شؤون دولية

روسيا: لا ننتوى شن أى هجمات إلكترونية ضد بريطانيا

2018-04-17 03:03:25 |
  • حسام عماد
  • أعلنت روسيا عدم نيتها شن أى هجمات إلكترونية ضد بريطانيا، وتنتظر من الحكومة البريطانية ضمانات متبادلة، بخسب "سبوتنك".

    وقال المتحدث باسم السفارة الروسية فى لندن، فى كلمة له: "لقد لفت انتباهانا إلى حقيقة مفادها أن الحكومة البريطانية لم تنف عددا من البيانات، التى أطلقها برلمانيون وخبراء ووسائل إعلام عن احتمال تحضير بريطانيا لهجوم سيبرانى قوى ضد روسيا".

    تابع: "رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماى، لم تنف، بشكل مباشر، هذه الفرضية خلال خطابها فى مجلس العموم 14 مارس 2010، فضلا عن ذلك لم تنف وزارة الخارجية البريطانية ذلك فى المراسلات الرسمية، على الرغم من مطالبنا المباشرة".

    تيريزا ماى بريطانيا روسيا هجمات روسية ضد بريطانيا
    إقرأ أيضاً
    الصراع يشتعل بين فينجر ورينارد لقيادة الساموراى أوروبا تطالب دول الاتحاد بالاستعداد لمشاكل «البريكست» ميركل: أعمل على إصلاح العلاقات «الألمانية - الأمريكية» بعد القمة.. ترامب يهدد بوتين ديشامب: مبابى محظوظ لأنه ليس منافسى فيديو| أيمن يونس: كوبر أفسد التركيبة النفسية للاعبى منتخب مصر تعرف على ما يحصل عليه كل لاعب من عناصر الديوك بعد المونديال من جديد.. روسيا تريد التعاون مع بريطانيا فى قضية «سالزبورى» مسؤولة أمريكية: علينا الاستعداد لتدخل روسى جديد «فيفا» يفرض غرامة على الجبلاية بسبب ودية الكويت فى البرلمان.. تطورات بشأن رفع سن التقاعد بروسيا ترامب: أتطلع لعقد قمة ثانية مع بوتين بوتين: العلاقات مع أمريكا أسوأ مما كانت فى الحرب الباردة عاجل| خلاف دبلوماسى يؤجل زيارة لافروف إلى اليونان «FBI» يؤكد التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية مهاجم كرواتيا يسدد ديون قريته ترامب محتدا على الإعلام: أنا حازم مع روسيا حيلة أمنية أنقذتها.. إدانة متطرف بريطانى حاول قتل تريزا ماى المواطنة الروسية المعتقلة فى واشنطن تنفى تهمة التجسس البيت الأبيض ينفى تصريحات ترامب بشأن روسيا مفاوضات سورية روسية بشأن طائرات «إم إس-21» شاهد| صورة جديدة لمحمد صلاح على شواطئ المالديف ترامب: روسيا لم تعد تستهدف الولايات المتحدة أول تعليق من موسكو على اعتقال العميلة الروسية بأمريكا بريطانيا.. بوريس جونسون يهاجم تيريزا ماى ترامب يعلق على الدعوات الرافضة للحوار مع روسيا بعد لقائه مع بوتين.. ترامب: «روسيا أضعف من الصين» كأس العالم لم يعزز شعبية ماكرون! الصحف الفرنسية تواصل الاحتفال بلقب المونديال «الجمارك» تشعل الخلاف داخل حزب المحافظين فى بريطانيا كاتبة أمريكية: ترامب ساذج يعيد أمجاد روسيا عثمان ديمبلى يتبرع لبناء مسجد فى موريتانيا شيخ الأزهر يستقبل تونى بلير بحضور وزيرة الهجرة ترامب يشيد بالعلاقات مع بوتين: قوية وهامة ترامب يتراجع عن تصريحاته بشأن التدخل الروسى فى الانتخابات كورتوا فى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو خطأ مأساوى وانتصار يحتفى به.. ردود الفعل الدولية على قمة «هلسنكى» وقف المواجهات وتأديب الآخرين.. مكاسب قمة «هلسنكى» الطاهرى: ترامب يريد دعم روسيا لتمرير صفقة القرن صور| 8 مشاهد فى الاستقبال التاريخى لمنتخب فرنسا
    للأعلى