مصر

فيديو| بعد طرده من الكونجرس.. مرشح كاليفورنيا يقصف جبهة إسرائيل

2018-05-15 23:44:53 |
  • محمد إسماعيل
  • عرض الإعلامى أسامة كمال، فى برنامج "مساء dmc" مقطع فيديو لمرشح الحزب الجمهورى فى كاليفورنيا، وهو يتحدث عن طرده من مبنى الكونجرس بسبب موقفه من إسرائيل.

    وقال مرشح كاليفورنيا فى الفيديو: "لقد طردونى الآن من المبنى، لأننى لن أخدم إسرائيل، أنا أريد خدمة بلدى الولايات المتحدة، ولن أنحنى لعلم أجنبى، ولن أخدم حكومة أجنبية، هؤلاء ليسوا إلا صهاينة عملاء، يراهنون على حكومة ارتكبت الأعمال الإرهابية، ضد هذا البلد".

    وأضاف المرشح: "قاموا بزرع قنابل ضد أهداف عسكرية أمريكية فى مصر فى الخمسينات، لقد حاولوا تفجير الأمريكان وعوائلهم فى مصر، ليلقوا التهمة على العرب، مواطنون إسرائيليون هم من قاموا بهذه الأعمال، ولحسن الحظ تم الكشف على القنابل قبل تفجيرها وقتل أى مواطن أمريكى فى مصر آنذاك، وكانوا يدعون أنهم مصريون وتم تسليمهم للسفارة فى القاهرة، وفقا لأوامر الخارجية الأمريكية، ولم يعاقبوا وتم تسليمهم للحكومة الإسرائيلية، بل عوملوا كأبطال فى إسرائيل".

    وتابع: "نحن نعلم أن هناك بصمات إسرائيلية فى هجمات 11 سبتمبر، هذا علم دولة إرهابية، لقد طلبوا الشرطة بعد أن دست على العلم".

    video
    إسرائيل الكونجرس أمريكا
    إقرأ أيضاً
    أول تعليق من نتنياهو على قرار وقف هدم الخان الأحمر 30 مصابا إثر انهيار أرضية قاعة احتفال بكارولينا الجنوبية بريطانيا تؤيد انسحاب ترامب من معاهدة السلاح النووى مع روسيا عريقات يدعو المجتمع الدولى إلى حماية الفلسطينيين وإنقاذ القدس نتنياهو يعلق على قرار الأردن بإنهاء اتفاقية سلام مع إسرائيل تحذير شديد اللهجة من روسيا لأمريكا إسرائيل وتركيا فى قائمة الاقتصاديات الأكثر فسادًا عاجل| ملك الأردن ينهى اتفاقية «سلام» مع إسرائيل حكم إسرائيلى يقود لقاء الريال أمام فيكتوريا بلزن «خان الأحمر» تثير خلافات فى الحكومة الإسرائيلية الحايك: 10% فقط من منشآت القطاع الخاص تعمل بصورة طبيعية فى غزة الاحتلال يفتح المعابر ولم يحسم أزمة إدخال السولار القطرى لغزة قوات الاحتلال الإسرائيلى تختطف محافظ القدس ترامب يعلن انسحابه من معاهدة السلاح النووى مع روسيا إسرائيل تتراجع عن هدم «الخان الأحمر» شرقى القدس فتح عن اعتقال محافظ القدس: سنواصل نضالنا وصمودنا ضد الاحتلال قوات الاحتلال الإسرائيلى تعتقل محافظ القدس ومدير مخابراتها خوفا من اندلاع أزمة دولية.. نتنياهو يسعى لمنع إغلاق كنيسة القيامة قبيل وصول بولتون لروسيا.. موسكو تتهم واشنطن بتلفيق الاتهامات فلسطين تطالب أستراليا بمراجعة مواقفها حول نقل سفارتها للقدس قصة مجند مصرى اخترع جهاز تحلية مياه من بقايا الدبابة فى ملحمة كبريت طيران الاحتلال يقصف دراجة نارية جنوب قطاع غزة الشعراوى: ملحمة كبريت أفقدت العدو الإسرائيلى الأمل رغم فرق العتاد إسرائيل تعتقل مدير الاستخبارات الفلسطينية صور| لافتات الدعاية لـ«منتدى شباب العالم» تجوب 9 دول موجز مبتدا| إعلان وفاة خاشقجى.. والنقل تدرس سعر جديد لتذكرة المترو رصد محاولات روسية وإيرانية للتدخل فى نتائج انتخابات الكونجرس القبض على عجوز هدد عضوين بالكونجرس رئيس الأركان يعود إلى القاهرة بعد المشاركة فى مؤتمر الحرب على الإرهاب صناعة التجسس الإسرائيلية مكنت ديكتاتوريين عالميين من «الجريمة المنظمة» الخارجية الفلسطينية ترفض القرارات التى تستهدف القدس ديمقراطيون يشككون فى تحركات ترامب لإقامة مقر «إف.بى.آى» قرب فندقه فيديو| بشهادات إسرائيلية.. البطل أشرف مروان جزء من خطة خداع إسرائيل عاجل| الخزانة الأمريكية تقرر طرح سندات جديدة بقيمة 108 مليارات دولار أمريكا تدمج قنصلية فلسطين مع سفارة إسرائيل بالقدس.. وغضب فلسطينى إسرائيل تنشر قواتها المدرعة على السياج الحدودى لقطاع غزة الإثنين.. انطلاق الدورة الـ31 لمجلس وزراء النقل العرب بالإسكندرية لقاء أمريكى صينى لتمهيد العلاقات بين البلدين رئيس الوزراء الفلسطينى: سنفشل صفقة القرن رئيس جواتيمالا يرفض تهديدات ترامب
    للأعلى