شؤون دولية

روسيا: لا ننتوى شن أى هجمات إلكترونية ضد بريطانيا

2018-04-17 03:03:25 |
  • حسام عماد
  • أعلنت روسيا عدم نيتها شن أى هجمات إلكترونية ضد بريطانيا، وتنتظر من الحكومة البريطانية ضمانات متبادلة، بخسب "سبوتنك".

    وقال المتحدث باسم السفارة الروسية فى لندن، فى كلمة له: "لقد لفت انتباهانا إلى حقيقة مفادها أن الحكومة البريطانية لم تنف عددا من البيانات، التى أطلقها برلمانيون وخبراء ووسائل إعلام عن احتمال تحضير بريطانيا لهجوم سيبرانى قوى ضد روسيا".

    تابع: "رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماى، لم تنف، بشكل مباشر، هذه الفرضية خلال خطابها فى مجلس العموم 14 مارس 2010، فضلا عن ذلك لم تنف وزارة الخارجية البريطانية ذلك فى المراسلات الرسمية، على الرغم من مطالبنا المباشرة".

    تيريزا ماى بريطانيا روسيا هجمات روسية ضد بريطانيا
    إقرأ أيضاً
    مدرب الأرجنتين يخوض جولة أوروبية لمقابلة اللاعبين المرشحين فيديو| صلاحيات غريبة لملكة بريطانيا سوريا.. 3 انتهاكات فى مناطق وقف إطلاق النار الأمم المتحدة: الأزمة السورية تسببت فى شلل مجلس الأمن إحالة 3 قرارات لرئيس الجمهورية إلى اللجان المختصة وزير خارجية الملالى: سنرد على الولايات المتحدة بالنووى السينما فى الهواء الطلق.. «موضة» تنتشر فى بريطانيا إصابة 12 شخصًا بعد انقطاع الكهرباء فى روسيا الملكة إليزابيث تحتفل بعيد ميلادها الـ92 روسيا تهاجم الإدارة الأمريكية بسبب «راقصة بولشوى» موسكو: لم نتلق إخطارا بشأن دعوى الحزب الديمقراطى الأمريكى نائلة عمارة تكشف الهدف الحقيقى وراء مشاركة بريطانيا فى ضرب سوريا مجموعة مصر| كل ما تريد معرفته عن منتخب أوروجواى طارق السيد يكتب: كيف ينهى كوبر أزمة الظهير الأيسر؟ الكراسى الموسيقية.. هكذا تسللت فرنسا إلى سوريا روسيا تعلن مقتل 9 إرهابيين فى داغستان سوريا.. خبراء الكيماوى يجمعون عينات من دوما الخارجية الروسية: تأخر منظمة «حظر الكيميائى» غير مقبول «ديلى تلجراف» تكشف هوية المتورطين فى اغتيال الجاسوس الروسى المركز القومى لدراسات الشرق: «إسرائيل لا تريد إسقاط الدولة السورية» لتراجع الطلب.. «نيسان» تستغنى عن مئات الموظفين فى مصنعها ببريطانيا شفاء أخطر حالة سيلان فى بريطانيا «الديمقراطى الأمريكى» يقاضى روسيا وترامب وويكليكس عقوبات أمريكا على «روسال» الروسية يضرب أسعار الألمونيوم مليون جنيه لكل لاعب بالمنتخب فى هذه الحالة فيديو| كأس العالم 2018.. رحلة فى ملعب كالينينجراد رئيس وزراء باكستان: إقليم كشمير يعيش مأساة حقيقية بريطانيا تحدد هوية قاتلى الجاسوس الروسى السابق وابنته سجن مراهق بريطانى عامين لممارسته إرهابا إلكترونيا فرنسا تتهم موسكو بعرقلة دخول مفتشى الأسلحة الكيماوية إلى دوما روسيا تنشئ نظام محاكاة لـ«مفاعل الضبعة النووى» لافروف: العدوان الأمريكى على سوريا ضرب مفاوضات جنيف الحزب الديمقراطى الأمريكى يقيم دعوة قضائية ضد روسيا الرئيس الأوكرانى يقترح سحب الجنسية من سكان القرم بدعوة من الاتحاد الأوروبى.. مصر تشارك بمؤتمر بروكسل حول سوريا «السقوط إلى الهاوية».. ترامب يلقى بواشنطن فى فخ الحروب الأربعة لافروف: لن نقبل محاولات تقسيم سوريا «المياه تعود لمجاريها».. قمة مرتقبة بين بوتين وترامب عاجل| بسبب مكالمة مجهولة.. إجلاء موظفى وزارة الخارجية الروسية روسيا تهدد أمريكا بوقف الرحلات الجوية
    للأعلى