رياضة

دويدار يكشف مفاوضات الأهلى وسبب رفضه رد مقدم التعاقد

2018-04-17 06:47:42 |
  • احمد الشامى
  • كشف أحمد دويدار، مدافع فريق نادى الإسماعيلى الحالى والزمالك السابق، كواليس انتقاله للنادى الأهلى، لبرنامج "الغندور والجمهور" المعروض على قناة LTC، والذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور.

    وقال دويدار إن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، كان يرغب فى ضمه وتحدث معه وأبدى رغبته فى انضمامه للقلعة الحمراء، وحاجته لمجهوداته خاصة مع اقتراب احتراف مدافع الأهلى أحمد حجازى، وقتها.

    وأضاف أنه تواصل مع عصام سراج، مسؤول التعاقدات فى النادى الأهلى، وأنه وقع للأهلى وحصل على مقدم التعاقد.

    وتابع: "بعد التوقيع بأسبوع، كنت أشاهد مباراة الأهلى والزمالك، ومع إحراز الأهلى هدفا بالزمالك شعرت بالحزن وتأثرت، وبعدها تحدث مع إسماعيل يوسف، مسؤول الكرة بالزمالك، وطلبت منه الرجوع للقلعة البيضاء مرة أخرى".

    وكان الأهلى قد حصل على توقيع دويدار فى صفقة انتقال حر مطلع الموسم الحالى، بعد رحيله عن سموحه وانتهاء تعاقده مع الزمالك، لكن لم تتم الصفقة.

    وأوضح دويدار أنه قرأ فى الصحف أن النادى الأهلى سيستغنى عنه، وأنه يبحث عن مدافع آخر، وأشار إلى أنه تواصل مع الجهاز الفنى للأهلى وأكد له أنه "موجود معهم".

    وأكد أنه هناك شخصا من مجلس إدارة الأهلى، أخبره برفض إتمام التعاقد معه، بداعى أنه لا يمتلك شخصية النادى، وأنه فضل التعاقد فى السابق مع الزمالك. وأضاف دويدار أن الأهلى بدأ فى ممطالته لحسم موقفه.

    ووقع دويدار مطلع موسم 2014/2015 للأهلى والزمالك، لكنه بعد ذلك اختار الانتقال للقلعة البيضاء.

    وتابع: "الأهلى لم يحترم تعاقده معى، لم يمنحونى حتى فرصة الاحتراف، بجانب أننى لم أشارك فى فترة الإعداد مع الإسماعيلى، وفوجئت بشكوى ضدى من أجل الحصول على الأموال الت دفعوها لى، ولست من تراجع عن الاتفاق".

    واختتم: "الإدارة الحالية أبلغتنى أنهم يعلمون تعرضى للظلم، لكنهم يثبتون موقف".


    الزمالك الأهلى دويدار صفقة الأهلى
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا لليد بالفوز على «فاب الكاميرونى» رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى خاص| الزمالك يكثف مفاوضاته مع مدافع المنتخب تعديل جدول الزمالك فى البطولة الإفريقية لكرة اليد خاص| مدبولى يخطط للرحيل نهائيا عن الزمالك الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر تدريبات خفيفة للثنائى أزارو وكوليبالى فقرة ترفيهية فى تدريبات الأهلى كاسونجو ينتظم فى تدريبات الزمالك اليوم خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد انتهاء فترة إيقافه.. إبراهيم نور الدين يعود للظهور فى الدورى الزمالك: لن يرحل أى لاعب فى يناير تطورات البرنامج العلاجى لمدافع الأهلى.. وموعد مشاركته بالتدريبات غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى كواليس رحيل أيمن حافظ عن منصبه بالزمالك مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة راحة للدوليين من مران الزمالك.. وموعد انتظام كاسونجو فى التدريبات قبل مواجهتى الإنتاج والاتحاد.. جروس يطالب لاعبى الزمالك بالتركيز خاص.. دونجا يطلب الإعارة ويفاضل بين هذه العروض جروس يعترض على قرارات مجلس الزمالك الخطيب يشعل حماس اللاعبين قبل الإياب الإفريقى أيمن عبد العزيز مدربًا للزمالك الأهلى يخطط لضرب عصفورين بحجر واحد «ديفندر» الزمالك يطلب الرحيل شبيه معلول معروض على الأهلى الغزال يطلب الرحيل النهائى من الأهلى بسبب كارتيرون باسم مرسى مطلوب فى هذه الأندية خط سير الأهلى بعد مواجهة وفاق سطيف موعد عودة باسم على للتدريبات الجماعية باستثناء أزارو.. الدوليون ينضمون لتدريب الأهلى أنباء سارة عن جونيور أجايى أحمد زاهر مديرًا للجهاز الإدارى بالزمالك «أمبرو» الإنجليزية تقترب من راعية ملابس الأهلى الزمالك يفاوض أفضل ظهير أيسر بالدورى موجز مبتدا| مدبولى يترأس مجلس المحافظين.. وختام مؤتمر الإفتاء العالمى
    للأعلى