رياضة

فيديو| قفشة: وقعت للزمالك فى يناير وندمت

2018-05-23 02:59:36 |
  • احمد الشامى
  • قال محمد مجدى "قفشة"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إن أحد أصدقائه بنادى الزمالك تحدث معه عن رغبة رئيس نادى الزمالك للجلوس معه.

    وأضاف "قفشة" خلال لقائه فى برنامج الحريف المعروض عبر قناة"dmc sports"، أنه عندما ذهب إلى مقر الجلسة لم يجدهم، بل وجد مسؤولين آخرين للزمالك طالبوه بتوقيع رغبة حتى يتفاوض رئيس الزمالك بها مع مسؤولى إنبى، مشيرا إلى أن تلك الجلسة كانت قبل لقاء الفريقين.

    وقال إنه ندم على توقيعه "رغبة" للزمالك لأنه كان فى وقت لا يصح أن يوقع فيه لأى ناد، كما أنه فى ناد كبير، ولكن شرف له اللعب للزمالك، وليس للمال بل للكيان، مشيرا إلى أن إيهاب جلال، المدير الفنى السابق للزمالك، تحدث معه للتواجد مع الزمالك.

    ونفى "قفشة" ما تردد عن وجود جلسة بينه وبين علاء عبدالصادق، عضو لجنة الكرة بالأهلى، قائلا: "لم أجلس معه من قبل، ولكن هناك مسؤولين من الأهلى تحدثوا معى، ولكنى لم أوقع لأى ناد خلال تلك الفترة".

    قفشة الأهلى الزمالك انتقال قفشة dmc sports
    إقرأ أيضاً
    شاهد| حسين السيد يروج لقميص الاتفاق السعودى الجديد الزمالك يستعد للنجوم بثلاثية فى شباك بتروجت شاهد| أول صورة لشيكابالا أثناء عقد قرانه «درس خصوصى» من كارتيرون للاعبى الأهلى استعدادا لدجلة جروس يجهز حفنى ومدبولى لمباريات الزمالك المقبلة الأهلى يستقر على خليفة الجوكر جروس يعتمد على البدلاء فى تشكيل الزمالك أمام بتروجت ناصر ماهر يدعم صفوف الأهلى أمام دجلة «درس خصوصى» لكهربا وكاسونجو هل يلحق وليد سليمان بمواجهة دجلة؟ مدرب حراس الأهلى يتحدث عن برنامجه لتجهيز الثلاثى لاعبو بتروجت يستعدون للزمالك بـ«عجل» موقف ناصر ماهر من المشاركة فى لقاء دجلة معسكر مغلق للأهلى عقب لقاء الحدود كارتيرون يدرس الدفع بأكرم توفيق أمام دجلة خاص| تصاعد أزمة مؤمن زكريا.. والخطيب يتدخل الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة دجلة انتظام لاعبى الزمالك فى التمرين ما عدا «المدلل» جلسة خاصة للنقاز مع جروس لحسم مصيره مدرب دجلة يستعين بمساعدى كارتيرون قبل لقاء الأهلى موعد وصول على معلول إلى القاهرة سر إلغاء السوبر المصرى السعودى بين الأهلى والهلال الزمالك يلتقى بتروجيت وديا استعدادا لمواجهة النجوم العجيزى ينتقل للدورى السعودى أجيرى فى مدرجات الأهلى ودجلة حسام عاشور يعود لصفوف الأهلى أمام دجلة الأهلى يصل القاهرة بعد الفوز على الترجى بتونس كارتيرون يستعد لوادى دجلة بـ«شرائط الفيديو» خاص| لماذا يفضل جروس حازم عن النقاز؟ على معلول يعترف بتراجع مستواه بعد مونديال روسيا كهربا يساند الاتحاد قبل مواجهة الهلال بكأس ولى العهد طلب أحمد الشيخ من لجنة الكرة معروف يوسف يذهب للدورى السعودى تطورات جديدة بشأن قناة الزمالك مهاجم الأهلى: استحقينا الفوز على الترجى رسميًا.. الزمالك ينسحب من الدورى ناجى يستقر على بديل الحضرى أمام النيجر موعد عودة معلول من تونس الترجى يبحث عن مدرب جديد مروان محسن يعلق على لقاء الترجى
    للأعلى