حوادث

القبض على جزار وعاطل لسرقتهما المواطنين فى قصر النيل

2018-04-30 13:36:30 |
  • ايمن يوسف
  • نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على جزار وعاطل لسرقتهما المواطنين بافتعال المشاجرات بمنطقة قصر النيل وأحالهم اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

    وفى أثناء مرور قوة من وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل بقيادة المقدم خالد سيف رئيس المباحث بشارع برج الجزيرة بالزمالك وبصحبته القوة المرافقة تلاحظ له تجمع من الأهالى، وباستبيان الأمر تمكن من ضبط كل من سيد. أ 34 سنة جزار بحوزته طبنجة صوت، سلاح أبيض "كتر"، 2 هاتف محمول، مبلغ مالى 10 آلاف جنيه، وأسامة م، 36 سنة، سائق وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، هاتف محمول، مبلغ مالى 5 آلاف جنيه حال استقلالهما السيارة رقم ص د 7586 ماركة هيونداى أكسنت أجرة بيضاء اللون "مستأجرة".

    بمناقشتهما أمام اللواء محمد منصور، مدير المباحث عن مصدر المضبوطات حيازتهما، اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه فى سرقة متعلقات المواطنين عقب افتعال مشاجرة بينهم، وأن المضبوطات حيازتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامى.

    وأمكن التوصل لأحد المجنى عليهم ويدعى أحمد.ك، 30 سنة، مشرف مبيعات أجهزة طبية وبسؤاله تعرف على هاتف محمول ماركة سامسونج ذهبى اللون، وقرر أنه أثناء سيره بشارع البرج، اصطدم به المتهمان بالسيارة قيادتهما وافتعلا معه مشاجرة وعقب ذلك فوجئ بسرقة الهاتف المحمول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    مباحث القاهرة لقبض على جزار مباحث قسم شرطة قصر النيل
    إقرأ أيضاً
    صور| حقيقة هجوم كلب على طفل فى النزهة الزوجة ادعت خطف طفلها للحصول على نفقة من زوجها تحرير سائق توكتوك مُختطف بالمرج حكاية 3 أشرار مع مصنع الاستروكس القاتل فى مدينة السعادة مسن ومتسول ضرير.. تفاصيل سقوط «الديلر الخفى» فى القاهرة الجديدة فى الشرقية.. «عائلة فاتن» خلَّصت على وائل وألقته فى المصرف! أمن القاهرة يكنس شوراعها من المخالفات سقوط «حرامى» الأجهزة الكهربائية فى المعصرة ضبط مدرسة وزوجها استوليا على 480 ألف جنيه بمدينة 15 مايو فتاة ادعت اختطافها وهربت مع عشيقها بالمرج القبض على أمين عهدة اختلس 61 ألف جنيه ضبط هارب من حكم بالإعدام فى القاهرة أمن القاهرة ينظف شوارع العاصمة من المخالفات فيديو| ضبط شخص أنشأ أكاديمية تعليمية وهمية فى القاهرة سقوط بائع الأدوية منتهية الصلاحية فى مصر القديمة ضبط المتهمين بسرقة سيارة محملة بأكثر من 300 ألف جنيه سجائر سرقة أدوات صحية بـ54 ألف جنيه فى الأزبكية القبض على أخطر لص بمدينة نصر يستوقف المارة تحت تهديد السلاح ضبط لصوص سرقوا خزينة مقر انتخابى بالمطرية سقوط لص السيارات بالزيتون القبض على لصوص سرقوا طبيبة القبض على تاجرى حشيش بالمطرية امرأة ونصف دستة رجال يسرقون مليونى جنيه من ثرى خليجى عصابة تفتعل المشاجرات لسرقة السيدات فى المقطم القبض على المتهم بتمزيق جسد طفل لسرقته فى النهضة سقوط تاجر الفودو فى العاصمة صور| أمن القاهرة يطهَّر شوارع الحى العاشر من الإشغالات صور| تطهير شوارع العاصمة من الإشغالات والمخالفات ضبط صاحب مخزن مستحضرات تجميل سقوط أخطر لص سيارات بالمطرية ضبط هارب من السجون فى أحداث يناير سقوط عصابة سرقة السيارات بمدينة نصر سقوط عصابة «السمكرى» فى حلوان حبس تشكيل عصابى لسرقة هواتف السيدات بروض الفرج سقوط زعيمة عصابة سرقة هواتف النساء القبض على مدير مصنع خمور مضروبة القبض على «روسيا» وزوجته فى البساتين سقوط تاجر حشيش فى السلام القبض على «حرامى المواسير» فى البساتين ضبط تاجر الأدوية المخدرة والمنشطات الجنسية فى القاهرة
    للأعلى