ملاعب

سيد معوض يوضح أسباب تصريحاته بشأن عبد الله السعيد

2018-05-22 01:07:33 |
  • احمد الشامى
  • أوضح سيد معوض، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السابق، سبب تصريحه السابق بشأن عبد الله السعيد أنه "ملوش بديل" فى مصر، والذى أحدث أزمة بالفترة الأخيرة.

    وقال مدرب الأهلى، فى تصريحات هاتفية لبرنامج "المدرج" المعروض على قناة "dmc sports"، "نعم قلت هذا ومتمسك بهذا الأمر، لكن غلطتى أنى لم أوضح الأسباب".

    وأضاف أن عبدالله السعيد يتمتع بإمكانيات رائعة، ويعتبر من أهم اللاعبين فى مصر، ومن العناصر الهامة فى منتخب مصر، وأتمنى أن يظهر بنفس مستواه فى كأس العالم".

    وأوضح أن نعم هناك العديد من اللاعبين الجيدين فى نفس مركز عبدالله السعيد، وكلهم لاعبون مبشرون للغاية، لكن قد يكون لديك 6 مميزات والآخر 2 فقط.

    وأشار أنه لا يقصد أن الأهلى سيقف على لاعب كما ردد البعض، لسبب واحد وهو أن محمد أبو تريكة ومحمد بركات صنعا إنجازات واعتزلا الكرة، لكن الأهلى استمر فى حصد ألقابه، وأن النادى الأهلى كيان بذاته، ولا يقف على أى شخص سواء فى الإدارة أو الفريق أو غير ذلك".

    الأهلى عبدالله السعيد سيد معوض منتخب مصر بركات dmc sports
    إقرأ أيضاً
    المنتخب الوطنى يخوض مرانه استعدادًا للسعودية الأهلى يحسم مصير الثلاثى الأجنبى أبو ريدة يجتمع ببعثة المنتخب كارتيرون يحذر صلاح محسن بأمر كارتيرون.. الأهلى يبحث عن لاعب وسط جديد كوبر مرشح لتدريب منتخب الجزائر اتحاد الكره يترك الباب مفتوحا أمام كوبر: لم نقرر إقالته موجز مبتدا| البيان الـ24 للقوات المسلحة.. وطلاب الثانوية يؤدون التفاضل فيديو| حمادة صدقى: منتخب روسيا غلبنا نفسيا أولا المنتخب الوطنى يخوض مرانه الأول اليوم استعدادا للسعودية مجدى عبد الغنى: كوبر يقود الفراعنة فى المونديال دون عقد فيديو| طارق يحيى: توقعت فشل الفراعنة فى الوصول لدور الـ16 بوسى شلبى تدافع عن ذهاب الفنانين لروسيا: «المنتخب اتهزم قبل ما نروح» بعد توديع مونديال 2018.. خبراء الكرة يضعون روشتة الإنقاذ لـ«الفراعنة» صلاح يكشف حقيقة الخلافات داخل معسكر المنتخب هنيدى بعد خروج مصر من كأس العالم: هنلبسها للسعودية رسميًا.. مصر والسعودية يودعان مونديال روسيا «الأهرام» يخطف رامى صبرى طارق السعيد يكتب.. منتخب مصر دون هوية مع كوبر العروض تحسم مستقبل سعد سمير مع الأهلى حمودى تحت تقييم كارتيرون فى الأهلى المنتخب يصل جروزنى عائدا من سان بطرسبرج مصرى أم أجنبى| نكشف هوية خليفة كوبر مع المنتخب «النواب» يحذر: تسريب امتحانات الثانوية يهدد نجاح المنظومة انفراد| كوبر يرحل عقب لقاء السعودية الزياتى يرد على تحمل البرلمان نفقات سفر النواب لروسيا «النواب» يفتح مناقشة تقصى حقائق فى هزيمة روسيا «الحكاية مخلصتش»| سيناريو وحيد يضمن للفراعنة التأهل «رياضة النواب»: المجاملة وراء خروجنا من كأس العالم المنتخب يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة السعودية موجز مبتدا| مدبولى يرأس اجتماع الحكومة الجديدة.. والعظمى بالقاهرة 36 مران خفيف للاعبى الفراعنة واجتماع مع كوبر لتصحيح الأخطاء «كوبر السبب».. تعلّم الخروج من المونديال فى 5 أيام «دون مدرب»! فيديو| ضياء السيد: طريقة كوبر لا تناسب المنتخب الوطنى أمير كرارة مدافعا عن أحمد فتحى: «ناس ملهاش عزيز ولا غالى» الأهلى يؤازر أحمد فتحى: انهض فالجميع يعلم من أنت سيناريو صعب يقود الفراعنة إلى دور الـ16 بالمونديال فيديو| المعلم: كان على كوبر عدم الدفع بصلاح منذ بداية مباراة روسيا بعثة المنتخب الوطنى تعود إلى جروزنى اليوم بعد مواجهة روسيا ألان شيرار: صلاح كافح بـ60% من قوته أمام روسيا
    للأعلى