شؤون دولية

ترامب لا يزال يرغب فى لقاء بوتين

2018-04-16 21:27:39 |
  • محمود شيبة
  • أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، لا يزال يرغب فى عقد اجتماع مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، لكن لا توجد خطط على المدى القصير لمثل هذا اللقاء.

    ونقلت "رويترز" عن المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، قولها إن "الرئيس الأمريكى لا يزال يريد التحدث مع بوتين.. وترامب يعتقد أنه سيكون من الأفضل للعالم أن تكون لديهما علاقات جيدة.. لكن هذا يعتمد على إجراءات روسيا".

    دونالد ترامب فلاديمير بوتين روسيا أمريكا البيت الأبيض سارة ساندرز
    إقرأ أيضاً
    شاهد| صورة طريفة لمحمد صلاح فى أمريكا كلوب يخطط للدفع بمحمد صلاح أمام مانشستر يونايتد ردًا على الانتقادات.. أوزيل يعلن اعتزال اللعب الدولى ‭ ‬ترامب: «حملتى الانتخابية تعرضت للتجسس.. وأساليب هيلارى ملتوية» شاهد| محمد صلاح يتألق فى تدريبات ليفربول محمد صلاح خارج حسابات ليفربول أمام بروسيا دورتموند بالتفاصيل.. سموم «نتنياهو - ترامب» فى فضيحة «القومية» الإسرائيلية رونالدو خارج حسابات يوفنتوس ببطولة أمريكا بوروسيا دورتموند يفاوض أكسيل فيتسل قطر تشترى أسلحة خفيفة من روسيا كلينتون: ترامب أبله وأوباما عدو روسيا البنتاجون يرحب بدعوة بوتين لزيارة الولايات المتحدة شاهد| محمد صلاح «ميكانيكى» فى أمريكا شاهد| الجماهير تتهافت على محمد صلاح فى أمريكا لافروف: اعتقال مواطنة روسية فى أمريكا «أمر غير مقبول» روسيا: صفقة «إس -400» القطرية تتقلص إلى أسلحة خفيفة وكلاشينكوف بوتين وماكرون يبحثان هاتفيا جوانب التسوية السورية خامنئى يرفض التفاوض مع أمريكا مدرب روسيا: لم أحدد مصيرى ناقش السيرة الذاتية لبعض المدربين.. أبوريدة يعود من فرنسا اليوم صور| «ليفربول» يطير إلى أمريكا إيران ترد على اتهام أمريكا لها بإعداد هجمات إلكترونية مهاجم كرواتيا «المطرود» يرفض استلام فضية المونديال فيديو| دورتموند يتغلب على مانشستر سيتى فى كأس الأبطال الدولية روسيا تطلب أعداد اللاجئين السورية من 45 دولة 200 مليون دولار مساعدات أمريكية لتعزيز القدرة الدفاعية الأوكرانية مقتل ضابطين من الشرطة الروسية فى داغستان أمريكا تدعو لاستمرار العقوبات الدولية على بيونج يانج البيت الأبيض: ترامب لا ينوى تأييد استفتاء بشرق أوكرانيا واشنطن ترفض تسليم جولن مقابل الإفراج عن القس الأمريكى المسجون روسيا وفرنسا تعلنان تقديم مساعدات إنسانية للغوطة الشرقية «سياسة العصابات».. تركيا تبيع إيران للأمريكان فى قلب أنقرة يوفينتوس يرفض بيع مدافعه ثلاث مرات بعد تألقه فى المونديال.. بافارد على أعتاب بايرن ميونيخ شباب ألمانيا يشعلون أزمة بين لوف وفيليب لام ميركل: شراكتنا مع أمريكا محورية رغم تصريحات ترامب بتهمة التجسس.. المخابرات تداهم مركزًا روسيًا لأبحاث الفضاء الصراع يشتعل بين فينجر ورينارد لقيادة الساموراى فيديو| بعد قمة بوتين وترامب.. روسيا تختبر صاروخا باليستيا متطورًا ميركل: أعمل على إصلاح العلاقات «الألمانية - الأمريكية»
    للأعلى