رياضة

صفقات من العيار الثقيل فى الزمالك

2018-05-17 12:49:14 |
  • أحمد عبد الحميد
  • أكد رئيس نادى الزمالك أن تدعيم صفوف الفريق الأبيض من لاعبين جدد فى بداية الموسم المقبل، ستكون فى أضيق الحدود، للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

    وأوضح رئيس الزمالك أنه حصل على توقيع محمد حمدى، ظهير أيسر المصرى البورسعيدى، وعمرو مرعى، مهاجم النجم الساحلى التونسى، بالإضافة إلى اقتراب فريقه من التعاقد مع إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعليى، وأنه ينتظر فقط موافقة إدارة الدراويش على رحيله.

    ويبحث الفارس الأبيض فقط عن رأس حربة من العيار الثقيل، من أجل تدعيم الخط الأمامى للفريق، خلال الموسم المقبل.

    الزمالك محمد حمدى المصرى البورسعيدى الإسماعيلى إبراهيم حسن
    إقرأ أيضاً
    الزمالك يستعد للنجوم بثلاثية فى شباك بتروجت شاهد| أول صورة لشيكابالا أثناء عقد قرانه جروس يجهز حفنى ومدبولى لمباريات الزمالك المقبلة جروس يعتمد على البدلاء فى تشكيل الزمالك أمام بتروجت المصرى يتعادل مع دوسونجو الموزمبيقى ويتصدر مجموعته بالكونفيدرالية المصرى وسونجو الموزمبيقى «حبايب» فى الشوط الأول «درس خصوصى» لكهربا وكاسونجو وصول المصرى إلى استاد فيروفيارو لمواجهة سونجو لاعبو بتروجت يستعدون للزمالك بـ«عجل» الأهلى يجدد محاولاته لضم المدافع السوبر قرار غاضب من مدرب الإسماعيلى انتظام لاعبى الزمالك فى التمرين ما عدا «المدلل» جلسة خاصة للنقاز مع جروس لحسم مصيره التشكيل المتوقع للمصرى أمام سونجو.. «مافيش مفاجآت» المصرى أمام سونجو فى مهمة الحفاظ على الصدارة الزمالك يلتقى بتروجيت وديا استعدادا لمواجهة النجوم العجيزى ينتقل للدورى السعودى خاص| لماذا يفضل جروس حازم عن النقاز؟ كهربا يساند الاتحاد قبل مواجهة الهلال بكأس ولى العهد معروف يوسف يذهب للدورى السعودى تطورات جديدة بشأن قناة الزمالك رسميًا.. الزمالك ينسحب من الدورى ناجى يستقر على بديل الحضرى أمام النيجر الزمالك يقترب من استعادة ظهيره التونسى اتحاد الكرة يشكو نظيره الإثيوبى للفيفا بسبب مهاجم الإسماعيلى الإسماعيلى يواصل النتائج السلبية.. والاتحاد ينتزع فوزه الأول بالدورى رزاق سيسيه يمنح الاتحاد التقدم أمام الدراويش فى الشوط الأول أجيرى يتابع مباراة الإسماعيلى والاتحاد من مقصورة برج العرب الدورى السعودى الأمل الأخير لمعروف يوسف الإسماعيلى والاتحاد.. مجدى بديلًا لمتولى والزنفلى حارسًا لزعيم الثغر الزمالك يستجيب لطلب جروس موجز مبتدا| الأوقاف تفتتح 32 مسجدا.. والأهلى يسعى للتأهل من رادس حسام حسن يحذر لاعبى المصرى من تناول الحلوى والمياه الغازية شاهد| كواليس سفر بعثة المصرى إلى موزمبيق الزمالك يمنح لاعبيه 48 ساعة راحة من التدريبات جروس: لن نتنازل عن لقب الدورى قائد الزمالك: واجهنا خصما قويا والفوز يمنحنا الثقة هدف وحيد وبطاقة حمراء فى ملخص حل الزمالك للغز المقاصة بالدورى هدف وحيد فى الشوط الأول لمواجهة الزمالك والمقاصة اتحاد الكرة يستقر على طاقم تحكيم مباراة الإسماعيلى والاتحاد
    للأعلى