ملاعب

اجتماع عاجل للخطيب مع غالى

2018-05-16 19:03:37 |
  • أيمن شافعى
  • تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادى، فى الوقت الحالى، اجتماعا عاجلا مع حسام غالى، قائد الفريق الأحمر، والذى أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالى.

    جاء ذلك على هامش الاجتماع الطارئ، المنعقد حاليًا بالقلعة الحمراء، لمناقشة القضايا الهامة بفريق الكرة، خصوصا بعد إعلان قبول اعتذار حسام البدرى، الذى تقدم باستقالته عن تدريب الفريق، على خلفية تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة والخسارة أمس أمام كمبالا سيتى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا بثنائية نظيفة.

    وعلى هامش الاجتماع أعلن عبدالعزيز عبدالشافى، عضو لجنة الكرة بالأهلى، أن المجلس الأحمر استقر على تعيين مدير فنى أجنبى فى المرحلة المقبلة، وسيتم الكشف عن هويته فى الأيام المقبلة.

    حسام غالى محمود الخطيب الأهلى زيزو
    إقرأ أيضاً
    هل تنتهى لعنة القميص رقم 10 فى القلعة الحمراء؟ «فريق باكا» صداع فى رأس الأهلى جلسة خاصة مع رامى ربيعة محمد يوسف: نسعى لصفقات جديدة حتى آخر يوم تعليق الأهلى على مواعيد السوبر المصرى السعودى أسماء| 25 لاعبا فى قائمة الأهلى خلال رحلة بتسوانا الأهلى ينسحب من صفقة محمود متولى أزمة بين لجنة الكرة بالأهلى وكارتيرون إنبى يطلب 20 مليون جنيه لبيع حمدى فتحى للأهلى محاولة جديدة للأهلى لضم الشحات الأهلى يؤدى تدريباته الأخيرة قبل السفر إلى بتسوانا الإسماعيلى يواجه الأهلى القطرى اليوم وديا عمرو جمال يرفض الإسماعيلى ويبحث عن عرض أوروبى «صلاة الاستخارة» تحرم الأهلى من ديفندر الريان رحلة الأهلى إلى بتسوانا.. 10 ساعات بدلا من 19 تطورات جديدة بشأن قائمة الأهلى الإفريقية الأهلى يتعاقد مع الأمريكى كوينتون دوجيت الاحتراف الأوروبى يهدد استمرار معلول مع الأهلى مهاجم الأهلى الشاب فى طريقه للرحيل خاص| كارتيرون لا يمانع إعارة مدافع الأهلى الجديد لاعب الريان القطرى ينتظر الأهلى اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة العربية فى جدة وزن عبدالله السعيد يثير قلق جماهير الأهلى إبراهيم فايق: حسام البدرى «مدرب كبير» عمارة: «محمد الشناوى كان لازم يمشى» عرض جديد من الأهلى لمؤمن زكريا مكالمة هاتفية تهدد انتقال لاعب الريان القطرى للأهلى ياسر رضوان يكتب: الأهلى والمنافسة الصعبة فى الموسم الجديد أحمد الشيخ يطلب الانتقال لأهلى طرابلس الليبى الأهلى يرفض التفريط فى باسم على أحمد حمدى يؤجل فكرة الرحيل عن الأهلى كارتيرون يهدد مستقبل حسام عاشور فى الأهلى الأهلى يؤجل مفاوضاته مع الشحات موعد انتظام الوافد الجديد للأهلى فى التدريبات الجماعية قبل السفر إلى بوتسوانا.. قرار جديد من كارتيرون على هامش التدريبات الجماعية.. ظهير الأهلى يواصل التأهيل قبل المواجهة الإفريقية.. إصابة خفيفة لصانع ألعاب الأهلى بعد غيابهما أمس.. معلول وزكريا فى تدريبات الأهلى بعد تلقيه أكثر من عرض.. الأهلى يحسم مصير «الغزال» رضا شحاتة: الأهلى لن يتأثر برحيل عبدالله السعيد
    للأعلى