مصر

وزير الدفاع يشارك رجال القوات المسلحة الإفطار

2018-05-23 21:59:28 |
  • سمر مدكور
  • حرص الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على مشاركة رجال القوات المسلحة تناول وجبة الإفطار مع رجال القوات المسلحة، على مدار الأيام الماضية، تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك.

    ويأتى إفطار صبحى، مع طلبة كلية الضباط الاحتياط، ومقاتلى القوات البحرية، والمنطقة الشمالية العسكرية، وطلبة الكلية البحرية، وكلية الدفاع الجوى، ضمن لقاءاته الدورية برجال القوات المسلحة، لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة، ودورها فى حماية الأمن القومى المصرى على جميع الاتجاهات.

    ونقل القائد العام، تحية الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرجال القوات المسلحة، وتقديره لما يقدموه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار، والدفاع عن الوطن ضد الإرهاب الغاشم.

    كما وجه التحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعًا عن أمن مصر وسلامتها.

    وأكد صبحى، أن رجال القوات المسلحة أقسموا على صون كرامة الوطن، وحماية مقدرات شعبه العظيم، وأن القوات المسلحة تعمل بأعلى درجات الاستعداد والجاهزية لتنفيذ أى مهمة تسند إليها، للدفاع عن الوطن، وتأمين حدوده، وحماية ركائز الأمن القومى المصرى.

    وأعرب القائد العام، عن اعتزازه بقبائل وعشائر بدو سيناء، وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف فى تغليب المصالح العليا للوطن، وجهودهم فى استعادة الأمن والاستقرار، ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى كل ما يُتخذ من إجراءات للقضاء على الإرهاب فى سيناء.

    وأدار القائد العام، حوارًا تناول خلاله كل ما يدور من أحداث، ومتغيرات على الساحتين الداخلية والخارجية، وانعكاساتها على الأمن القومى لمصر، والتى تعتبر قلب العروبة النابض.

    حضر اللقاء، الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة.

    وزير الدفاع الجيش الثانى الميدانى طلبة كلية الضباط الاحتياط القوات البحرية الرئيس السيسى السيسى شهر رمضان
    إقرأ أيضاً
    متحدث الوزراء: المواطن العادى لن يتأثر بـ«الطوارئ» سحر نصر: «الشباب» و«الاستثمار» هدفهما واحد بريطانيا تؤيد انسحاب ترامب من معاهدة السلاح النووى مع روسيا شكرى يبحث التعاون المشترك مع نائب وزير خارجية اليونان فيديو| فى العيد الـ51.. إنجازات البحرية من تدمير إيلات إلى الميسترال المطارات تستعد لاستقبال السياحة الروسية رئيس تنزانيا يدعو السيسى لوضع حجز أساس سد «ستيجلر جورج» صور| بعد الطائرات.. لوجو «منتدى شباب العالم» يزين معدات مصر للطيران فى عيدها السنوى.. «الدفاع» تنشر فيديو عن بطولات القوات البحرية جمعة: منتدى شباب العالم دعم لدور مصر الرائد فى ترسيخ أسس السلم العالمى بلال الدوى لـ«ماذا ولماذا»: مصر تتعامل مع كل القضايا بوجه واحد وزير الدفاع لقيادات الداخلية: سنظل معا سدًا منيعًا فى مواجهة الفتن رئيس البرتغال للفقى: تجمعنى علاقة متميزة بالرئيس السيسى المنتدى الاقتصادى العالمى: مصر قفزت 15 مركزًا عالميًا بفضل رؤية السيسى شويجو: قضينا على «داعش» فى سوريا و95% من الأراضى تحت السيطرة وزير الدفاع الروسى: «الظروف حاليًا تسمح بقيام سوريا الموحدة» وزير الدفاع الأمريكى يعزى نظيره الروسى فى هجمات كيرتش هاتفيا.. السيسى يبحث مع الملك سلمان سبل تعزيز التعاون بين البلدين من هو أسامة عبد الخالق سفير مصر الجديد لدى إثيوبيا؟ سر إلغاء مناورة «فيجلينت أيس» بين أمريكا وكوريا الجنوبية فيديو| بمشاركة ورعاية الرئيس.. مصر تستضيف مؤتمر التنوع البيولوجى بفضل المشروعات القومية.. العالم شاهد على طفرة الابتكار المصرى فيديو| زيارة الرئيس لإحدى القواعد الجوية.. وتفقده مشروع «مستقبل مصر» طلب إحاطة عن وقف صرف «تكافل وكرامة» بـ«الفيزا» بعد تفقده إحدى القواعد الجوية| هاشتاج «مصر بخير مع السيسى» يتصدر تويتر صور زيارة الرئيس لإحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر نشاط الرئيس فى أسبوع| قمة مصرية روسية.. وإطلاق مشروع للتأمين الصحى عاجل| الرئيس السيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية  للتواصل مع المواطنين.. الحكومة ترعى مبادرة صوتك مسموع مصر والصين| شراكة استراتيجية تمنح العلاقات الثنائية قوة غير مسبوقة وزير خارجية تشاد لشريف إسماعيل: ننسق مع مصر فى محاربة الإرهاب وزير الأوقاف: نحن دعاة سلام ونهدف إلى عالم بلا إرهاب رئيس الوزراء: ملتقى سانت كاترين العالمى رمز للتسامح والسلام الشريف من المنتدى البرلمانى: الرئيس جعلنى أشعر بالفخر فى أذربيجان عاجل| الرئيس يأمر بإنهاء «مدينة المعرفة» بالعاصمة الإدارية فى الموعد عاجل| رئيس الوزراء.. الرئيس سيجتمع بكل محافظ عاجل| السيسى يلتقى مدبولى ووزير الاتصالات ننشر توصيات المؤتمر الدولى للإفتاء سبقت 46 دولة خلال عام.. قفزة مصرية على «مؤشر التنافسية» شاهد| «الأعمدة السبعة للهوية المصرية» فيديو ترويجى لمنتدى شباب العالم
    للأعلى