رياضة

موعد جديد لمباراة الأهلى والمصرى

2018-05-12 10:53:36 |
  • أيمن شافعى
  • حدد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 20 مايو الجارى، موعدا لمباراة الأهلى والمصرى المؤجلة من الأسبوع الـ28 من عمر الدورى العام.

    وأوضح رئيس لجنة المسابقات أن المباراة ستقام فى تمام العاشرة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، خصوصا بعدما تم حسم المركز الثانى لصالح النادى الإسماعيلى.

    وأكد عامر حسين أن تقديم موعد المباراة، جاء من أجل حصول لاعبى المنتخب الوطنى وتحديدا فى النادى الأهلى، على راحة كافية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى يوم 23 مايو الجارى استعدادا للمونديال.

    الأهلى المصرى البورسعيدى لجنة المسابقات عامر حسين
    إقرأ أيضاً
    رسميا| موقف وليد سليمان وماهر من لقاء دجلة الشناوى محذرًا من دجلة: يلعب جيدًا أمام الكبار كارتيرون: لقاء الأهلى مع دجلة «صعب جدًا» شاهد| المصرى يتدرب على «الأسفلت» معسكر «24 ساعة» للأهلى قبل مواجهة دجلة كارتيرون: الأهلى يحتاج إلى تدعيم 3 مراكز إسلام الشاطر: مدافع الأهلى يطلب الرحيل نهضة بركان المغربى والمصرى البورسعيدى يتأهلان لربع نهائى الكونفيدرالية شاهد| أزارو يلبى أمنية طفل أهلاوى طبيب الأهلى: أجاى سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل شاهد| حسين السيد يروج لقميص الاتفاق السعودى الجديد «درس خصوصى» من كارتيرون للاعبى الأهلى استعدادا لدجلة الأهلى يستقر على خليفة الجوكر ناصر ماهر يدعم صفوف الأهلى أمام دجلة المصرى يتعادل مع دوسونجو الموزمبيقى ويتصدر مجموعته بالكونفيدرالية المصرى وسونجو الموزمبيقى «حبايب» فى الشوط الأول المقاصة فى ورطة.. إيقاف جون أنطوى 3 مباريات لجنة المسابقات تعاقب الإسماعيلى والاتحاد وصول المصرى إلى استاد فيروفيارو لمواجهة سونجو هل يلحق وليد سليمان بمواجهة دجلة؟ مدرب حراس الأهلى يتحدث عن برنامجه لتجهيز الثلاثى موقف ناصر ماهر من المشاركة فى لقاء دجلة معسكر مغلق للأهلى عقب لقاء الحدود كارتيرون يدرس الدفع بأكرم توفيق أمام دجلة خاص| تصاعد أزمة مؤمن زكريا.. والخطيب يتدخل الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة دجلة التشكيل المتوقع للمصرى أمام سونجو.. «مافيش مفاجآت» مدرب دجلة يستعين بمساعدى كارتيرون قبل لقاء الأهلى موعد وصول على معلول إلى القاهرة المصرى أمام سونجو فى مهمة الحفاظ على الصدارة سر إلغاء السوبر المصرى السعودى بين الأهلى والهلال العجيزى ينتقل للدورى السعودى أجيرى فى مدرجات الأهلى ودجلة حسام عاشور يعود لصفوف الأهلى أمام دجلة الأهلى يصل القاهرة بعد الفوز على الترجى بتونس كارتيرون يستعد لوادى دجلة بـ«شرائط الفيديو» على معلول يعترف بتراجع مستواه بعد مونديال روسيا طلب أحمد الشيخ من لجنة الكرة مهاجم الأهلى: استحقينا الفوز على الترجى موعد عودة معلول من تونس
    للأعلى