شؤون دولية

سوريا لأمريكا: جاهزون للتصدى لأى عدوان

2018-05-16 18:21:10 |
  • على أحمد
  • قال القائم بالأعمال بالنيابة لوفد سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة، الوزير المفوض منذر منذر: إن "الولايات المتحدة ارتكبت عدوانًا سافرا على سوريا تحت ادعاءات كاذبة وهدفها الحقيقى من ذلك هو تقديم الدعم للتنظيمات الإرهابية".

    وأكد منذر فى تصريحات له، اليوم الأربعاء، أن سوريا تجدد جاهزيتها وحقها فى التصدى لأى عدوان على سيادتها بكل حزم.

    كما شدد القائم بالأعمال بالنيابة على أن سوريا ستواصل مكافحة الإرهاب وستحرر كل شبر من أراضيها سواء من الإرهاب أو من دول معتدية عليها.

    سوريا الأمم المتحدة الولايات المتحدة الإرهاب مكافحة الإرهاب
    إقرأ أيضاً
    عاجل| الجيش السورى يحرر جميع ضواحى دمشق من الإرهاب فرنسا: الموقف الأمريكى بشأن إيران سيدعم المتشددين صور| إعلاميون أجانب يحضرون تدمير مواقع نووية بكوريا الشمالية حفتر: الجيش سيقاتل حتى استعادة درنة من الإرهابيين واشنطن عن طرد فنزويلا القائم بأعمالها: سنرد بالمثل مقتل إرهابى فى اشتباكات مع الجيش التونسى غرب البلاد الدوما الروسى يتبنى إجراءات عقابية ضد الولايات المتحدة روسيا: ليس من حق أمريكا المطالبة بسحب القوات الإيرانية من سوريا روسيا: مستمرون فى علاقاتنا الطيبة مع فنزويلا بعد حملات على سوق الصرف.. إيران تخفض قيمة الريال «رومانيا» ثالث دولة تنقل سفارتها للقدس صك الاستسلام أو إعلان الحرب.. أمريكا وإيران فى مواجهة الاختبار الصعب روسيا: أمريكا تزيد احتمالية نشوب صراع فى العلاقات الدولية بنس: من الخطأ أن يفكر كيم فى «خداع ترامب» روسيا تسقط طائرة قرب قاعدة حميميم فى سوريا عاجل| الدفاعات الروسية تتصدى لهجوم على قاعدة حميميم فى سوريا قاسمى متحديًا: لن يجبرنا أحد على الخروج من سوريا قوات الجيش السورى تحرر اليرموك من فلول «داعش» عودة 300 سورى إلى منازلهم فى حمص والغوطة الشرقية مكرم محمد أحمد: الإرهاب يفترس أى تقدم اقتصادى أو صناعى أو زراعى سوريا.. تسوية أوضاع مسلحين سابقين فى القلمون الشرقى عبدالله النجار: الإرهاب مرفوض شرعًا وقانونًا برلمانى يكشف لـ«مبتدا» ملامح قانون منع المحرضين من دخول مصر احتماء داعش بالمدنيين فى درنة.. التضحية بالأبرياء بحثا عن النجاة البوليساريو تنفى نية الحرب على الرباط.. والمغرب تصف عروضها بـ«استفزاز» أحمد وفيق يعود للحياة فى «أمر واقع» المفتى: الجماعات الإرهابية أخطأت بقواعد الفهم الصحيح للقرآن تزايد وتيرة الأعمال القتالية فى أقليم دونباس بأوكرانيا نائبة عراقية تشكك فى نتائج انتخابات بلادها «مواجهة الإرهاب» فى المجلس الإعلى للشئون الإسلامية نكشف.. المطلوب المصرى الأول فى حملة الجيش الليبى على درنة فيديو| «أبو عمر المصرى».. عز يفجر مفاجأة فى قاعة المحكمة شهيد قبل السحور.. رمضان يخلد اسم الماحى رمزا لـ«الرجولة» مندوب مصر يوجه رسالة قوية إلى الأمم المتحدة بالبنط العريض: رئيس وزراء قطر حضر فرح نجل أكبر ممول للإرهاب أمريكا: الصين اقترحت خفض فائضها 200 مليار دولار.. وبكين تنفى «تجارة بدون ترخيص»| بعد حادث «تكساس».. تعرف على قوانين السلاح بأمريكا طالبان تتوعد بتعزيز هجماتها فى شهر رمضان «CBS»: ترامب يقرر سحب مساعدات بلاده من شمال غرب سوريا أمريكا تقرر سحب كل مساعداتها من شمال غرب سوريا
    للأعلى