ملاعب

رسميًا .. هبوط طنطا والرجاء إلى الدرجة الثانية

2018-04-21 20:32:19 |
  • سليم طارق
  • هبط فريق طنطا رسميًا إلى دورى الدرجة الثانية، بعدما خسر أمام المصرى البورسعيدى بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب فى الإسكندرية، ضمن الجولة الـ33 من بطولة الدورى الممتاز.

    وتوقف رصيد طنطا عن 26 نقطة فى المركز الـ16، ويتبقى له مباراة واحدة فقط فى المسابقة المحلية، بينما احتل الرجاء المركز الـ17 برصيد 25 نقطة، ويتبقى له مباراتين أمام الإسماعيلى والاتحاد السكندرى.

    وجاء فوز وادى دجلة على الإنتاج الحربى اليوم، ليحسم خريطة الهبوط للقسم الثانى، لا سيما بعدما رفع الفريق الدجلاوى رصيده إلى 33 نقطة، واقترب من الداخلية، الذى خسر اليوم أمام سموحة بهدف دون رد، وتوقف رصيده عند 36 نقطة.

    الرجاء طنطا وادى دجلة فريق الداخلية الدورى الممتاز
    إقرأ أيضاً
    الزمالك يحصل على توقيع عمر السعيد الرئيس: رجال الجيش هم امتداد جيل أكتوبر بحربهم ضد الإرهاب فيديو| المقاصة يكشف حقيقة انضمام عماد متعب للفريق لخلاف على جمع الكرتون.. بائع يصيب عامل خردة بمطواة فى الغربية بعد العودة للممتاز.. حرس الحدود يتعاقد مع لاعب سموحة صلاح محسن لـ«مبتدا»: حلم المونديال انتهى صور│الأهلى يفوز على المصرى بهدفين نظيفين فى الدورى الممتاز تشكيل الأهلى والمصرى الزمالك يراقب ظهير طنطا عميد طب طنطا يعلق على نجاح الأطباء باستخراج سيخ حديدى من رأس طفل رسميا| المرشحون لخلافة البدرى فى الأهلى حرس الحدود يضم مدافع الرجاء الأهلى يكشف عن هدفه من مباراة المصرى موجز مبتدا| افتتاح ملتقى الفكر الإسلامى.. ومنتخب الشباب فى تحد جديد فحص طبى لنجوم الإسماعيلى استعدادا للموسم الجديد وفد يونانى يزور بطريركية الروم الأرثوذكس فى طنطا مؤمن زكريا يظهر فى الأهلى ويتسلم مكافأة الفوز بالدورى رنيم الوليلى تعبر إلى نصف نهائى «إنجلترا المفتوحة» للاسكواش «أخرج أمعاءه».. تفاصيل اعتداء طالب على زميله بالضرب فى الغربية الأهلى يعود من أوغندا الخميس بعد الخسارة من كمبالا سيتى انقلاب سيارة أعلى محور المشير طنطاوى عمرو طارق يكشف سر انضمامه لمعسكر المنتخب لإشعال المنافسة.. اتحاد الكرة يدرس هبوط 6 فرق من الدورى العثور على فتاتين هاربتين فى طنطا فيديو| طارق العشرى: راهنت بسمعتى على بقاء دجلة فى الدورى الممتاز خروج قطار طنطا - الزقازيق عن القضبان صانع ألعاب الزمالك يقترب من دجلة موجز مبتدا| «تحيا مصر» يوزع 100 طن لحوم.. وتريزيجيه فى مغامرة جديدة فيديو| أسامة كمال يكشف تفاصيل تعدى بلطجية على طلاب جامعة طنطا الأهلى يصرف النظر عن ديفندر دجلة طنطا يضم حارس الزعفران الزمالك يجهز عرضا لشراء السعيد رسميا.. الأهلى يضم شقيق محمود علاء حارس طنطا يخرج من حسابات الزمالك شيما صابر تكشف أول مطالب خالد جلال فى الزمالك لاعب دجلة على رادار الأهلى الزمالك يفاوض مهاجم دجلة ضبط عاملين سرقا ملابس الطلبة فى مدرسة بطنطا الزمالك يحاول التخلص من «حجز الأهلى» لعمر السعيد الرجاء يحدد قيمة الاستغناء عن الزنفلى لصالح الزمالك
    للأعلى