رياضة

بيدرو: نسعى لمصالحة الجماهير أمام المصرى وحسم الوصافة

2018-05-10 20:54:54 |
  • أ ش أ
  • أكد البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى لنادى الإسماعيلى، أن هدف الفريق هو مصالحة الجماهير من خلال الفوز على المصرى البورسعيدى، الجمعة، وحسم وصافة الدورى الممتاز.

    وأشار بيدرو، فى تصريح صفحى، الخميس، إلى أهمية الفوز فى مباراة المصرى للتأكيد على أحقية وجدارة الفريق فى حصد وصافة الدورى والعودة للمشاركة فى دوري أبطال إفريقيا بعد غياب طويل، لافتًا إلى أن الفريق البورسعيدى يعد فريقًا قويًا للغاية، ويضم عناصرًا على ممتازة، لكن الجهاز الفنى للدراويش قام بدراسة نقاط ضعفه لاستغلالها فى تحقيق الانتصار.

    وكان فريق الإسماعيلى قد اختتم تدريباته اليوم على الملعب الفرعى ببرج العرب استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يتطلع الإسماعيلى للفوز أو حتى التعادل لضمان وصافة الدورى والتأهل لدوري أبطال إفريقيا، ومصالحة الجماهير عقب الهزيمة الثقيلة أمام الزمالك فى نصف نهائى كأس مصر.

    الإسماعيلى المصرى البورسعيدى الزمالك
    إقرأ أيضاً
    شاهد| المصرى يتدرب على «الأسفلت» مدرب الإسماعيلى يحذر لاعبيه رئيس الزمالك ينجح فى إقناع جروس ببهاء مجدى موقف الزمالك من رحيل حمدى النقاز الإسماعيلى يطلب بطاقة مؤقتة لمهاجمه الجديد نهضة بركان المغربى والمصرى البورسعيدى يتأهلان لربع نهائى الكونفيدرالية الزمالك يستعد للنجوم بثلاثية فى شباك بتروجت شاهد| أول صورة لشيكابالا أثناء عقد قرانه جروس يجهز حفنى ومدبولى لمباريات الزمالك المقبلة جروس يعتمد على البدلاء فى تشكيل الزمالك أمام بتروجت المصرى يتعادل مع دوسونجو الموزمبيقى ويتصدر مجموعته بالكونفيدرالية المصرى وسونجو الموزمبيقى «حبايب» فى الشوط الأول «درس خصوصى» لكهربا وكاسونجو وصول المصرى إلى استاد فيروفيارو لمواجهة سونجو لاعبو بتروجت يستعدون للزمالك بـ«عجل» الأهلى يجدد محاولاته لضم المدافع السوبر قرار غاضب من مدرب الإسماعيلى انتظام لاعبى الزمالك فى التمرين ما عدا «المدلل» جلسة خاصة للنقاز مع جروس لحسم مصيره التشكيل المتوقع للمصرى أمام سونجو.. «مافيش مفاجآت» المصرى أمام سونجو فى مهمة الحفاظ على الصدارة الزمالك يلتقى بتروجيت وديا استعدادا لمواجهة النجوم العجيزى ينتقل للدورى السعودى خاص| لماذا يفضل جروس حازم عن النقاز؟ كهربا يساند الاتحاد قبل مواجهة الهلال بكأس ولى العهد معروف يوسف يذهب للدورى السعودى تطورات جديدة بشأن قناة الزمالك رسميًا.. الزمالك ينسحب من الدورى ناجى يستقر على بديل الحضرى أمام النيجر الزمالك يقترب من استعادة ظهيره التونسى اتحاد الكرة يشكو نظيره الإثيوبى للفيفا بسبب مهاجم الإسماعيلى الإسماعيلى يواصل النتائج السلبية.. والاتحاد ينتزع فوزه الأول بالدورى رزاق سيسيه يمنح الاتحاد التقدم أمام الدراويش فى الشوط الأول أجيرى يتابع مباراة الإسماعيلى والاتحاد من مقصورة برج العرب الدورى السعودى الأمل الأخير لمعروف يوسف الإسماعيلى والاتحاد.. مجدى بديلًا لمتولى والزنفلى حارسًا لزعيم الثغر الزمالك يستجيب لطلب جروس موجز مبتدا| الأوقاف تفتتح 32 مسجدا.. والأهلى يسعى للتأهل من رادس حسام حسن يحذر لاعبى المصرى من تناول الحلوى والمياه الغازية شاهد| كواليس سفر بعثة المصرى إلى موزمبيق
    للأعلى