شؤون دولية

روسيا: لا ننتوى شن أى هجمات إلكترونية ضد بريطانيا

2018-04-17 03:03:25 |
  • حسام عماد
  • السفارة الروسية بالمملكة المتحدة

    أعلنت روسيا عدم نيتها شن أى هجمات إلكترونية ضد بريطانيا، وتنتظر من الحكومة البريطانية ضمانات متبادلة، بخسب "سبوتنك".

    وقال المتحدث باسم السفارة الروسية فى لندن، فى كلمة له: "لقد لفت انتباهانا إلى حقيقة مفادها أن الحكومة البريطانية لم تنف عددا من البيانات، التى أطلقها برلمانيون وخبراء ووسائل إعلام عن احتمال تحضير بريطانيا لهجوم سيبرانى قوى ضد روسيا".

    تابع: "رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماى، لم تنف، بشكل مباشر، هذه الفرضية خلال خطابها فى مجلس العموم 14 مارس 2010، فضلا عن ذلك لم تنف وزارة الخارجية البريطانية ذلك فى المراسلات الرسمية، على الرغم من مطالبنا المباشرة".

    تيريزا ماى بريطانيا روسيا هجمات روسية ضد بريطانيا
    إقرأ أيضاً
    مفوضة ملكة بريطانيا: حريصون على دعم ريادة الأعمال فى مصر مصير ماى على المحك.. اقتراع على سحب الثقة من رئيسة الوزراء البريطانية 5 عوائق أمام تشكيل تحالف روسى صينى لمواجهة الغرب أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 صعق رجل لمنعه من التسلل للبرلمان البريطانى روسيا تفرض غرامات على جوجل وفيسبوك متحدث الحكومة البريطانية يحدد موعد طرح «بريكست» لتصويت النواب روسيا: واشنطن المصدر الرئيسى لعمليات القرصنة الإلكترونية وزير البريكست: ماى ستطالب الاتحاد الأوروبى بتأكيدات لشبكة الأمان أول رد من الكرملين على تصريحات بومبيو صور| ميجان ماركل تسلم جائزة الأزياء لمصممة فستان زفافها القبض على 235 إرهابيا وتفكيك 37 خلية تخريبية فى روسيا وساطة ألمانية وفرنسية لحل النزاع الأوكرانى موجز مبتدا| افتتاح المعرض الإفريقى للتجارة البينية.. وعظمى القاهرة 21 بعد قرار ماى تأجيل التصويت.. أوروبا ترفض التفاوض مجددا حول بريكست فيديو| أبو الغيط: الوطن العربى يعانى منذ 2011 من «وضع مأساوى» وفد إسرائيلى يتوجه إلى روسيا لبحث عملية «درع الشمال» مع لبنان بريطانيا.. تأجيل التصويت على خطة «البريكست» الاتحاد الأوروبى يدرج 9 أوكرانيين بقائمته السوداء ويتجنب عقاب روسيا الاتحاد الأوروبى يرفض إعادة التفاوض على «البريكست» هانت يحذر البريطانيين من رفض اتفاق «البريكست».. ويؤكد: لا تأجيل وصول 249 ألف طن بضائع استراتيجية لميناء الإسكندرية عاجل| العدل الأوروبية تصدر حكمًا هامًا بشأن «البريكست» 12 شركة بيلاروسية تشارك بمعرض «فود إفريقيا 2018» «لوكهيد مارتن».. أكبر بائع للأسلحة فى العالم بريطانيا تشدد عقوبات قانون المرور.. والسبب الضحك وزير البريكست: ماى ستبقى فى منصبها حتى لو رفضنا الخروج من الاتحاد أمريكا تؤسس لمحور رباعى فى الشرق الأوسط بزعامة «إسرائيل» «صنداى تايمز» تكشف سبب توجه تيريرزا ماى لبروكسل الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018 وفاة أقدم ناشطة حقوقية روسية ترامب يعلق على نتائج مولر فى قضية التآمر مع روسيا انسحاب قطر.. اقتصادى أم سياسى؟| «أوبك» تهزم «التشويه» وتستعيد هيبتها ظريف: أمريكا حولت المنطقة لمخزن بارود لتدمير علاقة إيران بأوروبا فيديو| للمرة الأولى بالتاريخ.. تسجيل أصوات على «المريخ» بعد تحذير روسى.. قبرص ترد: واشنطن لن تقيم قاعدة عسكرية لدينا من هى «أنيجريت كرامب» خليفة ميركل؟ «عين شمس» تحتفل بمرور 75 عاما على العلاقات «المصرية - الروسية» أول رد روسى على واشنطن بشأن استخدام الأسلحة الكيميائية فى حلب واشنطن تكشف تفاصيل جديدة بشأن الهجوم الكيميائى على حلب
    للأعلى