مصر

الرئيس: افتتاح مناطق تكنولوجية فى عدد من المحافظات

2018-04-18 14:19:41 |
  • مبتدا - إياد محمد
  • استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم ستيفان ريتشارد رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذى لشركة "أورانچ" الفرنسية، وذلك بحضور المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أشاد بالتعاون القائم مع شركة أورانچ منذ انطلاق عملها فى السوق المصرية منذ أكثر من 20 عاماً، وما تتمتع به من سمعة جيدة لدى المصريين، معرباً عن التطلع لتعزيز التعاون مع الشركة فى مختلف المجالات وزيادة حجم استثماراتها فى مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك فى إطار خطة الدولة للتحول إلى المجتمع الرقمي.

    كما أشار إلى أن مصر أطلقت خلال السنوات الماضية العديد من المبادرات فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف تحقيق نقلة نوعية فى المجتمع المصرى عبر توطين التكنولوجيا فى محافظات مصر المختلفة والنهوض بمجال صناعة وتصميم الإلكترونيات، منوهاً فى هذا الصدد إلى افتتاح مناطق تكنولوجية فى عدد من المحافظات المصرية.
    أضاف المتحدث الرسمى أن رئيس شركة أورانچ أعرب عن اعتزاز الشركة بتعاونها الممتد مع مصر ونشاطها المتميز بها، مرحباً فى هذا الإطار بتوجه الحكومة المصرية لتعزيز الشمول المالي، ومعرباً عن استعداد الشركة لتقديم الدعم الكامل لهذا التوجه، وذلك فى إطار خبرتها فى تقدى خدمات الدفع الإلكتروني. كما أكد رئيس الشركة الفرنسية حرص "أورانچ" على تعزيز استثماراتها فى مصر، مستعرضاً خطط الشركة لزيادة أنشطتها بالسوق المصرية ورغبتها فى تعزيز التعاون مع الحكومة المصرية فى المشروعات القومية الجارى تنفيذها. كما أعرب ستيفان ريتشارد عن ثقة الشركة فى استمرار وزارة الاتصالات والحكومة فى دعم خططها الاستثمارية الطموحة خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى خطة "أورانچ" لافتتاح مركز لخدمة العملاء بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط لتسهيل الانتقال لبعض المحافظات وخلق فرص عمل جديدة للكفاءات المصرية، وذلك اتساقاً مع رؤية الرئيس فى نشر المناطق التكنولوجية على مستوى الجمهورية.
    وذكر السفير بسام راضى أن اللقاء تناول التأكيد على دعم الدولة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى ظل الدور الذى يقوم به لتحقيق التنمية المستدامة والتحول الى المجتمع الرقمى بالتعاون مع كافة القطاعات المعنية، وذلك فى إطار حرص الدولة على التطوير التكنولوجى لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين. كما شهد اللقاء بحث تعزيز التعاون مع شركة أورانچ العالمية من خلال زيادة استثماراتها فى مجالات الارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين، والتطبيقات الداعمة لأنظمة عمل المدن الذكية، وتقديم حلول مبتكرة، وإتاحة الخدمات الذكية بما يساهم فى الدفع قدماً بعمليات الشمول المالي.

    الرئيس السيسى اورنج شراكة
    إقرأ أيضاً
    عاجل| مصر تتفق مع البنك الدولى على تمويل جديد بـ3 مليارات دولار مدبولى لعمال مدينة الأثاث بدمياط:أعرف الصعوبات وسعيد بالنتيجة النهائية «العامة للاستعلامات»: قمة السيسى وبوتين تدشن لمرحلة جديدة من العلاقات بوتين يبلغ حكومته بتوقيع اتفاق شراكة كاملة مع مصر مصر وروسيا على طريق العلاقات الاستراتيجية برلمانى: تصريحات البابا تواضروس فى أمريكا طعنة غائرة فى قلب الإخوان السيسى لدول حوض النيل: يجب عدم استغلال قضية المياه سياسيا 4 ملفات مهمة على مائدة السيسى وبوتين مصر وروسيا| مراحل عديدة لعلاقات البلدين.. وتعاون كبير فى عصر السيسى رئيس تتارستان يصل إلى القاهرة وزيرة الاستثمار: السيسى يمتلك رؤية تنمية اقتصادية للقارة الإفريقية شكرى يكشف تفاصيل زيارة السيسى إلى روسيا السيسى يتفق مع رئيس بيدرينى للرخام على إنشاء مدينة متكاملة بالجلالة الرئيس يوجه بتطوير المنظومة الصحية.. واستمرار حملة المسح الشامل السيسى لوكالة «كونا»: المصريون رفضوا سيطرة التيار الدينى فى 30 يونيو «سيات» تروج لسيارتها بحديث السيسى عن انتصار أكتوبر مشاركات فعالة ولقاءات مثمرة.. وزير التعليم العالى يختتم زيارته لليابان ننشر أجندة عمل منتدى شباب العالم 2018 فرج عامر: «تصريحات أزعور» شهادة نجاح لسياسات الحكومة الأمم المتحدة: مصر بقيادة السيسى تلعب دورًا محوريًا فى أمن المنطقة متحدث البرلمان: حديث السيسى لـ«الشاهد الكويتية» عبر عن جميع المصريين سفير إسبانيا: مصر دولة استثنائية وشعبها متفتح ومضياف رئيس البنك الدولى: مصر مثال يحتذى به فى الاستثمار برأس المال البشرى فى اجتماعات البنك الدولى: مصر تنمو اقتصاديا والسيسى حقق إصلاحات جريئة نشاط الرئيس فى أسبوع| كلمة بمناسبة النصر.. وقمة ثلاثية فى كريت فيديو وصور| تفاصيل الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة «السيسى والعالم».. كتاب يوثق لقاءات الرئيس خلال الفترة الرئاسية الأولى فيديو| السيسى: 2020 ستكون مصر فى مكانة أخرى الرئيس للشعب: «علشان مصر تتقدم لازم نصبر ونعمل بكل قوة» فيديو| السيسى: «شوفوا الفرق بين المنسى وعشماوى» الندوة التثقيفية الـ 29 تعرض فيلمًا تسجيليًا عن بطولة اللواء باقى زكى شاهد| بطل فقد بصره فى سيناء: «مستعد أفقد نور عينى 100 مرة من أجل مصر» فيديو| الفريق يوسف عفيفى: حرب أكتوبر صفحة مضيئة ملهمة للأجيال المقبلة فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.. تحية خاصة لبطل الحرب والسلام الرئاسة: السيسى يحضر الندوة التثقيفية 29 للقوات المسلحة نص كلمة الرئيس السيسى فى القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان الرائد محمود الكومى: لم أشك يومًا فى قدرتنا على إسقاط هشام عشماوى تواضروس: «السيسى بيحبنا ولو عليه هيحرس الكنائس بنفسه» الطاقة والإرهاب.. أبرز ملفات «القمة الثلاثية» فى كريت مصر التى هزمت «فيروس سى».. قادرة على هزيمة «السرطان» أيضًا
    للأعلى