ملاعب

سر اهتمام الأهلى بالأرجنتينى دياز

2018-05-19 21:29:36 |
  • أحمد عبد الحميد
  • أبدت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، محمود الخطيب رئيس النادى، اهتماما كبيرا بشأن التعاقد مع المدرب الأرجنتينى رامون دياز، ووضعه على رأس المرشحين لتولى المهمة الفنية بالفريق.

    وعلم "مبتدا" أن السبب الرئيسى فى ذلك وهو اعتماد دياز على طريقة فنية لا تعتمد بشكل كبير على وجود صانع ألعاب، حيث يفضل اللعب بطريقة 4/4/1/1، أو 4/4/2.

    يذكر أن الفترة الماضية، قد شهدت تراجعا كبيرا فى أداء النادى الأهلى تحت قيادة حسام البدرى، وذلك بعد قرار لجنة الكرة بالتخلص من عبد الله السعيد.

    ويرى البعض داخل جهاز الكرة، أن دياز سيكون الخيار المناسب وما تزال المفاوضات مستمرة بين الجانبين، بعد موافقة دياز بشكل مبدئى على قيادة المارد الأحمر.

    الأهلي المدرب الأرجنتينى رامون دياز حسام البدرى محمود الخطيب
    إقرأ أيضاً
    رسميًا| تعرف على الجهاز الفنى للأهلى بالكامل كارتيرون يطالب بإقامة معسكر الأهلى فى أمريكا تفاصيل معسكر الأهلى قبل مواجهة تاون شيب عن التفريط فى الشناوى.. لجنة الكرة: مستحيل مركز جديد لصلاح محسن فى الأهلى خاص| الأهلى يستعين بكارتيرون لحل أزمة المدافع الجديد خاص.. الأهلى يضع مستقبل الغزال فى يد كارتيرون طبيب الأهلى يطمئن على أجاى البدرى يستقر على خطوته المقبلة الأهلى يغرم صلاح محسن 30 ألف جنيه الإجهاد يحرم ثلاثى الأهلى من التدريب كارتيرون: الأهلى لا يقل عن برشلونة والريال.. وسأقاتل من أجله بعد توقيع العقود.. كارتيرون يجتمع مع رئيس الأهلى الأهلى يدرس تعديل اتفاقه مع كارتيرون ملاحظة سلبية من كارتيرون على قائمة الأهلى فيديو| خطط كارتيرون تقضى على أزمة «اللى ملوش بديل» فى الأهلى هل يعود كارتيرون لعرش إفريقيا من بوابة الأهلى؟ تعرف على راتب كارتيرون مع الأهلى مشوار ناجح للفرنسى كارتيرون المدرب الجديد للنادى الأهلى الأهلى يفاضل بين 4 مدربين لتدريب حراس المرمى مصدر بالأهلى: كارتيرون ضحى بأموال الخليج لتدريب المارد الأحمر 8 أشياء رجحت «كفة كارتيرون» لقيادة الأهلى مدرب ريال مدريد السابق وإسبانى آخر ضمن المرشحين لقيادة الأهلى الخطيب يفرض السرية على مفاوضات المدرب الجديد أحمد أيوب: عملى كمدير فنى طموح مشروع الأهلى يفاضل بين 3 مدربين.. والكلمة النهائية للخطيب بعد طرح اسمه.. ماذا لو تولى محمد يوسف تدريب الأهلى؟ فرمان جديد من الخطيب بشأن المدرب الجديد إخوان سوريا وفلسطين ينفخون فى نار «احتجاجات الأردن» الأهلى يفاوض الأوروجويانى كوستافو صور| نجوم الأهلى يحتفلون بتسلم درع الدورى انطلاق فعاليات تسليم درع الدورى للنادى الأهلى الأهلى يدرس العودة للمدرسة الأرجنتينية حل سحرى أمام الأهلى فى أزمة المدرب الجديد ماهلامبى صداع فى رأس الأهلى الليلة.. الأهلى يتسلم الدرع فى احتفالية كبرى فريق البدرى الجديد يمنعه من حضور حفل تتويج الأهلى بدرع الدورى تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلى انقسام فى الأهلى بسبب البرتغالى جوميز غدا.. الإعلان عن مدرب الأهلى ومفاضلة بين هذا الثلاثى
    للأعلى