الحلقة دارت وصلة من عتاب بين كريم فهمى "الرائد حمزة"، وريم مصطفى "فرح"، وانتهت بمحاولة فرح الانتحار بطبنجة، إلا أنها لم تصب بسوء إذ افتداها حمزة بنفسه وسقط غارقًا فى دمائه، ومن ثم تصحو فرح من نومها، لتصرخ بسبب تلك المشاهد التى اتضح أنها كابوس.

    وتأتيها خادمتها لتخبرها بأن الرائد حمزة ينتظرها، وبعد تردد تقرر مقابلته، وتطلب منه أن يخرج من حياتها، لكنه يرفض الرد لحين فهم ما حدث وأوصلها إلى هذا الحد، ليطيل النظر إلى متعلقات لشخص آخر وجدها فى منزلها، وعندما يسأل عن صاحبها تطرده من منزلها.

    تعود فرح إلى غرفتها وتتذكر حينما وصلت إلى مقر عملها ذات مرة من المرات، لتجد الصحفى نضال فى انتظارها، ليبدأ تلميحات تنم عن إعجابه واهتمامه بها وبكل تفاصيلها، ثم تعود مما تفكر فيه إلى واقعها مرة أخرى، وتطيل النظر فى كارت الدعوة الخاص بزفاف الرائد حمزة على نجلاء بدر "داليا"، ثم ترمى به على الأرض، وتلتقط هاتفها المحمول، وتتصل بنضال وهى تبكى، فيرفض الرد عليها، فتنهار أكثر بالبكاء.

    مسلسل أمر واقع أمر واقع dmc نبيل الحلفاوى كريم فهمى ريم مصطفى
    إقرأ أيضاً
    شاهد| ريم مصطفى تودع الصيف بهذه الصور صور وفيديو| برعاية dmc.. تفاصيل فعاليات مونديال القاهرة للإعلام الجندى: الصلاة جعلت لتكون فرح يومى «القرموطى» يعود من جديد فى إجازة منتصف العام باسل خياط يشارك بهذا المسلسل فى رمضان 2019 محمود حجازى يشارك جمهوره بسيناريو «أبو العروسة» الجزء الثانى أكرم حسنى يدخل رمضان بـ«اسمه ايه».. والجمهور يسخر منه فيديو| صناع «الأب الروحى» يكرمون غنوة بهذه الطريقة صورة| أول تعليق من أنغام على وفاة شقيقتها إيناس عبد الدايم تودع غنوة بهذه الكلمات فيديو| 2 مليون مشاهدة لـ«نساى» شيرين عبد الوهاب شراكة فنية كبرى بين الراديو 9090 وشيرين عبد الوهاب أمين سر «قوى عاملة النواب» ينتقد أداء الموظفين ببعض قطاعات الدولة فيديو| «dmc» ترصد فرحة أهالى الشهداء بالقبض على الإرهابى هشام عشماوى «أبو العروسة» يستعد للجزء الثانى رشا راغب: الرئيس السيسى يفتتح الأكاديمية الوطنية للشباب نهاية العام شاهد| ريم مصطفى تكشف سبب عدم رضاها عن دورها فى «أمر واقع» ريم مصطفى تكشف كواليس ما قبل دخولها الفن فى «معكم» شاهد| ريم مصطفى فى ضيافة منى الشاذلى الخميس فيديو| مشغلو حقل ظهر يكشفون طريقة التحكم فى وحدات الغاز عن بعد بعد قرار مرتضى.. نبيل الحلفاوى: مفيش حبر يقدر يشطب حازم إمام بعد «فركش الأب الروحى».. محمد محمود عبدالعزيز: «شكرًا dmc» «البترول»: نستهدف توصيل الغاز لـ100 ألف وحدة سكنية شهريا وزير البترول: 150 شركة محلية وعالمية تعمل فى حقل ظهر شاهد عيان يروى لـ«dmc» تفاصيل ربط فتاة فى تروسيكل ببورسعيد متحدث «الصحة»: 50 مليون رسالة لتوعية المواطنين بفيروس سى عبر المحمول «أصحاب المخابز»: الحكومة لا يمكنها تحديد سعر «الفينو» مسؤول أمريكى سابق: واشنطن ليست صديقة لـ«الإخوان الإرهابية» «مياه القاهرة» تتراجع عن قرار قطع الخدمة عن 16 منطقة فيديو وصور| نجوم الفن والإعلام فى عزاء سهير فخرى ميريهان حسين تروج لـ«الأب الروحى» غنوة محمد على عن الموسم الجديد لـ«الأب الروحى»: دعواتكم صور| على «dmc».. الأزهرى يوضح الفرق بين عاشق العمران ومدمر الآثار فيديو| أبو الغيط: «الربيع العربى» كان تدميرًا عربيًا نبيل الحلفاوى ينعى جلال أمين: ساعدنى فى الخروج من اكتئاب 2010 فيديو| عرفات للمواطنين: «اصبروا على السكة الحديد سنة ونص» الهباش: القضية الفلسطينية أولوية أولى رغم المنغصات التى تعترى العرب قيادى بحركة فتح: لا يوجد شريك إسرائيلى ناضج أو مستعد لعملية سلام وزير التموين يوجه رسالة للمواطنين عبر «مساء dmc» وزير التموين عبر «dmc» يعلن مد فترة «أهلا مدارس»
    للأعلى