مصر

الطاهرى: كلمة الرئيس فى القمة العربية كانت كاشفة وواضحة

2018-04-17 13:12:08 |
  • محمد عبد المحسن
  • قال الإعلامى أحمد الطاهرى، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القمة العربية التى عُقدت فى المملكة العربية السعودية، الأحد الماضى، حددت مطلبًا واضحًا بتبنى استراتيجية شاملة لمواجهة الإرهاب.

    وأضاف، خلال تقديمه لحلقة جديدة من برنامج "المانيفستو"، المذاع على موجات الراديو "9090"، أن الرئيس أكد على أن وحدة العرب واصطفافهم إلى جانب بعضهم البعض أقوى رد على أى اعتداء تتعرض له الدول العربية، مشددًا على أهمية الوقوف إلى جانب قضية العرب الأولى "القضية الفلسطينية" حتى يزول عنها الاحتلال وتعود إلى أبنائها.

    وأشار الطاهرى إلى أن منابر الإرهاب فى القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، والتى تتعمد دائمًا تشويه الدور المصرى تجاه الدول العربية "مش هتدخل على حد".

    المانيفستو أحمد الطاهرى القضية الفلسطينية الراديو 9090 الإرهاب القمة العربية الرئيس عبد الفتاح السيسى
    إقرأ أيضاً
    عاجل| مصر تتفق مع البنك الدولى على تمويل جديد بـ3 مليارات دولار إغلاق باب التسجيل لحضور منتدى شباب العالم 2018 «تناقض سياسات».. أمريكا تتجاهل أخطاء ترامب فى مكافحة الإرهاب استراتيجية جديدة.. ترامب ينقلب على نهج أوباما فى الحرب على الإرهاب رغم الاستراتيجية الأمريكية.. زحف الإرهاب مستمر وهذه سبل مكافحته انسحاب أمريكا من الاتفاق النووى مع إيران جزء من خطتها لمواجهة الإرهاب وزير الأوقاف: الإرهاب والمخدرات وجهان لعملة واحدة شوقى علام: تجديد الفتوى هو رأس الحربة لتطوير الخطاب الدينى تفاصيل منح «البنك الدولى» مليار دولار لدعم تنمية سيناء رئيس تتارستان: نتطلع لتبادل البعثات التجارية والاستثمارية مع مصر بإطلاق مؤسسة للفنون.. جابر نصار يرفع شعار الثقافة فى مواجهة الإرهاب رئيس تتارستان: مصر آمنة.. والسيسى رجل عظيم مصر فى 4 سنوات.. انخفاض البطالة والتضخم وارتفاع الاحتياطى النقدى وزيرة التخطيط تشارك فى افتتاح فعاليات مؤتمر «القدس عربية» فيديو| حملة مرورية لتوعية المواطنين فى إطار مبادرة «كلنا واحد» المنظمة المسكونية: «الإرهابية» تشوه صورة مصر بأداة الاختفاء القسرى السيسى يعرب عن تطلعه لتطوير العلاقات مع جمهورية تتارستان عبد العال يشارك فى اجتماع مجموعة العمل الدولية لمكافحة الإرهاب بجنيف وزير بريطانيا لشؤون الشرق الأوسط يستمع لعرض شكرى عن تعزيز الأمن 10 رسائل من الرئيس السيسى للشعوب العربية وحكام إثيوبيا مصر وروسيا| مراحل عديدة لعلاقات البلدين.. وتعاون كبير فى عصر السيسى خوفا من «داعش».. نزوح 50 أسرة عراقية من إحدى قرى كركوك المتحدث العسكرى: صرف مليار و380 مليون جنيه تعويضات لأهالى شمال سيناء المتحدث العسكرى: العملية الشاملة مستمرة حتى القضاء على الإرهابيين نائلة عمارة: «روحوا اكشفوا واطمنوا على نفسكم ببلاش» الباشا لـ«ماذا ولماذا»: بين مصر والجماعة الإرهابية ثأر ودم وزير الأوقاف: الإخوان لديها استعداد للتحالف مع الشيطان لتفكيك المنطقة رئيس الأركان يغادر إلى الولايات المتحدة على هامش البرلمان الدولى.. عبد العال يوحد رؤية العرب لدعم فلسطين لافروف: حريصون على تعزيز أمن الطيران مع مصر أوبرالية تناشد الرئيس لبدء أوبرا مصرية تقدمها العاصمة الجديدة نيابة النقض: قضية إهانة القضاء بنيت على إجراءات خالفت القانون عريان: هذه هى سمات مغنى الأوبرا.. والناس تراها «صوت عالى وصويت» نبيلة عريان: دخلت عالم الأوبرا بالصدفة وحب «أم كلثوم» البداية السيسى لوكالة «كونا»: المصريون رفضوا سيطرة التيار الدينى فى 30 يونيو تجديد حبس 8 من إرهابيى «طلائع حسم» «سيات» تروج لسيارتها بحديث السيسى عن انتصار أكتوبر «الإفتاء»: إعلام الإخوان يشوش على نجاح إسقاط «عشماوى» عملاء «إف بى أى» فى آسيا يعودون لأمريكا بسبب «سوء السلوك» متحدث البرلمان: حديث السيسى لـ«الشاهد الكويتية» عبر عن جميع المصريين
    للأعلى