رياضة

كواليس استعدادات الأهلى للمصرى.. وموقف المصابين

2018-05-17 13:51:45 |
  • أيمن شافعى
  • يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى العاشرة مساء غد الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى، المحدد لها الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    ومن المنتظر أن يعقد الجهاز الفنى للمارد الأحمر، اجتماعا مهما مع لاعبى الفريق، قبل انطلاق المران المسائى.

    ويسعى الجهاز الفنى، بقيادة أيوب، المدير الفنى المؤقت، للحديث مع اللاعبين على ضرورة استعادة التركيز، من أجل الاستعداد لمواجهة المصرى، وإثبات للجميع أنهم على قدر كاف من المسؤولية.

    وفى إطار الإستعداد للمباراة، يجرى الجنوب إفريقى، باكامانى ماهلامبى، صانع ألعاب الفريق، أشعة على العضلة الضامة اليوم الخميس، بسبب شكواه من الإجهاد عقب مواجهة كمبالا سيتى الأخيرة فى دورى أبطال إفريقيا.

    وتحسم نتيجة الأشعة التى سوف يجريها اللاعب مدى إمكانية انتظامه فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة المصرى.

    وفى نفس الإطار، اطمأن الجهاز الطبى على أحمد فتحى، لاعب الفريق، بعدما خضع لفحص طبى أمس الأربعاء، خصوصا بعدما غاب اللاعب عن مواجهة كمبالا سيتى الأخيرة للإصابة.

    وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب بدأ يتعافى من آثار الرشح على الركبة، وأن حالته مستقرة ولا يحتاج سوى للراحة خلال الفترة الحالية، وهناك اتجاه بعد الاعتماد على الجوكر فى لقاء المصرى، خوفا من تجدد أو تفاقم إصابته.

    وأوضح الجهاز الطبى أن اللاعب سيخضع لفحص طبى غدا الجمعة، قبل انطلاق المران المسائى لتحديد إمكانية مشاركته تدريجيا فى التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء برنامجه التأهيلى.

    الأهلى باكامانى أحمد فتحى أحمد أيوب المصرى البورسعيدى
    إقرأ أيضاً
    عاجل| بعثة الأهلى تغادر مطار القاهرة إلى الجزائر فيديو| حسين السيد يسجل هدفا عالميا فى شباك أهلى عبد الشافى والسعيد صور| قبل السفر للجزائر.. الخطيب يجتمع بلاعبى الأهلى كارتيرون يعترض على سياسة تعاقدات الأهلى حقيقة عروض أزارو الفرنسية سر إطاحة كارتيرون بهؤلاء من قائمة الإياب الإفريقى ركلات الترجيح.. أبرز فقرات تدريب الأهلى عاجل| قائمة الأهلى إلى الجزائر.. خروج مؤمن بعد إصابته.. موقف فتحى من رحلة الجزائر لم يستكمل المران.. إصابة أحمد فتحى بعد المشاركة الدولية.. كوليبالى وأزارو فى تدريبات الأهلى إصابة محارب فى تدريبات الأهلى استعدادًا لسطيف.. كارتيرون يجتمع بلاعبى الأهلى 40 دقيقة أحمال قبل التمرين الجماعى للأهلى موجز مبتدا| إعلان وفاة خاشقجى.. والنقل تدرس سعر جديد لتذكرة المترو اليوم.. بدء القيد الإفريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدة قبل موقعة الأهلى.. وفاق سطيف يعلن قميصه الجديد  بعثة المصرى تغادر إلى الكونغو استعدادا لمباراة فيتا كلوب كارتيرون للاعبى الأهلى: الأخطاء ممنوعة أمام وفاق سطيف «فيفا» يخاطب الأهلى بشأن مونديال الأندية الأهلى يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا لليد بالفوز على «فاب الكاميرونى» رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر تدريبات خفيفة للثنائى أزارو وكوليبالى فقرة ترفيهية فى تدريبات الأهلى خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد انتهاء فترة إيقافه.. إبراهيم نور الدين يعود للظهور فى الدورى تطورات البرنامج العلاجى لمدافع الأهلى.. وموعد مشاركته بالتدريبات غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة الخطيب يشعل حماس اللاعبين قبل الإياب الإفريقى الأهلى يخطط لضرب عصفورين بحجر واحد شبيه معلول معروض على الأهلى الغزال يطلب الرحيل النهائى من الأهلى بسبب كارتيرون خط سير الأهلى بعد مواجهة وفاق سطيف
    للأعلى