ملاعب

رئيس الزمالك يقرر معاقبة التوأم

2018-05-21 13:24:55 |
  • أحمد عبد الحميد
  • قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، عدم بيع أى لاعب لصفوف النادى المصرى البورسعيدى، خلال الفترة المقبلة.

    يأتى ذلك فى ظل تأزم العلاقة بين الناديين ورفض الجهاز الفنى لفريق المصرى بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، انتقال محمد حمدى الظهير الأيسر للفريق، لصفوف نادى الزمالك.

    وكان رئيس نادى الزمالك قد أعلن عن الحصول على توقيع الظهير الأيسر لفريق المصرى خلال الأيام الماضية، وهدد بإيقاف اللاعب فى حالة انتقاله للأهلى.

    الزمالك محمد حمدى المصرى البورسعيدى حسام حسن
    إقرأ أيضاً
    رئيس الزمالك يمنع انتقال ثنائى الفريق للدورى التركى خاص| مجلس الزمالك يعارض جلال بشأن روقة.. ودونجا يطلب حسم مصيره أيمن طاهر يعلق على قرار إقالته واتهامه بالسفر لروسيا دون إذن زكى ينتقل للأهرام مقابل 27 مليون جنيه ضربة البداية لمعسكر الزمالك فى أكتوبر.. اليوم العروض تنهال على نجم وسط الزمالك الإسماعيلى يصدم الزمالك بسبب باهر المحمدى كاسونجو ومعروف ينتظمان فى مران الزمالك جلال يحاضر اللاعبين قبل مران الزمالك حفنى يقترب من الرحيل عن الزمالك الأهرام يطلب ديفندر الزمالك المحمدى يعود لحسابات الزمالك فى الصيف الزمالك يقترب من ضم بيليات الزمالك يواصل تدريباته.. وجلال يركز على رفع اللياقة البدنية مران الزمالك.. حفنى يعود وباسم يواصل الغياب الزمالك يعرض منصبا جديدا على خالد جلال الأهرام يخطط لخطف ثنائى الزمالك مليون و400 ألف دولار تقرب أحداد من الزمالك 12 يوليو.. الاستئناف على رفع الحظر عن أرصدة الزمالك معروف يعود من نيجيريا اليوم كابوريا يعود للزمالك بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى الزمالك يعود للتدريبات بعد راحة العيد الأسيوطى يتحول إلى «الأهرام» ويسعى لضم شيكابالا و6 آخرين من الزمالك الزمالك يعلن رسميًا حسم صفقة حميد أحداد وفد من الزمالك فى المغرب لإنقاذ صفقة أحداد معروف يوسف على أعتاب الدورى السعودى الزمالك يؤجل التعاقد مع مدافعين جدد بسبب على جبر صور| نجوم الرياضة والفن فى عزاء والدة عبدالحليم على الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين خطة الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبى مدرب أحمال الزمالك الجديد يصل القاهرة تعرف على مدرب حراس مرمى الأهلى الجديد مدافع سموحة بديلا لعلى جبر فى الزمالك خاص| 700 ألف دولار تهدد صفقة بيليات بالفشل بعد مفاوضات مكثفة.. الزمالك يحسم انضمام أحداد بعد عيد الفطر الإدارة الجديدة للأسيوطى تهدد انتقال نجم المصرى للأهلى الاتحاد يتراجع عن ضم كابوريا من الزمالك ظهير الإسماعيلى يطيح بالعجان من الزمالك خاص.. السعيد بديلاً لمرسى فى الزمالك الزمالك يطلب مليون دولار لبيع معروف يوسف
    للأعلى