حوادث

دون وفيات.. السيطرة على حريق مستودع أنابيب بأسيوط

2018-04-19 22:53:00 |
  • أحمد مالك
  • تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نتج عن انفجار داخل مخزن لاسطوانات البوتاجاز بمركز أبنوب، فى محافظة أسيوط.

    وقال اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إن الحادث لم يشهد سقوط خسائر فى الأرواح، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم الدفع بسيارات الإسعاف للتعامل مع أى حالات اختناق تنتج عن تسرب الغاز والدخان.

    ودفعت قوات الحماية المدنية بأسيوط، بـ9 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا حول موقع الحادث، لمحاولة السيطرة على النيران، ومنع خطر امتداها للمنازل المجاورة.

    كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بسماع دوى انفجار فى مخزن أسطونات بوتاجاز بمركز أبنوب، وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، للتعامل مع الحادث.

    مركز أبنوب مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر الحماية المدنية
    إقرأ أيضاً
    السيطرة على حريق فى برج شبكة محمول بأكتوبر تسيير الحركة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر بعد غلقه جزئيًا السيطرة على حريق فى مخزن كراتين ومصنع حلويات بالمنصورة السيطرة على حريق بسوق الجملة فى 6 أكتوبر 15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مصنع ملابس بأكتوبر حريق يلتهم 5 منازل فى قرية العتمانية بأسيوط السيطرة على حريق شقة فى أكتوبر السيطرة على حريق فى محطة وقود بعين شمس.. وإصابة عامل انقلاب 6 عربات من قطار بضائع فى البحيرة السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالسويس السيطرة على حريق محدود بمؤسسة أخبار اليوم حريق داخل شقتين بالمرج نشوب حريق فى مستشفى جامعة الزقازيق السيطرة على حريق بالمنطقة الصناعية فى قويسنا مصرع شخص ونفوق 3 مواشى فى احتراق حظيرة بالمنوفية السيطرة على حريق فى 3 منازل وحظيرة مواشى فى أسوان تسلق برجًا لشبكة محمول.. الشرطة تحاول إنقاذ شخص أقدم على الانتحار الرياح تقتل سيدة وتصيب نجلها فى قنا إعانات عاجلة لمتضررى حرائق قرية فى سوهاج إصابة 9 أشخاص فى حرائق بسبب العواصف فى أسيوط السيطرة على حريق فيلا مهجورة بعزبة النخل موجز مبتدا| إسماعيل يفتتح «أهلا رمضان».. وطقس حار على القاهرة الحماية المدنية: لا يوجد خسائر فى الأرواح بحريق مصنع القليوبية اندلاع حريق بمصنع للورق والكرتون فى القليوبية السيطرة على حريق شب فى نخيل مدرسة ثانوية بالشرقية كشف غموض مقتل طفلة فى أسيوط مدير الحماية المدنية: حريق مستشفى الصدر بلا إصابات السيطرة على حريق داخل شقة سكنية ببولاق الدكرور السيطرة على حريق بشقة سكنية فى مدينة نصر حريق داخل وحدة سكنية فى كرداسة.. ومصرع فتاة القبض على المتهمة بحرق طفلة وسرقتها فى أسيوط السيطرة على حريق شب فى أحد فنادق أسيوط إنقاذ 12 رأس ماشية بعد إخماد حريق بالمنوفية السيطرة على حريق فى منزل من 3 طوابق بالفيوم حريق هائل فى مشتل بأسيوط إطفاء حريق التهم مخزن موبيليا فى الإسكندرية الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة فى بورسعيد الحماية المدنية تسيطر على حريق فى جامعة الأزهر بأسيوط هل طال حريق المتحف الكبير آثارنا؟ النيابة تجيب حريق داخل محل موبيليا فى السلام
    للأعلى