ملاعب

الشعلالى خارج الأهلى خلال ساعات

2018-05-18 14:19:58 |
  • أحمد عبد الحميد
  • تأكد رحيل مدرب الأحمال التونسى أنيس الشعلالى، عن النادى الأهلى، وذلك عقب مباراة المصرى البورسعيدى، المحدد لها الأحد المقبل، فى ختام الموسم الحالى لبطولة الدورى العام.

    يأتى ذلك فى ظل الإصابات الكثيرة التى يعانى منها النادى الأهلى، فى الوقت الحالى، ووجود اتهامات من جهاز الكرة بالنادى له بالتسبب فى ذلك.

    يذكر أن أنيس الشعلالى قد انضم للجهاز المعاون للأهلى، عن طريق حسام البدرى، حيث أصر الأخير على التعاقد معه بالموسم الماضى.

    الأهلي أنيس الشعلالى حسام البدرى
    إقرأ أيضاً
    خاص| الأهلى يساند عناصره الدولية نفسيًا قبل مواجهة السعودية كارتيرون يحذر صلاح محسن بأمر كارتيرون.. الأهلى يبحث عن لاعب وسط جديد الأهلى يستقر على الانسحاب من البطولة العربية حمودى تحت تقييم كارتيرون فى الأهلى البدرى يقترب من قيادة الأهرام سبورت رسميًا| تعرف على الجهاز الفنى للأهلى بالكامل كارتيرون يطالب بإقامة معسكر الأهلى فى أمريكا تفاصيل معسكر الأهلى قبل مواجهة تاون شيب عن التفريط فى الشناوى.. لجنة الكرة: مستحيل مركز جديد لصلاح محسن فى الأهلى خاص| الأهلى يستعين بكارتيرون لحل أزمة المدافع الجديد خاص.. الأهلى يضع مستقبل الغزال فى يد كارتيرون طبيب الأهلى يطمئن على أجاى البدرى يستقر على خطوته المقبلة الأهلى يغرم صلاح محسن 30 ألف جنيه الإجهاد يحرم ثلاثى الأهلى من التدريب الأهلى يدرس تعديل اتفاقه مع كارتيرون ملاحظة سلبية من كارتيرون على قائمة الأهلى فيديو| خطط كارتيرون تقضى على أزمة «اللى ملوش بديل» فى الأهلى هل يعود كارتيرون لعرش إفريقيا من بوابة الأهلى؟ تعرف على راتب كارتيرون مع الأهلى مشوار ناجح للفرنسى كارتيرون المدرب الجديد للنادى الأهلى الأهلى يفاضل بين 4 مدربين لتدريب حراس المرمى مصدر بالأهلى: كارتيرون ضحى بأموال الخليج لتدريب المارد الأحمر 8 أشياء رجحت «كفة كارتيرون» لقيادة الأهلى مدرب ريال مدريد السابق وإسبانى آخر ضمن المرشحين لقيادة الأهلى أحمد أيوب: عملى كمدير فنى طموح مشروع الأهلى يفاضل بين 3 مدربين.. والكلمة النهائية للخطيب بعد طرح اسمه.. ماذا لو تولى محمد يوسف تدريب الأهلى؟ إخوان سوريا وفلسطين ينفخون فى نار «احتجاجات الأردن» صور| نجوم الأهلى يحتفلون بتسلم درع الدورى الأهلى يدرس العودة للمدرسة الأرجنتينية حل سحرى أمام الأهلى فى أزمة المدرب الجديد ماهلامبى صداع فى رأس الأهلى فريق البدرى الجديد يمنعه من حضور حفل تتويج الأهلى بدرع الدورى جوزيه يقترب من خلافة البدرى فى الأهلى فايق: الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للأهلى غدا  بعد فشل التعاقد مع مدرب أجنبى| هل يكرر محمد يوسف سيناريو 2009؟ مفاوضات البدرى مع النجم مهددة بالفشل
    للأعلى