رياضة

الجبلاية يختار طاقم حكام أجنبى لإدارة مباراة القمة

2018-04-17 07:38:21 |
  • احمد الشامى
  • استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بصفة رسمية على استقدام حكام أجانب لمباراة الأهلى والزمالك، وبناء عليه خاطب اتحاد الكرة 6 دول أوربية لإدارة المباراة المقرر لها 26 أبريل الجارى فى ختام مباريات الدورى الممتاز.

    وأرسل اتحاد الكرة لكل من إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا واليونان لتعيين طاقم حكام دولى لإدارة مباراة القمة.

    وفضل مجلس الجبلاية على أن يدير المبارة حكام أجانب سواء المبارارة كانت مؤثرة من عدمه على الترتيب، خاصة أن الزمالك يبحث عن التواجد فى المركز الثانى للمشاركة فى دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وجاء تفكير الجبلاية بإسناد القمة لحكام أجانب للابتعاد عن أى أزمات تؤثر على الكرة المصرية، وإثارة أزمة بين الناديين الكبيرين قبل كأس العالم.

    اتحاد الكرة الأهلى الزمالك طاقم حكام دولى مباراة القمة
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا لليد بالفوز على «فاب الكاميرونى» رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى خاص| الزمالك يكثف مفاوضاته مع مدافع المنتخب تعديل جدول الزمالك فى البطولة الإفريقية لكرة اليد خاص| مدبولى يخطط للرحيل نهائيا عن الزمالك فرج عامر يشن هجوما قويا على الجبلاية الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر تدريبات خفيفة للثنائى أزارو وكوليبالى فقرة ترفيهية فى تدريبات الأهلى للتوفير.. الجبلاية يبحث عن ودية فى شرق أوروبا كاسونجو ينتظم فى تدريبات الزمالك اليوم خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد انتهاء فترة إيقافه.. إبراهيم نور الدين يعود للظهور فى الدورى الزمالك: لن يرحل أى لاعب فى يناير تطورات البرنامج العلاجى لمدافع الأهلى.. وموعد مشاركته بالتدريبات غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى كواليس رحيل أيمن حافظ عن منصبه بالزمالك مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة بعد برونزية الأولمبياد.. مكافأة لمنتخب شباب الصالات راحة للدوليين من مران الزمالك.. وموعد انتظام كاسونجو فى التدريبات قبل مواجهتى الإنتاج والاتحاد.. جروس يطالب لاعبى الزمالك بالتركيز خاص.. دونجا يطلب الإعارة ويفاضل بين هذه العروض جروس يعترض على قرارات مجلس الزمالك الخطيب يشعل حماس اللاعبين قبل الإياب الإفريقى أيمن عبد العزيز مدربًا للزمالك الأهلى يخطط لضرب عصفورين بحجر واحد «ديفندر» الزمالك يطلب الرحيل شبيه معلول معروض على الأهلى الغزال يطلب الرحيل النهائى من الأهلى بسبب كارتيرون باسم مرسى مطلوب فى هذه الأندية خط سير الأهلى بعد مواجهة وفاق سطيف موعد عودة باسم على للتدريبات الجماعية باستثناء أزارو.. الدوليون ينضمون لتدريب الأهلى أنباء سارة عن جونيور أجايى أحمد زاهر مديرًا للجهاز الإدارى بالزمالك
    للأعلى