حوادث

قاتل عجوز السيدة: ذبحته وسرقت 8 آلاف جنيه

2018-04-22 00:23:52 |
  • ايمن يوسف
  • خنق قهوجي بالسيدة زينب، مسن حتى الموت، وادعى أن جريمته بسبب السرقة، ولكن كشفت التحريات أن علاقة شذوذ كانت بينه وبين المجني عليه.

    واعترف المتهم أمام المقدم وليد حماد رئيس مباحث السيدة زينب، قائلا: تعرفت على المجنى عليه منذ ثلاث سنوات، على المقهى، التى أعمل بها، وأصبحنا أصدقاء وكنا نلتقى بين الحين والآخر، وفى أحد الأيام عرض علىَ ممارسة الشذوذ مقابل مبلغ مالى، واتفقت معه على 300 جنيه فى المرة.

    وأضاف، كنا نلتقى 3 مرات فى الأسبوع، ولكن ساءت ظروفى المادية، وطلبت منه زيادة السعر، ولكنه رفض وسبنى، ودارت بيننا مشادة كلامية انتهت إلى جريمة قتل، وسرقت منه 8 آلاف جينها، وهاتف محمول وهربت.

    وكان العقيد على نور الدين، مفتش مباحث السيدة زينب، تلقى بلاغًا من الأهالى بمنطقة المدبح، مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل مسكن المواطن محمد فوزى 70 سنة بالمعاش، ويقيم بمفرده بشارع المدبح، وأصل بلدته الإسكندرية، وبالانتقال والفحص وجد جثة المسن عاريًا وبه جرح قطعى بالرقبة وعلامات حولها تدل على الخنق.

    بالتحرى تبين تردد عمرو.م 20 سنة "عاطل"، ومقيم بشارع المدبح، على مسكن المجنى عليه فى أوقات متأخرة من الليل، باستدعائه ومنقاشته ظهرت عليه علامات الريبة والقلق، وبالضغط عليه اعترف بقتله للضحية طمعًا فى أمواله، وأنه تربطهما علاقة شذوذ جنسى منذ فترة زمنية، وفى يوم الواقعة قام بخنق المجنى عليه، ثم أصابه بجرح فى الرقبة باستخدام سلاح أبيض، واستولى على أمواله.

    وقررت نيابة حوادث غرب القاهرة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضية، التى حملت رقم 2505 لسنة 2015.

    قسم السيدة زينب مباحث القاهرة شذوذ جنسى
    إقرأ أيضاً
    صور| حقيقة هجوم كلب على طفل فى النزهة الزوجة ادعت خطف طفلها للحصول على نفقة من زوجها تحرير سائق توكتوك مُختطف بالمرج حكاية 3 أشرار مع مصنع الاستروكس القاتل فى مدينة السعادة مسن ومتسول ضرير.. تفاصيل سقوط «الديلر الخفى» فى القاهرة الجديدة فى الشرقية.. «عائلة فاتن» خلَّصت على وائل وألقته فى المصرف! أمن القاهرة يكنس شوراعها من المخالفات سقوط «حرامى» الأجهزة الكهربائية فى المعصرة ضبط مدرسة وزوجها استوليا على 480 ألف جنيه بمدينة 15 مايو فتاة ادعت اختطافها وهربت مع عشيقها بالمرج القبض على أمين عهدة اختلس 61 ألف جنيه ضبط هارب من حكم بالإعدام فى القاهرة أمن القاهرة ينظف شوارع العاصمة من المخالفات فيديو| ضبط شخص أنشأ أكاديمية تعليمية وهمية فى القاهرة سقوط بائع الأدوية منتهية الصلاحية فى مصر القديمة ضبط المتهمين بسرقة سيارة محملة بأكثر من 300 ألف جنيه سجائر سرقة أدوات صحية بـ54 ألف جنيه فى الأزبكية القبض على أخطر لص بمدينة نصر يستوقف المارة تحت تهديد السلاح ضبط لصوص سرقوا خزينة مقر انتخابى بالمطرية سقوط لص السيارات بالزيتون القبض على لصوص سرقوا طبيبة القبض على تاجرى حشيش بالمطرية امرأة ونصف دستة رجال يسرقون مليونى جنيه من ثرى خليجى عصابة تفتعل المشاجرات لسرقة السيدات فى المقطم القبض على المتهم بتمزيق جسد طفل لسرقته فى النهضة سقوط تاجر الفودو فى العاصمة صور| أمن القاهرة يطهَّر شوارع الحى العاشر من الإشغالات صور| تطهير شوارع العاصمة من الإشغالات والمخالفات ضبط صاحب مخزن مستحضرات تجميل سقوط أخطر لص سيارات بالمطرية ضبط هارب من السجون فى أحداث يناير سقوط عصابة سرقة السيارات بمدينة نصر سقوط عصابة «السمكرى» فى حلوان حبس تشكيل عصابى لسرقة هواتف السيدات بروض الفرج سقوط زعيمة عصابة سرقة هواتف النساء القبض على مدير مصنع خمور مضروبة القبض على «روسيا» وزوجته فى البساتين سقوط تاجر حشيش فى السلام القبض على «حرامى المواسير» فى البساتين ضبط تاجر الأدوية المخدرة والمنشطات الجنسية فى القاهرة
    للأعلى