شؤون دولية

ترامب لا يزال يرغب فى لقاء بوتين

2018-04-16 21:27:39 |
  • محمود شيبة
  • أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، لا يزال يرغب فى عقد اجتماع مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، لكن لا توجد خطط على المدى القصير لمثل هذا اللقاء.

    ونقلت "رويترز" عن المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، قولها إن "الرئيس الأمريكى لا يزال يريد التحدث مع بوتين.. وترامب يعتقد أنه سيكون من الأفضل للعالم أن تكون لديهما علاقات جيدة.. لكن هذا يعتمد على إجراءات روسيا".

    دونالد ترامب فلاديمير بوتين روسيا أمريكا البيت الأبيض سارة ساندرز
    إقرأ أيضاً
    ترامب يؤكد انسحابه من محادثاته مع زعيم كوريا الشمالية فى هذه الحالة روسيا تكشف عن خطة سداسية لإنهاء الأزمة السورية موجز مبتدا| انخفاض تدريجى لدرجات الحرارة.. ترامب يعلن موعد لقائه بكيم ترتيبات لتأمين خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية فى سوريا مسؤول روسى: أمريكا ترعى إنشاء حكم ذاتى جنوب سوريا سبوتنيك: المسلحون بسوريا قد يقومون بـ«ضربة كيميائية» روسيا تذيع مباريات المونديال فى السجون رئيس وزراء اليابان: طوكيو وواشنطن تبدآن مفاوضات تجارية ترامب يعلن موعد لقائه بزعيم كوريا الشمالية القوات الكردية بسوريا تعتقل أحد المتهمين فى اعتداءات 11 سبتمبر مندوب روسيا: نحتفظ بحق الدعوة لعقد اجتماع لمجلس الأمن ماكرون فى ألمانيا وأمريكا لبحث قضايا الشرق الأوسط والإرهاب روسيا تتهم بريطانيا بتدمير الأدلة حول قضية سكريبال الفيفا يعلن ترتيب الدول الأكثر شراءً لتذاكر كأس العالم الصين: ينبغى إجراء تحقيق شامل ومحايد فى قضية سكريبال روسيا تعلن إنشاء منظومة دفاع جوى حديثة فى سوريا «الأرز والكعك مقابل التصوير».. هكذا تم فبركة الهجوم الكيميائى بدوما ترامب يعلن موعد نقل سفارة أمريكا من تل أبيب للقدس سوريا تشعل صراعا بين البيت الأبيض والكونجرس على استخدام القوة العسكرية روسيا تمدد تصاريح التحليق للرحلات الأمريكية عبر أجوائها الخارجية الأمريكية: أنقرة قد تخضع لعقوبات بسبب «أس - 400» مفاجأة| قنوات عربية مفتوحة تبث مباريات مونديال روسيا مجانًا الصين تمنح 59 دولة تأشيرة الدخول إلى أراضيها دون شروط إبراهيموفيتش: لا يوجد كأس عالم بدونى بريطانيا: روسيا خرقت حظر استخدام الأسلحة الكيميائية ترامب يكشف عن اللقاء السرى بين مدير CIA وزعيم كوريا الشمالية فايق يكشف حراس مرمى المنتخب المشاركين فى المونديال دورتموند يخطف صفقة بايرن ميونخ المنتظرة تعرف على أكثر الدول شراء لتذاكر مباريات المونديال كاتب أمريكى: ولاية السيسى الأولى تميزت بالاهتمام بالتنمية الاقتصادية رويترز: مبادرة أمريكية لتعزيز صادرات السلاح رئيس جواتيمالا يحضر مراسم نقل سفارة بلاده من تل أبيب للقدس «واشنطن بوست»: مدير المخابرات الأمريكية التقى كيم جونج فى عيد الفصح روسيا لمجلس الأمن: أمريكا وحلفاءها تصرفوا على أنهم القاضى والجلاد لمناهضة التميز.. ستاربكس تغلق 8000 فرع فى أمريكا البيت الأبيض ينفى حديث ترامب وكيم جونج رويترز: ترامب تحدث بشكل مباشر مع كيم جونغ أون مندوب روسيا بمجلس الأمن: الهجوم ضد سوريا يصعب المفاوضات السياسية المركز الروسى للمصالحة فى سوريا: جارى إزالة الألغام فى دوما مندوب روسيا بمجلس الأمن يوجه رسالة للمعارضة السورية
    للأعلى