رياضة

مواجهات مصرية كويتية فى قرعة البطولة العربية

2018-04-24 19:25:04 |
  • أحمد عبد الحميد
  • انتهت منذ قليل، مراسم قرعة دور الـ32 للنسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية، والتى أقيمت بمدينة "جدة" السعودية، والتى يشارك بها عدد كبير من عمالقة الأندية فى الوطن العربى.

    ويشارك فى النسخة الجديدة من البطولة العربية 5 أندية مصرية وهى: الأهلى والزمالك والإسماعيلى والمصرى والاتحاد السكندرى.

    وأسفرت القرعة عن وقوع النادى الأهلى فى مواجهة الفائز من التصفيات "A" والتى لم يعلن عن طريفها بعد، بينما يواجه الزمالك فريق القادسية الكويتى، والإسماعيلى الكويت الكويتى.

    وجاءت نتائج القرعة على النحو التالى:

    البطولة العربية تشهد مشاركة 32 ناديًا ومن المنتظر أن تقام خلال الفترة من أغسطس 2018 وحتى أبريل 2019، بنظام الذهاب والإياب، ما عدا منافسات الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور الـ32 التى تنطلق مطلع مايو المقبل.

    ويحصل الفريق الفائز بلقب البطولة العربية على 6 ملايين دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار.

    الأهلى الإسماعيلى الزمالك البطولة العربية
    إقرأ أيضاً
    معسكر «24 ساعة» للأهلى قبل مواجهة دجلة رئيس الزمالك ينجح فى إقناع جروس ببهاء مجدى كارتيرون: الأهلى يحتاج إلى تدعيم 3 مراكز موقف الزمالك من رحيل حمدى النقاز الإسماعيلى يطلب بطاقة مؤقتة لمهاجمه الجديد إسلام الشاطر: مدافع الأهلى يطلب الرحيل شاهد| أزارو يلبى أمنية طفل أهلاوى طبيب الأهلى: أجاى سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل شاهد| حسين السيد يروج لقميص الاتفاق السعودى الجديد الزمالك يستعد للنجوم بثلاثية فى شباك بتروجت شاهد| أول صورة لشيكابالا أثناء عقد قرانه «درس خصوصى» من كارتيرون للاعبى الأهلى استعدادا لدجلة جروس يجهز حفنى ومدبولى لمباريات الزمالك المقبلة الأهلى يستقر على خليفة الجوكر جروس يعتمد على البدلاء فى تشكيل الزمالك أمام بتروجت ناصر ماهر يدعم صفوف الأهلى أمام دجلة «درس خصوصى» لكهربا وكاسونجو هل يلحق وليد سليمان بمواجهة دجلة؟ مدرب حراس الأهلى يتحدث عن برنامجه لتجهيز الثلاثى لاعبو بتروجت يستعدون للزمالك بـ«عجل» موقف ناصر ماهر من المشاركة فى لقاء دجلة معسكر مغلق للأهلى عقب لقاء الحدود كارتيرون يدرس الدفع بأكرم توفيق أمام دجلة الأهلى يجدد محاولاته لضم المدافع السوبر قرار غاضب من مدرب الإسماعيلى خاص| تصاعد أزمة مؤمن زكريا.. والخطيب يتدخل الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة دجلة انتظام لاعبى الزمالك فى التمرين ما عدا «المدلل» جلسة خاصة للنقاز مع جروس لحسم مصيره مدرب دجلة يستعين بمساعدى كارتيرون قبل لقاء الأهلى موعد وصول على معلول إلى القاهرة سر إلغاء السوبر المصرى السعودى بين الأهلى والهلال الزمالك يلتقى بتروجيت وديا استعدادا لمواجهة النجوم العجيزى ينتقل للدورى السعودى أجيرى فى مدرجات الأهلى ودجلة حسام عاشور يعود لصفوف الأهلى أمام دجلة الأهلى يصل القاهرة بعد الفوز على الترجى بتونس كارتيرون يستعد لوادى دجلة بـ«شرائط الفيديو» خاص| لماذا يفضل جروس حازم عن النقاز؟ على معلول يعترف بتراجع مستواه بعد مونديال روسيا
    للأعلى