حوادث

القبض على «الصحفى المزور» فى الأميرية

2018-05-04 15:03:26 |
  • ايمن يوسف
  • تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور مدير المباحث العاصمة، من القبض على عاطل انتحل صفة صحفى للنصب على المواطنيين بالأميرية.

    وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، من صاحب معرض سيارات مفادها قيام السيد ع، 46 سنة، عاطل والمحكوم علية فى 22 حكم حبس جزئى "شيك، تبديد، ونصب" بإجمالى حبس 11 سنة و6 شهور باستئجار السيارة رقم س ب ق 561 ماركة هيونداى من المعرض.

    بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحدها عن ضبطه حال استقلاله السيارة، وعثر بحوزته على 5 كارنيهات باسمة وصورته منسوب صدورهم (للنقابة العامة للصحافة والإعلام، واتحاد الإذاعة والتليفزيون، و2 كرنية من جرائد خاصة، ومركز الإسعاف) وجميعهم "مزورين"، بالإضافة إلى 4 صور ضوئية لجوازات سفر بأسماء مختلفة، وهاتف محمول.

    بمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بالإحكام الصادرة ضده أقر بها واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى أعمال النصب على المواطنين، عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالمملكة العربية السعودية، بموسم الحج وتمكينهم من أداء فريضة الحج مقابل مبلغ مالى 6500 جنيه من كل منهم.

    وأمكن التوصل لعدد اثنين من ضحاياه، وهما كلا من صلاح أ، 52 سنة، موظف، وصبحى م، 55 سنة، سائق، وباستدعائهما تعرفا على المتهم واتهماه بالنصب عليهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار وتطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

    مباحث القاهرة صحفى مزور انتحال صفة قسم شرطة الأميرية
    إقرأ أيضاً
    انتحلوا صفة ضباط أمن وطنى.. المشدد 15 سنة لسائق و6 آخرين القبض على عاطل انتحل صفة فرد بالقوات المسلحة صور| حقيقة هجوم كلب على طفل فى النزهة ضبط صاحب مخبز لاستيلائه على البطاقات التموينية بالأميرية الزوجة ادعت خطف طفلها للحصول على نفقة من زوجها تحرير سائق توكتوك مُختطف بالمرج حكاية 3 أشرار مع مصنع الاستروكس القاتل فى مدينة السعادة مسن ومتسول ضرير.. تفاصيل سقوط «الديلر الخفى» فى القاهرة الجديدة فى الشرقية.. «عائلة فاتن» خلَّصت على وائل وألقته فى المصرف! أمن القاهرة يكنس شوراعها من المخالفات سقوط «حرامى» الأجهزة الكهربائية فى المعصرة ضبط مدرسة وزوجها استوليا على 480 ألف جنيه بمدينة 15 مايو فتاة ادعت اختطافها وهربت مع عشيقها بالمرج القبض على أمين عهدة اختلس 61 ألف جنيه ضبط هارب من حكم بالإعدام فى القاهرة أمن القاهرة ينظف شوارع العاصمة من المخالفات فيديو| ضبط شخص أنشأ أكاديمية تعليمية وهمية فى القاهرة سقوط بائع الأدوية منتهية الصلاحية فى مصر القديمة ضبط المتهمين بسرقة سيارة محملة بأكثر من 300 ألف جنيه سجائر سرقة أدوات صحية بـ54 ألف جنيه فى الأزبكية القبض على أخطر لص بمدينة نصر يستوقف المارة تحت تهديد السلاح ضبط لصوص سرقوا خزينة مقر انتخابى بالمطرية سقوط لص السيارات بالزيتون القبض على لصوص سرقوا طبيبة القبض على موظف حى مصر الجديدة «المزيف» سقوط نصابى «العملة» بالمقطم القبض على منتحل صفة رقيب شرطة بالسلام القبض على 4 ضباط مزيفين القبض على تاجرى حشيش بالمطرية امرأة ونصف دستة رجال يسرقون مليونى جنيه من ثرى خليجى القبض على عصابة تجارة الأسلحة النارية بالأميرية عصابة تفتعل المشاجرات لسرقة السيدات فى المقطم القبض على المتهم بتمزيق جسد طفل لسرقته فى النهضة سقوط تاجر الفودو فى العاصمة سقوط عصابة الضباط المزيفين فى الطالبية صور| أمن القاهرة يطهَّر شوارع الحى العاشر من الإشغالات القبض على عصابة الشرطة المزيفة فى الإسكندرية صور| تطهير شوارع العاصمة من الإشغالات والمخالفات ضبط صاحب مخزن مستحضرات تجميل ضبط عاطلين لمحاولتهما سرقة سائق "توك توك" بالأميرية
    للأعلى