ملاعب

دويدار يكشف مفاوضات الأهلى وسبب رفضه رد مقدم التعاقد

2018-04-17 06:47:42 |
  • احمد الشامى
  • كشف أحمد دويدار، مدافع فريق نادى الإسماعيلى الحالى والزمالك السابق، كواليس انتقاله للنادى الأهلى، لبرنامج "الغندور والجمهور" المعروض على قناة LTC، والذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور.

    وقال دويدار إن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، كان يرغب فى ضمه وتحدث معه وأبدى رغبته فى انضمامه للقلعة الحمراء، وحاجته لمجهوداته خاصة مع اقتراب احتراف مدافع الأهلى أحمد حجازى، وقتها.

    وأضاف أنه تواصل مع عصام سراج، مسؤول التعاقدات فى النادى الأهلى، وأنه وقع للأهلى وحصل على مقدم التعاقد.

    وتابع: "بعد التوقيع بأسبوع، كنت أشاهد مباراة الأهلى والزمالك، ومع إحراز الأهلى هدفا بالزمالك شعرت بالحزن وتأثرت، وبعدها تحدث مع إسماعيل يوسف، مسؤول الكرة بالزمالك، وطلبت منه الرجوع للقلعة البيضاء مرة أخرى".

    وكان الأهلى قد حصل على توقيع دويدار فى صفقة انتقال حر مطلع الموسم الحالى، بعد رحيله عن سموحه وانتهاء تعاقده مع الزمالك، لكن لم تتم الصفقة.

    وأوضح دويدار أنه قرأ فى الصحف أن النادى الأهلى سيستغنى عنه، وأنه يبحث عن مدافع آخر، وأشار إلى أنه تواصل مع الجهاز الفنى للأهلى وأكد له أنه "موجود معهم".

    وأكد أنه هناك شخصا من مجلس إدارة الأهلى، أخبره برفض إتمام التعاقد معه، بداعى أنه لا يمتلك شخصية النادى، وأنه فضل التعاقد فى السابق مع الزمالك. وأضاف دويدار أن الأهلى بدأ فى ممطالته لحسم موقفه.

    ووقع دويدار مطلع موسم 2014/2015 للأهلى والزمالك، لكنه بعد ذلك اختار الانتقال للقلعة البيضاء.

    وتابع: "الأهلى لم يحترم تعاقده معى، لم يمنحونى حتى فرصة الاحتراف، بجانب أننى لم أشارك فى فترة الإعداد مع الإسماعيلى، وفوجئت بشكوى ضدى من أجل الحصول على الأموال الت دفعوها لى، ولست من تراجع عن الاتفاق".

    واختتم: "الإدارة الحالية أبلغتنى أنهم يعلمون تعرضى للظلم، لكنهم يثبتون موقف".


    الزمالك الأهلى دويدار صفقة الأهلى
    إقرأ أيضاً
    شحاتة: الزمالك تعادل مع المقاولون بسبب الحظ جعفر: الزمالك تعاقد مع النقاز بمليون دولار.. «عشان كرات عرضية» فايق يكشف كواليس احتجاز لاعبى الزمالك فى الفندق فيديو| هكذا رد وليد سليمان على اتهامه بإيذاء اللاعبين المنافسين فيديو| البدرى: صلاح فخر لمصر وأتمنى عودة رمضان صبحى للأهلى فيديو| البدرى: هذا منصب حسام غالى بعد الاعتزال فيديو| وليد سليمان: «أبو تريكة جاب لى بدلة الفرح» فيديو| حسام البدرى: هذا رأيى فى عودة الحضرى للأهلى مدرب الأهلى السابق يقود الرجاء المغربى لدور المجموعات بالكونفدرالية حسام البدرى: قرار رحيل عبد الله السعيد صائب وليد لـ«الحريف»: جددت للأهلى على بياض ورفضت المساومة مدرب الزمالك: سعيد بالأداء وأواجه مأساة مع التحكيم فايق عن تعادل الزمالك: لاجديد يذكر ولا قديم يعاد صور| الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبى أمام المقاولون الزمالك يكشف تفاصيل إصابة باسم مرسى شوط سلبى بين الزمالك والمقاولون محمد فاروق.. كيف يستفيد الأهلى من مهاجميه؟ وجه جديد فى الدورى الممتاز.. 10 معلومات عن «نجوم المستقبل» إبراهيم فايق: الزمالك فقد فرصة اللعب بدورى أبطال أفريقيا باسم مرسى يخضع لأشعة لتحديد حجم إصابته الأهلى يحدد قيمة لاشين وينتظر رد الأسيوطى أحمد على يقود هجوم المقاولون أمام الزمالك كاسونجو يعود لقيادة هجوم الزمالك فى مواجهة المقاولون قبل مواجهة المقاولون.. فندق الإقامة يحجز على «الزمالك» نجم المغرب يدخل حسابات الزمالك أول الخارجين من «جنة» الأهلى أيمن حافظ خط أحمر فى الزمالك عبدالله السعيد أساسيا مع كوبيون فى ديربى «بالوسورا» الزمالك يقرر التخلص من معروف يوسف الزمالك يعفو عن الثنائى المشاغب فينورد الهولندى يحبط محاولات الزمالك لضم عواد بشرى لجماهير الأهلى والزمالك قبل مباراة القمة الاتحاد العربى يكافئ الأهلى والزمالك بالبطولة العربية عفيفى يعلق على تولى رضا عبدالعال تدريب الزمالك قرار من النقض فى أولى جلسات طعن أبو تريكة مواجهة سهلة لحسين الشحات بكأس الإمارات الإسماعيلى يسعى لتأمين الوصافة أمام المقاصة عبد الله السعيد فى مهمة صعبة بالدورى الفنلندى شيما صابر: الزمالك تراجع عن صفقة البدرى التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب
    للأعلى