ملاعب

دويدار يكشف مفاوضات الأهلى وسبب رفضه رد مقدم التعاقد

2018-04-17 06:47:42 |
  • احمد الشامى
  • كشف أحمد دويدار، مدافع فريق نادى الإسماعيلى الحالى والزمالك السابق، كواليس انتقاله للنادى الأهلى، لبرنامج "الغندور والجمهور" المعروض على قناة LTC، والذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور.

    وقال دويدار إن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، كان يرغب فى ضمه وتحدث معه وأبدى رغبته فى انضمامه للقلعة الحمراء، وحاجته لمجهوداته خاصة مع اقتراب احتراف مدافع الأهلى أحمد حجازى، وقتها.

    وأضاف أنه تواصل مع عصام سراج، مسؤول التعاقدات فى النادى الأهلى، وأنه وقع للأهلى وحصل على مقدم التعاقد.

    وتابع: "بعد التوقيع بأسبوع، كنت أشاهد مباراة الأهلى والزمالك، ومع إحراز الأهلى هدفا بالزمالك شعرت بالحزن وتأثرت، وبعدها تحدث مع إسماعيل يوسف، مسؤول الكرة بالزمالك، وطلبت منه الرجوع للقلعة البيضاء مرة أخرى".

    وكان الأهلى قد حصل على توقيع دويدار فى صفقة انتقال حر مطلع الموسم الحالى، بعد رحيله عن سموحه وانتهاء تعاقده مع الزمالك، لكن لم تتم الصفقة.

    وأوضح دويدار أنه قرأ فى الصحف أن النادى الأهلى سيستغنى عنه، وأنه يبحث عن مدافع آخر، وأشار إلى أنه تواصل مع الجهاز الفنى للأهلى وأكد له أنه "موجود معهم".

    وأكد أنه هناك شخصا من مجلس إدارة الأهلى، أخبره برفض إتمام التعاقد معه، بداعى أنه لا يمتلك شخصية النادى، وأنه فضل التعاقد فى السابق مع الزمالك. وأضاف دويدار أن الأهلى بدأ فى ممطالته لحسم موقفه.

    ووقع دويدار مطلع موسم 2014/2015 للأهلى والزمالك، لكنه بعد ذلك اختار الانتقال للقلعة البيضاء.

    وتابع: "الأهلى لم يحترم تعاقده معى، لم يمنحونى حتى فرصة الاحتراف، بجانب أننى لم أشارك فى فترة الإعداد مع الإسماعيلى، وفوجئت بشكوى ضدى من أجل الحصول على الأموال الت دفعوها لى، ولست من تراجع عن الاتفاق".

    واختتم: "الإدارة الحالية أبلغتنى أنهم يعلمون تعرضى للظلم، لكنهم يثبتون موقف".


    الزمالك الأهلى دويدار صفقة الأهلى
    إقرأ أيضاً
    عمرو جمال يرفض الإسماعيلى ويبحث عن عرض أوروبى عبد الجواد: أهلى طرابلس يطلب التعاقد مع عماد فتحى روقا يطالب الزمالك بالموافقة على رحيله لإنبى جروس يضم 30 لاعبا لمعسكر الزمالك بالتجمع رئيس الزمالك يدرس «تجنيس» النيجيرى معروف يوسف رسميا| الزمالك يجدد لمصطفى فتحى 4 مواسم «صلاة الاستخارة» تحرم الأهلى من ديفندر الريان جروس يتمسك باستمرار معروف يوسف جروس يتخلص من صفقة إيهاب جلال تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع لاعبى الفريق والجهاز الفنى رئيس الزمالك يجتمع بالرباعى الغامض رفعت يفاضل بين دجلة والجونة بعد قرار جروس روقة يقترب من صفوف انبى رحلة الأهلى إلى بتسوانا.. 10 ساعات بدلا من 19 تطورات جديدة بشأن قائمة الأهلى الإفريقية الأهلى يتعاقد مع الأمريكى كوينتون دوجيت الاحتراف الأوروبى يهدد استمرار معلول مع الأهلى مهاجم الأهلى الشاب فى طريقه للرحيل خاص| كارتيرون لا يمانع إعارة مدافع الأهلى الجديد جلسة تحديد المصير.. آخر فرصة لمصطفى فتحى لاعب الريان القطرى ينتظر الأهلى رئيس الزمالك يجتمع باللاعبين قبل معسكر التجمع اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة العربية فى جدة الوحدة السعودى يصدم طارق حامد وزن عبدالله السعيد يثير قلق جماهير الأهلى الدولى التونسى ينتظم فى تدريبات الزمالك إبراهيم فايق: حسام البدرى «مدرب كبير» عمارة: «محمد الشناوى كان لازم يمشى» طارق حامد يشارك فى أول تمرين له بعد المونديال عرض جديد من الأهلى لمؤمن زكريا مكالمة هاتفية تهدد انتقال لاعب الريان القطرى للأهلى الزمالك يعلن إتمام صفقة فرجانى ساسى جروس يختار أمير مرتضى مشرفا على فريق الزمالك الزمالك يخطف ظهير سبورتنج كاسل من خيتافى الإسبانى مدرب الزمالك: رحلت عن القلعة البيضاء بسبب أيمن حافظ ياسر رضوان يكتب: الأهلى والمنافسة الصعبة فى الموسم الجديد أحمد الشيخ يطلب الانتقال لأهلى طرابلس الليبى إيهاب جلال عن فترته مع الزمالك: «كل حاجة وعكسها» الأهلى يرفض التفريط فى باسم على جروس يستقر على حارس الزمالك الأساسى بالموسم الجديد
    للأعلى