شؤون دولية

سوريا لأمريكا: جاهزون للتصدى لأى عدوان

2018-05-16 18:21:10 |
  • على أحمد
  • الوزير المفوض منذر منذر

    قال القائم بالأعمال بالنيابة لوفد سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة، الوزير المفوض منذر منذر: إن "الولايات المتحدة ارتكبت عدوانًا سافرا على سوريا تحت ادعاءات كاذبة وهدفها الحقيقى من ذلك هو تقديم الدعم للتنظيمات الإرهابية".

    وأكد منذر فى تصريحات له، اليوم الأربعاء، أن سوريا تجدد جاهزيتها وحقها فى التصدى لأى عدوان على سيادتها بكل حزم.

    كما شدد القائم بالأعمال بالنيابة على أن سوريا ستواصل مكافحة الإرهاب وستحرر كل شبر من أراضيها سواء من الإرهاب أو من دول معتدية عليها.

    سوريا الأمم المتحدة الولايات المتحدة الإرهاب مكافحة الإرهاب
    إقرأ أيضاً
    قضية مطار «أتاتورك».. سجن 6 متهمين مدى الحياة فى تركيا برعاية أمريكية.. احتجاز مئات الأجنبيات وأطفالهن شرق سوريا واشنطن: كوريا الشمالية تحاول الالتفاف على عقوبات مجلس الأمن الأمم المتحدة: الجولان سورى.. وإجراءات الاحتلال الإسرائيلى باطلة بخصوص الجيش الأوروبى.. رسالة من هولندا إلى ميركل وماكرون طيران التحالف يواصل غاراته على دير الزور.. وسقوط قتلى من «داعش» الإسرائيليون يعترفون بالهزيمة فى غزة الشرطة العراقية: إصابة مدنى إثر تفجير سيارته بالرمادى «اليوم العالمى للتسامح» .. 22 عاما على دعوة الأمم المتحدة للاحتفال به كوريا الشمالية ترحل عميلاً لـ«CIA» دخل حدودها بصورة غير شرعية غدًا.. مصر تحتفل باليوم العالمى للطفل المبتسر قائد بالجيش الأمريكى: مهاجرو أمريكا الوسطى ليسوا أعداءً أمريكا تدرس تسليم عبدالله كولن إلى تركيا مسؤول: ارتفاع عدد ضحايا حرائق كاليفورنيا لـ 63 قتيلا و600 مفقود 300 ألف يورو شرط الإفراج عن حفيد البنا فى اتهامه بالاغتصاب.. وضحية ترد حرائق كاليفورنيا.. 56 قتيلا و300 مفقود حتى الآن وزارة الدفاع الأمريكية تقرر خفض عدد قواتها فى إفريقيا ماذا قال الأسد عن أمن سوريا الغذائى؟ الحرس الثورى الإيرانى: سنرسل قوات إلى إدلب مقتل 7 من قوات حفظ السلام بالكونغو الديمقراطية عاجل| مقتل 17 مدنيًا فى قصف للتحالف الدولى على دير الزور رفض تظلمات 50 متهمًا بتمويل «الإخوان» فى التحفظ على أموالهم «شبيح المنطقة».. ابن نصر الله الذى صنفته أمريكا إرهابيًا عالميًا؟ جمعة: نتابع الأئمة فى جميع المنابر.. ونعاقب أى عنصر يبتعد عن الوسطية شاهد.. لأول مرة «الإفتاء» تحارب المتطرفين بالـ«موشن جرافيك» واشنطن وسول تبحثان سبل تعزيز العلاقات ومجالات التعاون الثنائى اليوم.. بدء إعادة لاجئى الروهينجا إلى ميانمار لاستفزاز كوريا الشمالية| أمريكا تستعرض قوتها فى بحر الفلبين من كيم إلى الأسد: «هذه رسالتى إليكم» عاجل| ارتفاع أعداد قتلى حرائق كاليفورنيا مبعوث أمريكا: إيران ساهمت بصعود داعش فى سوريا ليلة وداع «الشهيد الساطع».. رحيل من أجل مصر رئيس وحدة مكافحة غسل الأموال: قادرون على تعقب واكتشاف الجرائم المالية الخارجية تنعى العميد ساطع النعمانى: ستظل رمزًا للتضحية والصمود ننشر حيثيات الحكم بإعدام المتهمين فى قضية اغتيال العقيد وائل طاحون حكاية شهيد اسمه العميد ساطع النعمانى.. كلماته الأخيرة التحالف الدولى يقصف دير الزور بأسلحة محظورة الإمارات تعلن دعمها عقد محادثات سلام يمنية برعاية أممية لمراعاة خصوصية المجتمعات.. «الاستعلامات» تبعث رسالة للمنظمات الحقوقية روسيا تشيد بالدور المصرى فى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وغزة
    للأعلى