مصر

فيديو| متحدث الوزراء يكشف موعد تطبيق النظام الجديد للتعليم

2018-04-19 10:49:21 |
  • مصطفى فراج
  • قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المنظومة التعليمية ستشهد آليات جديدة من شأنها نقل الطلاب والتلاميذ من أسلوب التلقين والحفظ إلى أسلوب الفهم والمحاكاة.

    وأضاف سلطان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المعروض عبر فضائية "dmc"، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء شهد توقيع عدد من الاتفاقيات وبروتوكولات بين وزارة التربية والتعليم والعديد من المراكز التدريبية التى ستتولى تدريب المعلمين على الأساليب الجديدة فى التعليم، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى لتحديث المنظومة التعليمية بما يواكب متغيرات العصر.

    وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن توزيع أجهزة "تابلت" على الطلاب الهدف منه أن يكون هناك تنوع فى مصادر المعرفة بجانب الكتاب المدرسى، مشيرا إلى أن تطبيق النظام الجديد فى التعليم سيتم العمل به مع بداية العام الدراسى المقبل.

    ولفت أن هناك 2000 مدرسة تقوم وزارة الاتصالات بتجهيزها فنيا حتى تصبح خدمة الإنترنت جاهزة لخدمة الطلاب مع بداية العام الدراسى الجديد، مشيرا إلى أنه سيتم تباعا تجهيز المدارس وفقا للخطة الزمنية المحددة لذلك.

    المتحدث باسم مجلس الوزراء تطوير المنظومة التعليمية وزارة الاتصالات الكتاب المدرسى الرئيس عبدالفتاح السيسى الرئيس السيسى عبدالفتاح السيسى السيسى 8 الصبح dmc رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل
    إقرأ أيضاً
    «نسر الصعيد».. زين القناوى يجدد فتح ملف قضية القتل على لطفى.. إنجازات ومحطات فى حياة «دينمو» الاقتصاد المصرى «الرحلة».. ريهام عبدالغفور تهدد باسل الخياط شاهد «بالحجم العائلى»| ماذا فعل أبناء يحيى الفخرانى؟ شاهد│«اختفاء».. نيللى كريم يراودها الشك بشأن حقيقة رواية هشام سليم هاتفيا.. السيسى لصلاح: أصبحت رمزا مصريا يبعث على الفخر والاعتزاز الحكومة تعقد مؤتمرًا صحفيًا عالميًا بالمتحف المصرى الكبير أول يونيو «نسر الصعيد».. هل يجبر مسعد على تحليل DNA؟ فى اتصال هاتفى مع الرئيس.. ماكرون يشيد بالجهود المصرية فى ليبيا «الرحلة» ماذا سيفعل أسامة إذا لم يحصل على الفلاشة من زوجته رانيا؟ الحكومة تنتفض لتطهير الترع والمصارف فى جميع المحافظات السيسى يهنئ الأرجنتين وجورجيا بعيدهما القومى الرئيس السيسى: أمنياتى للبطل محمد صلاح بالشفاء العاجل مفاجأة بـ«نسر الصعيد» يفجرها أحد المغردين سيولة مرورية على الطرق السريعة ومداخل القاهرة شاهد| أقوى مشاهد دراما رمضان.. مواجهة بين ريهام وباسل خياط فى «الرحلة» شاهد| «نسر الصعيد».. زين القناوى يمسك أول خيوط جريمة قتل مريم بمناسبة «العاشر من رمضان».. السيسى يشارك فى إفطار القوات المسلحة جمهور «ستوديو 9090» يختار خياط وريهام عبدالغفور نجوم أول أسبوع رمضان إسماعيل يبحث مكافأة من يريد تقنين أوضاعه بشأن الكهرباء إنفوجراف│ مصر تسدد ديونها الخارجية فيديو| «اختفاء».. اتهام نيللى كريم باقتحام شقة محمد ممدوح بالأرقام.. محمد رمضان: نسر الصعيد رقم واحد قبل عرض الحلقة.. ريهام عبد الغفور تكشف مفاجأة عن «رامز تحت الصفر» رئيس مجلس الدولة يهنئ السيسى والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان الرئيس يبحث مع مميش مستجدات تطوير المنطقة الاقتصادية لقناة السويس 220 مليار جنيه لتنفيذ الخطة الاستثمارية بهيئة السكة الحديد خطوات تنفيذ منطقة صناعية روسية بمصر على طاولة إسماعيل صحف الكويت: السيسى أكد لبنس موقف مصر الداعم للشعب الفلسطينى «اختفاء».. ما رد فعل سليمان تجاه الرواية التى تتهمه بالقتل؟ السيسى لوفد فيتنامى: نتطلع لتعزيز الاستثمارات المشتركة محمد رمضان «فتى أحلام» البنات رواد «تويتر» يتداولون حوار وفاء عامر وعائشة فى «نسر الصعيد» شاهد| الشباب يقلدون محمد رمضان فى «نسر الصعيد» حدد شخصيتك.. أى نوع من الناس أنت؟ عبارات القناوى فى «نسر الصعيد» تجتاح «تويتر» «8 الصبح».. حياتك من صنع أفكارك إلياس يرد على أكذوبة الكسل فى رمضان بـ«قصة الفيل» شاهد| «نسر الصعيد».. زين القناوى يلقى القبض على السيد السبع فيديو| «الرحلة».. القبض على ريهام عبدالغفور
    للأعلى