ملاعب

عفيفى يشرح كيف سقط الأهلى وتوج الزمالك

2018-05-19 12:18:49 |
  • أيمن شافعى
  • قدم الإعلامى أحمد عفيفى تحليلًا فنيًا عن أسباب انخفاض المستوى الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، منذ بداية منتصف الموسم المنقضى، والعكس تماما فى فريق الزمالك.

    وأوضح عفيفى، فى برنامجه "الكورة مع عفيفى" الذى يقدمه على فضائية "dmc sports"، "النقص العددى وعدم تجهيز البديل والإصرار على الخطة الفنية، كانت سلبيات واضحة فى مباريات الفريق الأحمر، ويسأل عنها حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى".

    وتابع عفيفى "فى المقابل، شهد فريق الزمالك اسقرارا فنيا بشكل جيد، انعكس على المستوى الفنى للاعبين، مما أعاد لهم روح المنافسة على البطولات، وظهر ذلك فى التتويج بكأس مصر هذا الموسم".

    أحمد عفيفى الأهلى الزمالك حسام البدرى الكورة مع عفيفى dmc sports
    إقرأ أيضاً
    وفد من الزمالك فى المغرب لإنقاذ صفقة أحداد ربيعة يؤجل تعاقد الأهلى مع مدافعين جدد غالى يصطدم بأعضاء لجنة الكرة فى الأهلى معسكر الإسكندرية يحدد مصير المستبعدين فى الأهلى معسكر مغلق للأهلى فى الإسكندرية معروف يوسف على أعتاب الدورى السعودى باكامانى يعود للقاهرة غدا وينضم لمعسكر الأهلى الزمالك يؤجل التعاقد مع مدافعين جدد بسبب على جبر صور| نجوم الرياضة والفن فى عزاء والدة عبدالحليم على الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين عفيفى: هدف أيسلندا فى الأرجنتين تسلل خطة الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبى مدرب أحمال الزمالك الجديد يصل القاهرة سبب اختيار مصطفى كمال لتدريب حراس الأهلى تعرف على مدرب حراس مرمى الأهلى الجديد مصطفى كمال مدربًا لحراس الأهلى خلفًا لطارق سليمان كارتيرون يحسم مصير أزارو مع الأهلى مدافع سموحة بديلا لعلى جبر فى الزمالك خاص| 700 ألف دولار تهدد صفقة بيليات بالفشل بعد مفاوضات مكثفة.. الزمالك يحسم انضمام أحداد بعد عيد الفطر الأهلى يحدد موعد معسكر الإسكندرية الإدارة الجديدة للأسيوطى تهدد انتقال نجم المصرى للأهلى الشيخ مطلوب فى فريقه السابق الأهلى ينقل هذا الملف إلى كارتيرون مركز جديد لصلاح محسن فى الأهلى الاتحاد يتراجع عن ضم كابوريا من الزمالك ظهير الإسماعيلى يطيح بالعجان من الزمالك خاص.. الأهلى يضع مستقبل الغزال فى يد كارتيرون خاص.. السعيد بديلاً لمرسى فى الزمالك الأهلى يربط عودة مارسيلو باحتراف معلول الزمالك يطلب مليون دولار لبيع معروف يوسف الأهلى يدرس بيع نجوم الفريق عمر السعيد يطالب الزمالك بالتفاوض مع دجلة تفاصيل خطة إعداد الزمالك كارتيرون يقود أول مران للأهلى البدرى يستقر على خطوته المقبلة لاعب وسط الزمالك يرفض التجديد قبل الرحيل مهند لاشين يطالب الأهلى بحسم موقفه كلام نهائى.. شيكابالا لن يعود للزمالك ماهلامبى يبحث عن عرض خليجى
    للأعلى