ملاعب

كواليس استعدادات الأهلى للمصرى.. وموقف المصابين

2018-05-17 13:51:45 |
  • أيمن شافعى
  • يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى العاشرة مساء غد الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى، المحدد لها الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    ومن المنتظر أن يعقد الجهاز الفنى للمارد الأحمر، اجتماعا مهما مع لاعبى الفريق، قبل انطلاق المران المسائى.

    ويسعى الجهاز الفنى، بقيادة أيوب، المدير الفنى المؤقت، للحديث مع اللاعبين على ضرورة استعادة التركيز، من أجل الاستعداد لمواجهة المصرى، وإثبات للجميع أنهم على قدر كاف من المسؤولية.

    وفى إطار الإستعداد للمباراة، يجرى الجنوب إفريقى، باكامانى ماهلامبى، صانع ألعاب الفريق، أشعة على العضلة الضامة اليوم الخميس، بسبب شكواه من الإجهاد عقب مواجهة كمبالا سيتى الأخيرة فى دورى أبطال إفريقيا.

    وتحسم نتيجة الأشعة التى سوف يجريها اللاعب مدى إمكانية انتظامه فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة المصرى.

    وفى نفس الإطار، اطمأن الجهاز الطبى على أحمد فتحى، لاعب الفريق، بعدما خضع لفحص طبى أمس الأربعاء، خصوصا بعدما غاب اللاعب عن مواجهة كمبالا سيتى الأخيرة للإصابة.

    وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب بدأ يتعافى من آثار الرشح على الركبة، وأن حالته مستقرة ولا يحتاج سوى للراحة خلال الفترة الحالية، وهناك اتجاه بعد الاعتماد على الجوكر فى لقاء المصرى، خوفا من تجدد أو تفاقم إصابته.

    وأوضح الجهاز الطبى أن اللاعب سيخضع لفحص طبى غدا الجمعة، قبل انطلاق المران المسائى لتحديد إمكانية مشاركته تدريجيا فى التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء برنامجه التأهيلى.

    الأهلى باكامانى أحمد فتحى أحمد أيوب المصرى البورسعيدى
    إقرأ أيضاً
    خاص| الأهلى يساند عناصره الدولية نفسيًا قبل مواجهة السعودية الأهلى يحسم مصير الثلاثى الأجنبى تعديل جديد فى تشكيل مصر أمام السعودية كارتيرون يحذر صلاح محسن بأمر كارتيرون.. الأهلى يبحث عن لاعب وسط جديد «الأهرام» يخطف رامى صبرى العروض تحسم مستقبل سعد سمير مع الأهلى حمودى تحت تقييم كارتيرون فى الأهلى متعب مساندا أحمد فتحى: لا تنظر للخلف وأمضى قدما بعد هدفه فى مرمى الشناوى.. مظاهرة لدعم فتحى على «تويتر» موجز مبتدا| مدبولى يرأس اجتماع الحكومة الجديدة.. والعظمى بالقاهرة 36 أمير كرارة مدافعا عن أحمد فتحى: «ناس ملهاش عزيز ولا غالى» الأهلى يؤازر أحمد فتحى: انهض فالجميع يعلم من أنت إنفوجراف| أحمد فتحى يدخل قائمة الأهداف العكسية فى المونديال فتحى يهدى روسيا هدف التقدم بالنيران الصديقة كارتيرون يطلب تدعيم هذا المركز كارتيرون يستعين بـ«GPS» فى تجربته مع الأهلى الشيخ يهدد الأهلى بالرحيل بسبب القائمة الإفريقية باكا يصل القاهرة غدا للانضمام لمعسكر الأهلى الثلاثاء المقبل.. أول اختبار لكارتيرون مع الأهلى ربيعة يؤجل تعاقد الأهلى مع مدافعين جدد غالى يصطدم بأعضاء لجنة الكرة فى الأهلى معسكر الإسكندرية يحدد مصير المستبعدين فى الأهلى معسكر مغلق للأهلى فى الإسكندرية باكامانى يعود للقاهرة غدا وينضم لمعسكر الأهلى الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين خطة الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبى سبب اختيار مصطفى كمال لتدريب حراس الأهلى تعرف على مدرب حراس مرمى الأهلى الجديد مصطفى كمال مدربًا لحراس الأهلى خلفًا لطارق سليمان كارتيرون يحسم مصير أزارو مع الأهلى الأهلى يحدد موعد معسكر الإسكندرية الإدارة الجديدة للأسيوطى تهدد انتقال نجم المصرى للأهلى الشيخ مطلوب فى فريقه السابق الأهلى ينقل هذا الملف إلى كارتيرون مركز جديد لصلاح محسن فى الأهلى خاص.. الأهلى يضع مستقبل الغزال فى يد كارتيرون جوكر الفراعنة: ليس أمامنا سوى المقاتلة أمام روسيا والسعودية الأهلى يربط عودة مارسيلو باحتراف معلول الأهلى يدرس بيع نجوم الفريق
    للأعلى