شؤون دولية

روسيا: لا ننتوى شن أى هجمات إلكترونية ضد بريطانيا

2018-04-17 03:03:25 |
  • حسام عماد
  • أعلنت روسيا عدم نيتها شن أى هجمات إلكترونية ضد بريطانيا، وتنتظر من الحكومة البريطانية ضمانات متبادلة، بخسب "سبوتنك".

    وقال المتحدث باسم السفارة الروسية فى لندن، فى كلمة له: "لقد لفت انتباهانا إلى حقيقة مفادها أن الحكومة البريطانية لم تنف عددا من البيانات، التى أطلقها برلمانيون وخبراء ووسائل إعلام عن احتمال تحضير بريطانيا لهجوم سيبرانى قوى ضد روسيا".

    تابع: "رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماى، لم تنف، بشكل مباشر، هذه الفرضية خلال خطابها فى مجلس العموم 14 مارس 2010، فضلا عن ذلك لم تنف وزارة الخارجية البريطانية ذلك فى المراسلات الرسمية، على الرغم من مطالبنا المباشرة".

    تيريزا ماى بريطانيا روسيا هجمات روسية ضد بريطانيا
    إقرأ أيضاً
    بشروط صارمة| «وادا» ترفع الحظر عن الوكالة الروسية للمنشطات تيريزا ماى تهاجم «فيسبوك»: يتربح من الاتجار بالأطفال بومبيو: الصين أكثر خطرا علينا من روسيا «آلى» تتسبب فى مقتل شخصين ببريطانيا وزير بريطانى: إنجلترا قد تجرى استفتاء ثانيا حول «بريكست» ألمانيا ترحب بالاتفاق «الروسى التركى» حول إدلب لأول مرة.. تركيا تنتقد قصف إسرائيل لسوريا عاجل| روسيا تزود قواعدها فى سوريا بمنظومات مراقبة متطورة ترامب يعترف: أعطيت أوامرى لنشر وثائق سرية حول التعامل مع الروس الترَّاس: قنوات اتصال جديدة لتعزيز التعاون مع روسيا ماى تعد بمساندة اليهود ودولتهم المزعومة عاجل| إصابة شخصين فى حادث دهس بلندن 5 قتلى و40 مصابا فى تصادم حافلتين جنوب روسيا بريطانيا تكشف معلومات جديدة حول تسميم رجل وامرأة فى سالزبورى ترامب يعلق على إسقاط الطائرة الروسية فى سوريا بوتين لنتنياهو: عملياتكم العسكرية انتهاكًا لسيادة سوريا كيف خطط مؤسس ويكيليكس للهروب من بريطانيا إلى روسيا؟ بومبيو يأسف لمقتل العسكريين الروس.. ويشدد على حل النزاع السورى الكرملين: إسقاط الطائرة الروسية لن يؤثر على اتفاقات إدلب روسيا تنتشل حطام مقاتلتها وتحمل إسرائيل المسؤولية روسيا بعد سقوط مقاتلتها: نحتفظ بحق الرد على الممارسات الإسرائيلية بريطانيا: نرغب فى اتخاذ كوريا الشمالية إجراءات فعلية لنزع النووى روسيا تعلن: طائرة بها 14 عسكريا مفقودة قبالة سواحل سوريا البنتاجون يعلق على مشاركة أمريكا فى قصف اللاذقية الأمم المتحدة تعتذر عن خطأ فى ترجمة كلمة نيكى هايلى بوتين وأردوغان يؤجلان معركة إدلب.. ويفصلان بين المعارضة والنظام أول تعليق من أمريكا على اتفاق بوتين وأردوغان حول إدلب السورية روسيا تعتزم توريد الغاز إلى الصين فى ديسمبر 2019 بوتين: توصلنا إلى تفاهمات مع تركيا لإنشاء مناطق منزوعة السلاح فى إدلب بوتين وأردوغان يبحثان الوضع السورى فى سوتشى الروسية روسيا تنهى أضخم مناورات عسكرية منذ انهيار الاتحاد السوفيتى بوتين: علاقة روسيا وتركيا معقدة فى بعض القضايا أمريكا تتهم روسيا بمساعدة كوريا الشمالية فى اغتيال شقيق زعيمها بالأرقام.. مؤشرات إيجابية فى أحدث تقارير «الصادرات والواردات» المصرية وزير الدفاع الأمريكى يحذر مقدونيا الشرطة البريطانية: «مصابا سالزبورى» لم يتعرضا لمادة سامة الرئيس الألمانى يزور فنلندا لبحث ملف الأمن فى أوروبا فى بلدة الجاسوس الروسى السابق وابنته.. تسمم شخصين ببريطانيا على غرار القس برانسون.. أزمة بين تركيا وبرلين بعد اعتقال جندى بريطانى ماى ترد على انتقادها بسبب «بريكست»
    للأعلى