حوادث

دون وفيات.. السيطرة على حريق مستودع أنابيب بأسيوط

2018-04-19 22:53:00 |
  • أحمد مالك
  • تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نتج عن انفجار داخل مخزن لاسطوانات البوتاجاز بمركز أبنوب، فى محافظة أسيوط.

    وقال اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إن الحادث لم يشهد سقوط خسائر فى الأرواح، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم الدفع بسيارات الإسعاف للتعامل مع أى حالات اختناق تنتج عن تسرب الغاز والدخان.

    ودفعت قوات الحماية المدنية بأسيوط، بـ9 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا حول موقع الحادث، لمحاولة السيطرة على النيران، ومنع خطر امتداها للمنازل المجاورة.

    كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بسماع دوى انفجار فى مخزن أسطونات بوتاجاز بمركز أبنوب، وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، للتعامل مع الحادث.

    مركز أبنوب مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر الحماية المدنية
    إقرأ أيضاً
    السيطرة على حريق نشب فى مزرعة نخيل بالوادى الجديد إخماد حريق نشب داخل مصنع مستحضرات تجميل فى أكتوبر السيطرة على حريق نشب فى لنش بحرى بالسويس دفن مسن توفى بسبب إشعال حفيدته النار فى نفسها السيطرة على حريق فى مخبز بالوراق السيطرة على حريق محدود فى المحكمة الكلية بالزقازيق مصرع شخص انهار عليه سقف عقار بالفجالة السيطرة على حريق جراج سيارات بالمنيرة 1034 مخالفة مرروية وتحصيل 3 آلاف غرامات فى الغربية السيطرة على حريق بالقرب من مقبرة النجومى التاريخية بأسوان العثور على جثة شاب مات غرقا بعد تغيبه عن منزله يومين فى أسيوط السيطرة على حريق شب فى سيارة بالشيخ زايد سيدة تخطف طفل بعد ولادته بمستشفى فى أسيوط إنقاذ نقاش علق فى الطابق التاسع بالقاهرة صور| انهيار سقف مخزن تابع لشركة منسوجات فى الإسكندرية حرائق اليونان تجبر رئيس الحماية المدنية على الاستقالة انتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق 5 سيارات فى السلام حريق شقة فى أوسيم عاجل| إطفاء حريق هائل التهم مصنع مكرونة فى المنوفية بعد خسائر الحرائق.. استقالة وزير الحماية المدنية اليونانى صور| مصرع شخص فى انهيار عقار بوسط الإسكندرية السيطرة على حريق أتوبيس سياحى أعلى الدائرى انقلاب مقطورة محملة بالمازوت على الطريق الصحراوى بأسوان السيطرة على حريق التهم ورشة دهانات بدمياط السيطرة على حريق شب فى مصنع ملابس بالجيزة ماس كهربائى يحرق شقة فى الإسكندرية حريق هائل يلتهم مصنعا للورق فى دمياط السيطرة على حريق نشب فى شقة سكنية بالعجوزة السيطرة على حريق نشب فى شقة سكنية بمدينة نصر نشوب حريق فى مصنع كتان بالغربية.. و3 سيارات إطفاء للسيطرة عليه طفلتان أسفل أنقاض منزل بسوهاج القضاء على «سلعوة» عقرت 18 شخصًا بأسيوط السيطرة على حريق فى أحد منازل منطقة أبوفيللو بالمنيا حريق هائل داخل منزل وحظيرة مواشى بالدقهلية حريق مخزن مواد غذائية بالهرم إطفاء حريق التهم منحل عسل فى الإسكندرية طلب إحاطة لرئيس الوزراء بشأن محطات البنزين تعرف على سبب حريق نقابة التجاريين عاجل| إصابة 4 مواطنين فى حريق مبنى نقابة التجاريين فى القطامية.. السخان حرق الشقة!
    للأعلى