ملاعب

فيديو| 5 مشاهد لا ينساها حازم إمام فى مشواره الكروى

2018-04-16 21:47:56 |
  • وائل كمال
  • يحتفل اليوم حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعيد ميلاده الـ43، حيث إنه من مواليد 16 أبريل 1975.

    ويملك حازم إمام مشوارًا حافلًا مع كرة القدم، سواء مع الزمالك، حيث فاز بالدورى والكأس ودورى أبطال إفريقيا والسوبر المصرى السعودى والسوبر المصرى والسوبر الأفريقى، كما حقق مع منتخب مصر لقبى كأس الأمم الأفريقية ودورة الألعاب الأفريقية.

    ويستعرض "مبتدا"، 5 مشاهد لا ينساها حازم إمام فى تاريخه الكروى:

    أفضل مهارات فى العالم:

    حصل حازم إمام على لقب أفضل مهارات فى العالم عام 2001، على حساب العديد من نجوم الكرة الذى يمكن القول بأنهم أساطير فى عالم كرة القدم، مثل ديفيد بيكهام وروبرتو كارلوس وروى كوستا وخوان ساسبستيان فيرون وريفالدو والسعودى سامى الجابر، إلا أن الثعلب الصغير نجح فى تحقيق اللقب بعدما اجتاز الاختبارات المهارية الكروية بنجاح.

    كفاية ياحازم:

    من المشاهد التى يصعب على حازم إمام نسيانها، عندما طالبته بعض جماهير الزمالك بالاعتزال فى مباراة الإسماعيلى، بالجولة الأولى للدورى موسم 2007/2008، عندما هتفت قائلة: "كفاية ياحازم"، ولم يفعل حازم إمام شيئًا سوى أن صفق للجماهير وخلع قميص الزمالك وغادر الملعب، إلا أن الجماهير توجهت لمنزله فيما بعد للاعتذار له عما حدث.

    مهرجان اعتزال:

    رغم أن حازم إمام لم يقم بعمل مهرجان اعتزال سواء هو أو العديد من أبناء جيله، إلا أن الجماهير ولاعبى الفريق أقاما له ما يشبه مهرجان الاعتزال فى نهائى كأس مصر عام 2008 أمام إنبى، حيث ارتدى اللاعبون قمصان عليها صورة حازم إمام ومكتوب أسفلها لا للاعتزال وتحمل فى الخلف رقم 14 الذي كان يرتديه الثعلب الصغير، كما حرصت الجماهير على الهتاف كثيرًا لحازم إمام لإقناعه بالتراجع عن الاعتزال، وهو ما تسبب فى حالة بكاء شديدة لحازم إمام لكنه تمسك بقراره.

    كارت أحمر وحيد:

    لم يحصل حازم إمام طوال تاريخه، على كارت أحمر إلا مرة واحدة، كانت فى مباراة السعودية بكأس القارات 1999 في المكسيك، حيث فاز الأخضر السعودى 5/1، وحصل الثعلب الصغير على طرد فى هذا اللقاء، وأكد فى أكثر من لقاء سابق له، أنه يعتبر نفسه متحمل مسئولية الهزيمة الثقيلة لمنتخب مصر نتيجة طرده.

    دورى 2003:

    حصل الزمالك على بطولة الدورى موسم 2002/2003 بسيناريو أقرب إلى الأفلام الخيالية، الأهلى متصدر بفارق نقطتين ويواجه إنبى الصاعد حديثًا للدورى الممتاز فى الجولة الأخيرة، والتعادل يكفيه للفوز باللقب، والزمالك فى المركز الثانى يواجه الإسماعيلى على ستاد القاهرة، ويحضر اللقاء عدد لا يتجاوز الـ200 مشجع خاصة وأن أكثر المتفائلين لن يتوقع أن يخسر الأهلى بهدف سجله سيد عبد النعيم، فى المقابل يفوز الزمالك على الإسماعيلى بهدف حسام عبد المنعم، ويحرز اللقب، ولعل الإثارة هنا فى متابعة لاعبى الزمالك لأحداث لقاء الأهلى وإنبى عبر الراديو، حيث إن اللقائين أقيما فى نفس التوقيت لكن لقاء الأهلى كان به وقت ضائع أكبر.

    حازم إمام حازم إمام لاعب الزمالك حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فريق الزمالك لكرة القدم كأس مصر الدورى الأهلى فريق الأهلى لكرة القدم
    إقرأ أيضاً
    فايق يكشف كواليس احتجاز لاعبى الزمالك فى الفندق فيديو| هكذا رد وليد سليمان على اتهامه بإيذاء اللاعبين المنافسين المركزى للمحاسبات يهدد استمرار حازم إمام باللجنة الأوليمبية فيديو| البدرى: صلاح فخر لمصر وأتمنى عودة رمضان صبحى للأهلى فيديو| البدرى: هذا منصب حسام غالى بعد الاعتزال فيديو| وليد سليمان: «أبو تريكة جاب لى بدلة الفرح» إيقاف لاعب أتلتيكو مدريد 9 مباريات لإهانة الحكام لوكاكو: صلاح يستحق جائزة الأفضل فى إنجلترا ترتيب هدافى الدورى الممتاز بعد مباريات الأربعاء أهم مباريات اليوم الخميس 19 أبريل فيديو| حسام البدرى: هذا رأيى فى عودة الحضرى للأهلى مدرب الأهلى السابق يقود الرجاء المغربى لدور المجموعات بالكونفدرالية فيديو| يوفنتوس يسقط فى فخ كروتونى فى الدورى الإيطالى حسام البدرى: قرار رحيل عبد الله السعيد صائب وليد لـ«الحريف»: جددت للأهلى على بياض ورفضت المساومة الريال يسقط فى فخ التعادل أمام بلباو صلاح: هدفى أن أكون رقم واحد فوز روما ونابولى وتعثر يوفنتوس وميلان بالدورى الإيطالى فيديو| أتلتيك بلباو يباغت ريال مدريد بهدف فى الشوط الأول فايق عن تعادل الزمالك: لاجديد يذكر ولا قديم يعاد صور| الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبى أمام المقاولون سمولينج يتقدم لليونايتد أمام بورنموث الزمالك يكشف تفاصيل إصابة باسم مرسى أسينسيو يظهر فى تشكيل الريال أمام بلباو شوط سلبى بين الزمالك والمقاولون محمد فاروق.. كيف يستفيد الأهلى من مهاجميه؟ وجه جديد فى الدورى الممتاز.. 10 معلومات عن «نجوم المستقبل» إبراهيم فايق: الزمالك فقد فرصة اللعب بدورى أبطال أفريقيا مانشستر يونايتد يهاجم بورنموث بمارسيال وراشفورد بمشاركة عمرو جمال.. هلسنكى يتصدر الدورى الفنلندى بالفوز على سيناجون خسارة جديدة للسعيد فى الدورى الفنلندى الإسماعيلى يتمسك بالوصافة بثنائية فى المقاصة باسم مرسى يخضع لأشعة لتحديد حجم إصابته الأهلى يحدد قيمة لاشين وينتظر رد الأسيوطى اتحاد الكرة يحدد موعد فتح القيد للموسم الجديد أحمد على يقود هجوم المقاولون أمام الزمالك للموسم الثانى| النحس يلاحق الترسانة فى الصعود للممتاز فى شوط أول.. الإسماعيلى يتقدم على المقاصة بهدف نجيب كاسونجو يعود لقيادة هجوم الزمالك فى مواجهة المقاولون قبل مواجهة المقاولون.. فندق الإقامة يحجز على «الزمالك»
    للأعلى