رياضة

بيدرو: نسعى لمصالحة الجماهير أمام المصرى وحسم الوصافة

2018-05-10 20:54:54 |
  • أ ش أ
  • أكد البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى لنادى الإسماعيلى، أن هدف الفريق هو مصالحة الجماهير من خلال الفوز على المصرى البورسعيدى، الجمعة، وحسم وصافة الدورى الممتاز.

    وأشار بيدرو، فى تصريح صفحى، الخميس، إلى أهمية الفوز فى مباراة المصرى للتأكيد على أحقية وجدارة الفريق فى حصد وصافة الدورى والعودة للمشاركة فى دوري أبطال إفريقيا بعد غياب طويل، لافتًا إلى أن الفريق البورسعيدى يعد فريقًا قويًا للغاية، ويضم عناصرًا على ممتازة، لكن الجهاز الفنى للدراويش قام بدراسة نقاط ضعفه لاستغلالها فى تحقيق الانتصار.

    وكان فريق الإسماعيلى قد اختتم تدريباته اليوم على الملعب الفرعى ببرج العرب استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يتطلع الإسماعيلى للفوز أو حتى التعادل لضمان وصافة الدورى والتأهل لدوري أبطال إفريقيا، ومصالحة الجماهير عقب الهزيمة الثقيلة أمام الزمالك فى نصف نهائى كأس مصر.

    الإسماعيلى المصرى البورسعيدى الزمالك
    إقرأ أيضاً
    عمرو مرعى على رادار الزمالك لضمه فى الانتقالات الشتوية الزمالك يستعد لمواجهة الإنتاج فى الكأس بالقوة الضاربة حازم إمام يشكر اللجنة الأوليمبية عاجل| اللجنة الأوليمبية تعتمد قرار إيقاف رئيس الزمالك لعامين عودة طارق حامد وفقرة بدنية قوية.. تفاصيل تدريب الزمالك اليوم خاص.. الزمالك يخطط لإعادة سيسيه بهذه الطريقة جروس يمنح الثقة للحاوى فى مواجهة الإنتاج خاص| كهربا ينتظر عرضًا أوروبيًا ضبط وإحضار لهانى زادة ومدير المتابعة بالزمالك شروط رحيل أى لاعب عن الزمالك اليوم.. بدء القيد الإفريقى لبطولات الكاف بالنسخة الجديدة بعثة المصرى تغادر إلى الكونغو استعدادا لمباراة فيتا كلوب صورة تذكارية للاعبى الزمالك مع أحد مشجعى الفريق قبل مواجهة الإنتاج بثنائية.. الإسماعيلى يذيق بيراميدز الهزيمة الأولى فى الدورى النقاز يعود إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الإنتاج راحة لطارق حامد من مران الزمالك بالتعادل مع الحرس.. سموحة يقفز إلى المركز الثالث بالدورى 28 أكتوبر.. مرتضى منصور يدلى بأقواله أمام لجنة القيم خاص| الزمالك يكثف مفاوضاته مع مدافع المنتخب تعديل جدول الزمالك فى البطولة الإفريقية لكرة اليد خاص| مدبولى يخطط للرحيل نهائيا عن الزمالك خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة بيراميدز يخوض اختبارًا صعبًا أمام الدراويش كاسونجو ينتظم فى تدريبات الزمالك اليوم الزمالك: لن يرحل أى لاعب فى يناير كواليس رحيل أيمن حافظ عن منصبه بالزمالك مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية لقاء صعب.. الإسماعيلى يجهز أسلحته لموقعة بيراميدز راحة للدوليين من مران الزمالك.. وموعد انتظام كاسونجو فى التدريبات قبل مواجهتى الإنتاج والاتحاد.. جروس يطالب لاعبى الزمالك بالتركيز خاص.. دونجا يطلب الإعارة ويفاضل بين هذه العروض جروس يعترض على قرارات مجلس الزمالك أيمن عبد العزيز مدربًا للزمالك «ديفندر» الزمالك يطلب الرحيل باسم مرسى مطلوب فى هذه الأندية أحمد زاهر مديرًا للجهاز الإدارى بالزمالك الزمالك يفاوض أفضل ظهير أيسر بالدورى من أجل المشاركة.. الزمالك يدرس إعارة «ديفندر» الإجهاد يمنع الحضرى من استكمال مران الدراويش مدبولى يفكر فى الرحيل عن الزمالك
    للأعلى