رياضة

كوبر يحسم مصير ثلاثى الأهلى

2018-04-21 20:49:32 |
  • سليم طارق
  • حسم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، مصير ثلاثى الأهلى، إسلام مُحارب وعمرو السولية، بجانب ناصر ماهر المُعار إلى سموحة، من الانضمام للفريق القومى فى معسكر مايو المُقبل استعدادًا لكأس العالم.

    واستقر هيكتور كوبر على عدم ضم الثلاثى لمعسكر المنتخب، لأكثر من سبب، إذ يرى أن محمود عبدالعزيز لاعب الزمالك أفضل من السولية من حيث إسهاماته الهجومية ومجهوده بشكل عام داخل الملعب.

    أما بالنسبة لناصر ماهر، فيرى كوبر أنه لاعب جيد جدًا لكنه صغير السن وليس من المنطقى انضمامه للمنتخب والمشاركة فى كأس العالم، وهو نفس ما ينطبق على إسلام محارب الذى يمتلك الخبرات لكنه لم ينضم للفريق القومى من قبل، فضلًا عن وجود أكثر من بديل فى مركز مثل محمد صلاح ومحمود كهربا وعمرو وردة ورمضان صبحى ومحمود تريزيجيه.

    هيكتور كوبر منتخب مصر الأهلى عمرو السولية ناصر ماهر محمود عبد العزيز الزمالك محمود كهربا محمد صلاح عمرو وردة رمضان صبحى محمود تريزيجيه
    إقرأ أيضاً
    كارتيرون: الأهلى يحتاج إلى تدعيم 3 مراكز موقف الزمالك من رحيل حمدى النقاز صلاح يسعى لتحطيم رقمه فى الدورى الإيطالى اليوم.. ليفربول يسعى لمواصلة صحوته أمام كريستال بالاس إسلام الشاطر: مدافع الأهلى يطلب الرحيل شاهد| أزارو يلبى أمنية طفل أهلاوى طبيب الأهلى: أجاى سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل مدافع ليفربول: صلاح نصحنى بالانتقال للدورى الإيطالى شاهد| حسين السيد يروج لقميص الاتفاق السعودى الجديد الزمالك يستعد للنجوم بثلاثية فى شباك بتروجت شاهد| أول صورة لشيكابالا أثناء عقد قرانه «درس خصوصى» من كارتيرون للاعبى الأهلى استعدادا لدجلة ميدو: كلوب استخدم صلاح بشكل جيد.. وهذا سر نجاحه جروس يجهز حفنى ومدبولى لمباريات الزمالك المقبلة الأهلى يستقر على خليفة الجوكر جروس يعتمد على البدلاء فى تشكيل الزمالك أمام بتروجت المنتخب يصدم شريف إكرامى ناصر ماهر يدعم صفوف الأهلى أمام دجلة مانشستر سيتى يكتسح هدرسفيلد بسداسية بمشاركة رمضان صبحى السيتى يتقدم بثلاثية فى الشوط الأول أمام هدرسفيلد تاون تحفظ وحيد من كارتيرون على ناصر ماهر تشكيل المان سيتى وهدرسفيلد تاون.. رومضان «ع الدكة» «درس خصوصى» لكهربا وكاسونجو هل يلحق وليد سليمان بمواجهة دجلة؟ مدرب حراس الأهلى يتحدث عن برنامجه لتجهيز الثلاثى لاعبو بتروجت يستعدون للزمالك بـ«عجل» موقف ناصر ماهر من المشاركة فى لقاء دجلة معسكر مغلق للأهلى عقب لقاء الحدود كارتيرون يدرس الدفع بأكرم توفيق أمام دجلة خاص| تصاعد أزمة مؤمن زكريا.. والخطيب يتدخل الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة دجلة انتظام لاعبى الزمالك فى التمرين ما عدا «المدلل» جلسة خاصة للنقاز مع جروس لحسم مصيره مهاجم إنتر ميلان على خطى محمد صلاح «وصلة مدح» من مدرب كريستال بالاس فى صلاح مدرب دجلة يستعين بمساعدى كارتيرون قبل لقاء الأهلى موعد وصول على معلول إلى القاهرة حكاية محمد صلاح والدقيقة 84 أمام كريستال بالاس سر إلغاء السوبر المصرى السعودى بين الأهلى والهلال الزمالك يلتقى بتروجيت وديا استعدادا لمواجهة النجوم
    للأعلى