رياضة

سيد معوض يوضح أسباب تصريحاته بشأن عبد الله السعيد

2018-05-22 01:07:33 |
  • احمد الشامى
  • أوضح سيد معوض، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السابق، سبب تصريحه السابق بشأن عبد الله السعيد أنه "ملوش بديل" فى مصر، والذى أحدث أزمة بالفترة الأخيرة.

    وقال مدرب الأهلى، فى تصريحات هاتفية لبرنامج "المدرج" المعروض على قناة "dmc sports"، "نعم قلت هذا ومتمسك بهذا الأمر، لكن غلطتى أنى لم أوضح الأسباب".

    وأضاف أن عبدالله السعيد يتمتع بإمكانيات رائعة، ويعتبر من أهم اللاعبين فى مصر، ومن العناصر الهامة فى منتخب مصر، وأتمنى أن يظهر بنفس مستواه فى كأس العالم".

    وأوضح أن نعم هناك العديد من اللاعبين الجيدين فى نفس مركز عبدالله السعيد، وكلهم لاعبون مبشرون للغاية، لكن قد يكون لديك 6 مميزات والآخر 2 فقط.

    وأشار أنه لا يقصد أن الأهلى سيقف على لاعب كما ردد البعض، لسبب واحد وهو أن محمد أبو تريكة ومحمد بركات صنعا إنجازات واعتزلا الكرة، لكن الأهلى استمر فى حصد ألقابه، وأن النادى الأهلى كيان بذاته، ولا يقف على أى شخص سواء فى الإدارة أو الفريق أو غير ذلك".

    الأهلى عبدالله السعيد سيد معوض منتخب مصر بركات dmc sports
    إقرأ أيضاً
    شاهد| حسين السيد يروج لقميص الاتفاق السعودى الجديد «درس خصوصى» من كارتيرون للاعبى الأهلى استعدادا لدجلة الأهلى يستقر على خليفة الجوكر المنتخب يصدم شريف إكرامى ناصر ماهر يدعم صفوف الأهلى أمام دجلة هل يلحق وليد سليمان بمواجهة دجلة؟ مدرب حراس الأهلى يتحدث عن برنامجه لتجهيز الثلاثى موقف ناصر ماهر من المشاركة فى لقاء دجلة معسكر مغلق للأهلى عقب لقاء الحدود كارتيرون يدرس الدفع بأكرم توفيق أمام دجلة خاص| تصاعد أزمة مؤمن زكريا.. والخطيب يتدخل الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة دجلة مدرب دجلة يستعين بمساعدى كارتيرون قبل لقاء الأهلى موعد وصول على معلول إلى القاهرة سر إلغاء السوبر المصرى السعودى بين الأهلى والهلال اليوم.. بعثة فراعنة الطائرة تعود من سلوفينيا منتخب الشباب للملاكمة يتجه إلى المجر للمشاركة فى بطولة العالم صلاح يقود ليفربول أمام كريستال بالاس العجيزى ينتقل للدورى السعودى أجيرى فى مدرجات الأهلى ودجلة حجازى يشارك فى اكتساح وست بروميتش لكوينز بارك حسام عاشور يعود لصفوف الأهلى أمام دجلة الأهلى يصل القاهرة بعد الفوز على الترجى بتونس كارتيرون يستعد لوادى دجلة بـ«شرائط الفيديو» على معلول يعترف بتراجع مستواه بعد مونديال روسيا خاص| حسين الشحات يقترب من الظهور أمام النيجر طلب أحمد الشيخ من لجنة الكرة مهاجم الأهلى: استحقينا الفوز على الترجى موعد عودة معلول من تونس الترجى يبحث عن مدرب جديد مروان محسن يعلق على لقاء الترجى موجز مبتدا| شعراوى يتفقد مشروعات ببنى سويف.. واتحاد الكرة يطمئن أجيرى مجلس الجبلاية يطمئن أجيرى: 50 ألف مشجع أمام النيجر الأندية المتأهلة لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجى.. 700 دولار مكافأة لكل لاعب بالأهلى بعد حسم موقعة رادس.. إكرامى: الفوز عقيدة أهلاوية فندق إقامة الأهلى يحتفل بالفوز على الترجى فى رادس بعد الفوز فى رادس.. سعد سمير يواجه رسالة لكل فرق إفريقيا ترتيب مجموعة الأهلى بدورى الأبطال بعد الفوز على الترجى «رادس».. الملعب المعاند لفريقه يبتسم للأهلى
    للأعلى