رياضة

سيد معوض يوضح أسباب تصريحاته بشأن عبد الله السعيد

2018-05-22 01:07:33 |
  • احمد الشامى
  • أوضح سيد معوض، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السابق، سبب تصريحه السابق بشأن عبد الله السعيد أنه "ملوش بديل" فى مصر، والذى أحدث أزمة بالفترة الأخيرة.

    وقال مدرب الأهلى، فى تصريحات هاتفية لبرنامج "المدرج" المعروض على قناة "dmc sports"، "نعم قلت هذا ومتمسك بهذا الأمر، لكن غلطتى أنى لم أوضح الأسباب".

    وأضاف أن عبدالله السعيد يتمتع بإمكانيات رائعة، ويعتبر من أهم اللاعبين فى مصر، ومن العناصر الهامة فى منتخب مصر، وأتمنى أن يظهر بنفس مستواه فى كأس العالم".

    وأوضح أن نعم هناك العديد من اللاعبين الجيدين فى نفس مركز عبدالله السعيد، وكلهم لاعبون مبشرون للغاية، لكن قد يكون لديك 6 مميزات والآخر 2 فقط.

    وأشار أنه لا يقصد أن الأهلى سيقف على لاعب كما ردد البعض، لسبب واحد وهو أن محمد أبو تريكة ومحمد بركات صنعا إنجازات واعتزلا الكرة، لكن الأهلى استمر فى حصد ألقابه، وأن النادى الأهلى كيان بذاته، ولا يقف على أى شخص سواء فى الإدارة أو الفريق أو غير ذلك".

    الأهلى عبدالله السعيد سيد معوض منتخب مصر بركات dmc sports
    إقرأ أيضاً
    «يد الأهلى» يخوض ثانى مواجهاته بالبطولة الإفريقية مزايدة علنية لرعاية قميص المنتخب قبل أمم إفريقيا عاجل| بعثة الأهلى تغادر مطار القاهرة إلى الجزائر فيديو| الأهالى يستقبلون أبطال أولمبياد الأرجنتين بالطبل البلدى إقالة المدير الفنى لمنتخب تونس قبل مواجهة مصر فيديو| حسين السيد يسجل هدفا عالميا فى شباك أهلى عبد الشافى والسعيد صور| قبل السفر للجزائر.. الخطيب يجتمع بلاعبى الأهلى كارتيرون يعترض على سياسة تعاقدات الأهلى حقيقة عروض أزارو الفرنسية سر إطاحة كارتيرون بهؤلاء من قائمة الإياب الإفريقى ركلات الترجيح.. أبرز فقرات تدريب الأهلى عاجل| قائمة الأهلى إلى الجزائر.. خروج مؤمن لم يستكمل المران.. إصابة أحمد فتحى بعد المشاركة الدولية.. كوليبالى وأزارو فى تدريبات الأهلى إصابة محارب فى تدريبات الأهلى استعدادًا لسطيف.. كارتيرون يجتمع بلاعبى الأهلى 40 دقيقة أحمال قبل التمرين الجماعى للأهلى موجز مبتدا| إعلان وفاة خاشقجى.. والنقل تدرس سعر جديد لتذكرة المترو اليوم.. بدء القيد الإفريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدة قبل موقعة الأهلى.. وفاق سطيف يعلن قميصه الجديد  كارتيرون للاعبى الأهلى: الأخطاء ممنوعة أمام وفاق سطيف صرف مكافآت خاصة لمنتخب الصالات بعد برونزية الأولمبياد «فيفا» يخاطب الأهلى بشأن مونديال الأندية الأهلى يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا لليد بالفوز على «فاب الكاميرونى» بعد ضمان الصعود.. تعرف على أهداف الفراعنة من مواجهة تونس رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى عمرو بركات يفرض شروطه على الأهلى فرمان ناجى يصدم جنش وعواد الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر تدريبات خفيفة للثنائى أزارو وكوليبالى فقرة ترفيهية فى تدريبات الأهلى للتوفير.. الجبلاية يبحث عن ودية فى شرق أوروبا خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد انتهاء فترة إيقافه.. إبراهيم نور الدين يعود للظهور فى الدورى تطورات البرنامج العلاجى لمدافع الأهلى.. وموعد مشاركته بالتدريبات غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى
    للأعلى