ملاعب

شرط الأهلى للموافقة على رحيل أجاى

2018-04-22 13:12:01 |
  • أحمد عبد الحميد
  • لا يمانع مجلس إدارة النادى الأهلى، فى رحيل المهاجم النيجيرى جونيور أجاى، عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وقال مصدر فى لجنة الكرة بتصريحات خاصة لـ"مبتدا": "فى حالة وصول عرض كبير لأجاى من الناحية المادية، فقد نوافق على رحيله، بشرط توفير البديل المناسب".

    وكشف المصدر فى تصريحاته: "قد يتألق أجاى فى مونديال كأس العالم بروسيا، ويأتي له عرض كبير للحصول على خدماته، وفى هذه الحالة لن يقف الأهلى، فى طريق اللاعب".

    يذكر أن جونيور أجاى، يعتبر من العناصر المهمة والأساسية، التى يعتمد عليها حسام البدرى، المدير الفنى للفريق.

    الأهلى أجاى
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يطلب 2.5 مليون يورو فى صفقة رمضان صبحى الزمالك يحصل على توقيع عمر السعيد وزير الرياضة يرد على خطاب الأهلى بشأن آل الشيخ عمرو بركات يطالب الأهلى بتحديد مصيره رفع أسعار العائد على الشهادات.. مفاجآت بنك الاستثمار القومى للأفراد صورة| كما انفرد مبتدا.. الأهلى يرد على بيان تركى آل الشيخ قانونياً خاص..الأهلى يفاضل بين هذا الثلاثى لخلافة البدرى عرض برتغالى لمهاجم الأهلى انقسام فى الأهلى بشأن فيريرا رسالة من جوزيه إلى مجلس الأهلى العروض الخارجية تنهال على سعد سمير صراع الخطيب والعامرى ليس فى مصلحة الأهلى القضاء يصدر حكما جديدا بخصوص انتخابات الأهلى فتحى مبروك يعود لقطاع الناشئين بالأهلى الأهلى يعلن عن مدربه الجديد خلال 48 ساعة إكرامى يهدد بالرحيل عن القلعة الحمراء الأهلى يدرس استمرار عبد الحفيظ الأهلى يضغط على عماد متعب بـ«منصب إدارى» إنبى يطلب استعادة نجمه من الأهلى جوزيه يقترب من العودة للأهلى الخطيب يعيد النظر فى تجديد عقود رباعى الأهلى شريف فؤاد: الأهلى لم يصدر أى بيانات بيان تركى آل شيخ يشعل الأزمة.. مجلس الخطيب فى مواجهة اختبار صعب الخطيب متردد فى التعاقد مع نجم المصرى نيدفيد يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء الأهلى يدرس الاعتذار عن البطولة العربية سعد سمير مطلوب فى الدورى التركى فيربا يقترب من الأهلى هل يعود رمضان للأهلى؟ الأهلى يؤجل اجتماعه إلى الأربعاء عاجل| تركى آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى الأهلى يرفض طلب سموحة الأهلى يطالب كوليبالى بتحويل عقوبة «الفيفا» بأمر الخطيب.. اجتماع عاجل فى الأهلى الليلة فيريرا يشترط هذا المبلغ لتدريب الأهلى بعد تألقه فى لقاء المصرى.. الجزار على أعتاب القائمة الإفريقية الأهلى يطلب ضم تروارى انقسام فى الأهلى بسبب جوزيه شيما تكشف خطة الأهلى لضم «أفشة» المدرب الأقرب للأهلى
    للأعلى