رياضة

صور| معسكر رياضى للاعبين العرب لتنشيط السياحة بالغردقة

2018-04-18 21:54:19 |
  • البحر الاحمر - همام أحمد
  • شهدت مدينة الغردقة معسكر دولى للاعبين الناشئين العرب من أندية دول تونس والمغرب والجزائر، بحضور أحمد صلاح حشيش، وكيل وزارة الرياضة بالبحر الأحمر، وأحمد الصحيفى، نائب رئيس منطقة البحر الأحمر لكرة القدم، ونخبة من الصحفيين والإعلاميين.

    أعرب اللاعبين عن سعادتهم بوجودهم بمدينة الغردقة على أرض مصر، وأثنوا على ما رأوه من استقرار أمنى واجتماعى بمصر.

    وقال إبراهيم عبدالحى، رئيس الشركة المنظمة للمعسكر أن اللاعبين أصروا على الحضور رغم ما ولاقوه من اعتراض من أنديتهم فى الحصول على موافقة للسفر.

    أكد محمد حمدى أحد منظمين المعسكر أن الشركة كانت حريصة على تشجيع السياحة العربية والمعسكر فرصة لنقل الاستقرار الأمنى الذى تنعم به مصر لجميع دول العالم.

    بينما قال كريم عونى مسؤول اللاعبين العرب فى معسكر الغردقة أن اللاعبين ناشئين يمثلوا فرق من دول شهيرة من أندية شمال إفريقيا مثل الترجى التونسى والصفاقس التونسى ووفقا سطيف الجزائرى والوداد البيضاوى المغربى وأعمارهم تتراوح بين 16 إلى 20 سنة ومنهم مستمر بهذه الفرق ومنهم من أنتقل لأندية أخرى.

    البحر الأحمر الغردقة الترجى التونسى
    إقرأ أيضاً
    الأهلى بعد الفوز على الترجى: لدينا أهداف أخرى موعد وصول على معلول إلى القاهرة حسام عاشور يعود لصفوف الأهلى أمام دجلة الأهلى يصل القاهرة بعد الفوز على الترجى بتونس «صخرة الأهلى الجديدة» يتحدث عن لقاء الترجى مصرع شخصين وإصابة 23 فى حادثين بالبحر الأحمر الأندية المتأهلة لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا جمارك مطار مرسى علم تحبط تهريب أدوية بـ123 ألف جنيه بعد الفوز على الترجى.. 700 دولار مكافأة لكل لاعب بالأهلى بعد حسم موقعة رادس.. إكرامى: الفوز عقيدة أهلاوية إصابة 31 شخصًا من رواد الحسن الشاذلى فى انقلاب سيارة بمرسى علم «رادس».. الملعب المعاند لفريقه يبتسم للأهلى الجهاز الطبى للأهلى يكشف تطورات إصابة السولية فيديو| حكايات الأهلى فى رادس من الترجى للصفاقس كارتيرون يحذر لاعبى الأهلى من الحكم الجابونى مصرع 8 أشخاص على طريق مرسى علم نشاط الرئيس خلال أسبوع.. افتتاح مشروعات بالصعيد واستقبال عبد ربه منصور التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى فى دورى أبطال إفريقيا محافظ البحر الأحمر ووزير خارجية صربيا يبحثان التعاون المشترك كارتيرون يدعم أزارو قبل مواجهة الترجى أول تعليق من أكرم توفيق بعد قيده فى القائمة الإفريقية رباعى الأهلى يتدرب فى «الجيم» الأهلى يختتم تدريباته اليوم.. ويستعد للترجى بالفيديو كارتيرون يضع يده على مواطن القوة والضعف لفريق الترجى وزيرة التخطيط ومحافظ البحر الأحمر يبحثا آليات تحقيق التنمية المتكاملة كارتيرون يخطط للدفع بناصر ماهر أمام الترجى خاص| كارتيرون يجهز مفاجأة للترجى فى رادس موعد أول تمرين للأهلى فى تونس السولية جاهز لمباراة الترجى عاجل| وصول بعثة الأهلى إلى تونس 23 لاعبا بقائمة الأهلى لمواجهة الترجى التونسى السولية يشارك فى تدريبات الأهلى استعدادا للترجى كارتيرون يستعد للترجى بسلاح العرضيات باكا يدعم صفوف الأهلى قبل مواجهة الترجى كارتيرون يعالج أخطاء النجمة قبل مواجهة الترجى الخطيب رئيسا لبعثة الأهلى فى تونس خاص| كارتيرون فى حيرة بسبب هذا الثلاثى الطيار جاد الكريم مستشارًا لوزير الطيران لشؤون المطارات الجوكر بديلاً لحسام عاشور أمام الترجى فحص طبى لتحديد موقف السولية من رحلة رادس
    للأعلى