رياضة

إبراهيم فايق يكشف حقيقة سعادة الحضرى بإصابة الشناوى

2018-04-17 00:34:24 |
  • وائل كمال
  • إبراهيم فايق

    تحدث الإعلامى إبراهيم فايق، عما تردد فى الساعات الماضية، عن فرحة عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى، بإصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، والتى ستبعد الحارس الدولى عن كأس العالم 2018 فى روسيا.

    وقال فايق عبر برنامج "الحريف" على قنوات dmc sports، إن هناك بعض هواة الصيد فى الماء العكر، موضحًا أن الحضرى كان أول من هاتف الشناوى للاطمئنان على حالته.

    وتابع بأن البعض يتكاسل عن التأكد من المعلومة، ومن ثم يُردد أن الحضرى سعيد بإصابة الشناوى وهذا غير صحيح، موضحًا أن الصورة السلبية التى قد يُصدرها البعض عن منتخب مصر، يكون لها رد فعل فى روسيا قبل سفر المنتخب لخوض منافسات كأس العالم.

    وواصل بأن المنافسة بين البشر أمر طبيعى والله خلق الناس من أجل التنافس فى كل شئ لكن فى إطار من الاحترام، وهو ما يتوافر فى منتخب مصر، وإلا كان الفريق القومى سيفشل فى الوصول لكأس العالم.

    الجدير بالذكر أن الشناوى أصيب بقطع فى الرباط الداخلى للركبة اليسرى واشتباه فى قطع جزئى بالرباط الصليبى الأمامى وسقوط بالسطح المفصلى الخارجى لأعلى عظمة الساق، مما يستلزم غيابه فترة تتراوح من 6 لـ8 شهور.

    منتخب مصر لكرة القدم أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى الإعلامي إبراهيم فايق كأس العالم 2018 فى روسيا
    للأعلى