لايف ستايل

هل يخدع أحمد السقا رحيم؟

2018-05-21 12:17:05 |
  • ماري خميس
  • كشفت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "رحيم" أن السقا أنقذ رحيم، والذى يقوم بدوره ياسر جلال، وأخبره أن السبب فى هذا الفعل النبيل هو رد جميل يعود لـ15 عاما.

    إذ كان أخوه أشرف العفى يعمل مع رحيم، وتعرض لمشكلات أدت إلى ذبح من كان معه، وطالب الجميع رحيم، بترك جسد العفى، ولكنه أبى، وحمل جسده إلى أن دفنه فى مصر.

    ويتوقع الجمهور أن تنتج علاقة صداقة بين رحيم والسقا إثر هذا الموقف، بينما يتوقع البعض الآخر أن هذا الموقف قد يكون خدعة من السقا، للإيقاع برحيم فى فترة لاحقة، بعد أن يرتاح له.

    المسلسل من بطولة ياسر جلال، واللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمى، وصبرى فواز، وحسن حسنى، وسامى مغاورى، وآخرين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

    رحيم مسلسل رحيم أحمد السقا ياسر جلال مسلسلات رمضان
    إقرأ أيضاً
    كرم جابر يستعد لـ«لمس أكتاف» ياسر جلال محمد دياب ينضم إلى «ترانيم إبليس» «العدل»: تشكيل لجنة لتسوية نزاعات تطبيق قانون تنمية سيناء رسالة قوية من وزير العدل لمؤتمر تجديد الفتوى نقل مقر نيابة الأسرة بإمبابة إلى منشأة القناطر أستاذ «صحة عامة»: التدخين إدمان.. ومخاطره كثيرة «الأوقاف» و«الوطنية للإعلام» يطلقان «وطن بلا إدمان» صور| مكاسب كبيرة للمواطنين بعد بروتوكول تعاون العدل والتخطيط لمدة أسبوع.. إيقاف تصوير «كارمن» رحيم وزوجته فى «أنا فيا اللى مكفينى» بعد فيلم مافيا.. مصطفى شعبان يتعاون مع السقا من جديد نقل مقار انعقاد 12 دائرة بمحاكم الجيزة ودمنهور لائحة تنفيذية للشهر العقارى بالمجتمعات العمرانية الجديدة تامر حسنى يستعد لألبومه الجديد وزير العدل: مؤهلات القاضى المعرفية تؤهله لأداء مهامه وزير العدل يهنئ القضاة ببداية العام القضائى الجديد فيديو| قمر تواصل إثارة الجدل بـ«أنا حالة» شاهد| محمد رحيم يطرح برومو «أنا فيا اللى مكفينى» إغلاق محور صلاح سالم 3 أيام وزير العدل: مصر لديها تشريعات تكفل الحق فى السكن انطلاق تصوير أعمال درامية جديدة السقا يحيى ذكرى والده وخالد صالح: «ربنا يلحقنا بكما على خير» افتتاح مجمع محاكم مطروح بعد واقعة «سموحة».. الزمالك يغرم جنش 200 ألف جنيه فيديو| نجوم الفن والإعلام فى مهرجان الفضائيات العربية سترلينج يطلب 100 ألف جنيه استرلينى إضافية أسبوعيًا بعد المصيف.. مى عمر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد مع السقا التعاقدات تبدأ مبكرا لدراما رمضان 2019 ساوثجيت يحدد بديل ستيرلينج أمام أسبانيا منح الضبطية القضائية لمدير موقف النزهة لسيارات الأقاليم شاهد| لقطات جديدة من حفل زفاف محمد إمام «أيام لا تنسى».. رواية جديدة لكمال رحيم عن دار العين إيران تحاكم 3 من فريق الرئيس السابق أحمدى نجاد مانشستر سيتى يقتنص فوزا صعبا من نيوكاسل بالبريميرليج كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام إنبى الانتهاء من تصميمات مشروع تزويد السودان بالكهرباء سبب غضب جمهور مدحت صالح من حفل أوبرا مصر ستيرلينج بديلا لنيمار ومبابى فى ريال مدريد القوات الأفغانية تتمكن من تحرير 149 رهينة من أيدى متشددى «طالبان» منح الضبطية القضائية لمدير «طرق السويس»
    للأعلى