ملاعب

مواجهات مصرية كويتية فى قرعة البطولة العربية

2018-04-24 19:25:04 |
  • أحمد عبد الحميد
  • انتهت منذ قليل، مراسم قرعة دور الـ32 للنسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية، والتى أقيمت بمدينة "جدة" السعودية، والتى يشارك بها عدد كبير من عمالقة الأندية فى الوطن العربى.

    ويشارك فى النسخة الجديدة من البطولة العربية 5 أندية مصرية وهى: الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى والاتحاد السكندرى.

    وأسفرت القرعة عن وقوع النادى الأهلى فى مواجهة الفائز من التصفيات "A" والتى لم يعلن عن طريفها بعد، بينما يواجه الزمالك فريق القادسية الكويتى، والإسماعيلى الكويت الكويتى.

    وجاءت نتائج القرعة على النحو التالى:

    البطولة العربية تشهد مشاركة 32 ناديًا ومن المنتظر أن تقام خلال الفترة من أغسطس 2018 وحتى أبريل 2019، بنظام الذهاب والإياب، ما عدا منافسات الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور الـ32 التى تنطلق مطلع مايو المقبل.

    ويحصل الفريق الفائز بلقب البطولة العربية على 6 ملايين دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار.

    الأهلى الإسماعيلى الزمالك البطولة العربية
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يطلب 2.5 مليون يورو فى صفقة رمضان صبحى الزمالك يحصل على توقيع عمر السعيد وزير الرياضة يرد على خطاب الأهلى بشأن آل الشيخ فرصة جديدة للونش مع المنتخب الاتحاد يتمسك بكابوريا عمرو بركات يطالب الأهلى بتحديد مصيره الزمالك يحدد موعد الاستعداد للموسم الجديد رفع أسعار العائد على الشهادات.. مفاجآت بنك الاستثمار القومى للأفراد صورة| كما انفرد مبتدا.. الأهلى يرد على بيان تركى آل الشيخ قانونياً خاص..الأهلى يفاضل بين هذا الثلاثى لخلافة البدرى عرض برتغالى لمهاجم الأهلى انقسام فى الأهلى بشأن فيريرا رسالة من جوزيه إلى مجلس الأهلى الفيصلى السعودى ينهى إجراءات ضم كالديرون العروض الخارجية تنهال على سعد سمير حمدى يبلغ المصرى: «الأهلى أه.. الزمالك لأ» صراع الخطيب والعامرى ليس فى مصلحة الأهلى القضاء يصدر حكما جديدا بخصوص انتخابات الأهلى فتحى مبروك يعود لقطاع الناشئين بالأهلى رئيس الزمالك يدعو لعمومية طارئة الأهلى يعلن عن مدربه الجديد خلال 48 ساعة الزمالك يتمسك باستمرار روقة إكرامى يهدد بالرحيل عن القلعة الحمراء الأهلى يدرس استمرار عبد الحفيظ الأهلى يضغط على عماد متعب بـ«منصب إدارى» إنبى يطلب استعادة نجمه من الأهلى الزمالك يرفض رحيل حارسه الصاعد جوزيه يقترب من العودة للأهلى الخطيب يعيد النظر فى تجديد عقود رباعى الأهلى شريف فؤاد: الأهلى لم يصدر أى بيانات بيان تركى آل شيخ يشعل الأزمة.. مجلس الخطيب فى مواجهة اختبار صعب مصطفى فتحى ينتظم فى إعداد الزمالك للموسم الجديد معروف يوسف مطلوب فى أحد أندية الإمارات الخطيب متردد فى التعاقد مع نجم المصرى الزمالك متمسك بضم كالديرون جلال يحسم مصير ثنائى الزمالك نيدفيد يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء عروض سعودية جديدة لكهربا ثنائى الزمالك يقترب من الخليج الأهلى يدرس الاعتذار عن البطولة العربية
    للأعلى