رياضة

كواليس استعدادات الأهلى للمصرى.. وموقف المصابين

2018-05-17 13:51:45 |
  • أيمن شافعى
  • يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى العاشرة مساء غد الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى، المحدد لها الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    ومن المنتظر أن يعقد الجهاز الفنى للمارد الأحمر، اجتماعا مهما مع لاعبى الفريق، قبل انطلاق المران المسائى.

    ويسعى الجهاز الفنى، بقيادة أيوب، المدير الفنى المؤقت، للحديث مع اللاعبين على ضرورة استعادة التركيز، من أجل الاستعداد لمواجهة المصرى، وإثبات للجميع أنهم على قدر كاف من المسؤولية.

    وفى إطار الإستعداد للمباراة، يجرى الجنوب إفريقى، باكامانى ماهلامبى، صانع ألعاب الفريق، أشعة على العضلة الضامة اليوم الخميس، بسبب شكواه من الإجهاد عقب مواجهة كمبالا سيتى الأخيرة فى دورى أبطال إفريقيا.

    وتحسم نتيجة الأشعة التى سوف يجريها اللاعب مدى إمكانية انتظامه فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة المصرى.

    وفى نفس الإطار، اطمأن الجهاز الطبى على أحمد فتحى، لاعب الفريق، بعدما خضع لفحص طبى أمس الأربعاء، خصوصا بعدما غاب اللاعب عن مواجهة كمبالا سيتى الأخيرة للإصابة.

    وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب بدأ يتعافى من آثار الرشح على الركبة، وأن حالته مستقرة ولا يحتاج سوى للراحة خلال الفترة الحالية، وهناك اتجاه بعد الاعتماد على الجوكر فى لقاء المصرى، خوفا من تجدد أو تفاقم إصابته.

    وأوضح الجهاز الطبى أن اللاعب سيخضع لفحص طبى غدا الجمعة، قبل انطلاق المران المسائى لتحديد إمكانية مشاركته تدريجيا فى التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء برنامجه التأهيلى.

    الأهلى باكامانى أحمد فتحى أحمد أيوب المصرى البورسعيدى
    إقرأ أيضاً
    شاهد| حسين السيد يروج لقميص الاتفاق السعودى الجديد «درس خصوصى» من كارتيرون للاعبى الأهلى استعدادا لدجلة الأهلى يستقر على خليفة الجوكر ناصر ماهر يدعم صفوف الأهلى أمام دجلة المصرى يتعادل مع دوسونجو الموزمبيقى ويتصدر مجموعته بالكونفيدرالية المصرى وسونجو الموزمبيقى «حبايب» فى الشوط الأول وصول المصرى إلى استاد فيروفيارو لمواجهة سونجو هل يلحق وليد سليمان بمواجهة دجلة؟ مدرب حراس الأهلى يتحدث عن برنامجه لتجهيز الثلاثى موقف ناصر ماهر من المشاركة فى لقاء دجلة معسكر مغلق للأهلى عقب لقاء الحدود كارتيرون يدرس الدفع بأكرم توفيق أمام دجلة خاص| تصاعد أزمة مؤمن زكريا.. والخطيب يتدخل الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة دجلة التشكيل المتوقع للمصرى أمام سونجو.. «مافيش مفاجآت» مدرب دجلة يستعين بمساعدى كارتيرون قبل لقاء الأهلى موعد وصول على معلول إلى القاهرة المصرى أمام سونجو فى مهمة الحفاظ على الصدارة سر إلغاء السوبر المصرى السعودى بين الأهلى والهلال العجيزى ينتقل للدورى السعودى أجيرى فى مدرجات الأهلى ودجلة حسام عاشور يعود لصفوف الأهلى أمام دجلة الأهلى يصل القاهرة بعد الفوز على الترجى بتونس كارتيرون يستعد لوادى دجلة بـ«شرائط الفيديو» على معلول يعترف بتراجع مستواه بعد مونديال روسيا طلب أحمد الشيخ من لجنة الكرة مهاجم الأهلى: استحقينا الفوز على الترجى خاص| الخطيب يضغط على «الجوكر» لتوثيق عقده موعد عودة معلول من تونس الترجى يبحث عن مدرب جديد مروان محسن يعلق على لقاء الترجى موجز مبتدا| شعراوى يتفقد مشروعات ببنى سويف.. واتحاد الكرة يطمئن أجيرى طرح فيلم «ساعة رضا» فى إجازة نصف العام الأندية المتأهلة لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجى.. 700 دولار مكافأة لكل لاعب بالأهلى بعد حسم موقعة رادس.. إكرامى: الفوز عقيدة أهلاوية فندق إقامة الأهلى يحتفل بالفوز على الترجى فى رادس بعد الفوز فى رادس.. سعد سمير يواجه رسالة لكل فرق إفريقيا ترتيب مجموعة الأهلى بدورى الأبطال بعد الفوز على الترجى «رادس».. الملعب المعاند لفريقه يبتسم للأهلى
    للأعلى