شؤون دولية

منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: أرسلنا 9 مفتشين إلى سوريا

2018-04-16 17:38:19 |
  • محمود شيبة
  • أعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، اليوم الاثنين، إرسال 9 مفتشين إلى سوريا، للتأكد من مزاعم قصف النظام السورى لمدينة دوما بالغاز السام.

    كانت مواقع سورية قد تعرضت إلى قصف بأكثر من 103 صاروخ من قبل "أمريكا وفرنسا وبريطانيا"، ونجحت الدفاعات الجوية السورية فى التصدى إلى 71 صاروخا.

    منظمة حظر الأسلحة سوريا روسيا أمريكا فرنسا بريطانيا
    إقرأ أيضاً
    احتفال شعبى.. وصول مئات المحررين من قبضة الإرهابيين إلى اللاذقية الصراع يشتعل بين فينجر ورينارد لقيادة الساموراى أوروبا تطالب دول الاتحاد بالاستعداد لمشاكل «البريكست» ميركل: أعمل على إصلاح العلاقات «الألمانية - الأمريكية» عودة 13 ألف لاجئ سورى لديارهم توأم الشر| مخطط «تركى - قطرى» لتقسيم سوريا بعد القمة.. ترامب يهدد بوتين ديشامب: مبابى محظوظ لأنه ليس منافسى تركيا تفرج عن داعشى أسترالى وترفض تسليمه لبلاده فيديو| أيمن يونس: كوبر أفسد التركيبة النفسية للاعبى منتخب مصر الجيش اللبنانى: أحد أخطر الإرهابيين سلم نفسه تعرف على ما يحصل عليه كل لاعب من عناصر الديوك بعد المونديال من جديد.. روسيا تريد التعاون مع بريطانيا فى قضية «سالزبورى» مسؤولة أمريكية: علينا الاستعداد لتدخل روسى جديد بعد قمة هلسنكى.. هل تلقت القوات الأمريكية فى سوريا توجيهات جديدة؟ «فيفا» يفرض غرامة على الجبلاية بسبب ودية الكويت الجيش السورى يحرر قريتين فى ريف درعا حريق غابات شمال أوريجون الأمريكية.. والسلطات تتحرك فى البرلمان.. تطورات بشأن رفع سن التقاعد بروسيا ترامب: أتطلع لعقد قمة ثانية مع بوتين مصدر كنسى: تأجيل زيارة البابا إلى أمريكا بوتين: العلاقات مع أمريكا أسوأ مما كانت فى الحرب الباردة «عارف غفور».. قصة الساحر التركى الذى أنقذه أطباء مصر من الموت عاجل| خلاف دبلوماسى يؤجل زيارة لافروف إلى اليونان علاقات ممتدة وروابط تاريخية| أبرز ملفات قمة التكامل بين السيسى والبشير الاتحاد الفرنسى يرد على شائعات «زيدان وديشامب» «FBI» يؤكد التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية الإفتاء: لاعبو فرنسا المسلمون أسعدوا الفرنسيين وفضحوا اليمين المتطرف برشلونة يضع بول بوجبا رقم 4 فى قائمة أولوياته مهاجم كرواتيا يسدد ديون قريته السلطات الأمريكية ترفض منح تأشيرة لوفد فلسطينى صور| مراحل إجلاء الآلاف من الفوعة وكفريا فى سوريا ترامب محتدا على الإعلام: أنا حازم مع روسيا سوريا.. 20 حافلة لنقل مقاتلين ومدنيين من الفوعة وكفريا حيلة أمنية أنقذتها.. إدانة متطرف بريطانى حاول قتل تريزا ماى خروج نحو 7 آلاف مدنى من بلدتى كفريا والفوعة فى إدلب السورية المواطنة الروسية المعتقلة فى واشنطن تنفى تهمة التجسس البيت الأبيض ينفى تصريحات ترامب بشأن روسيا مفاوضات سورية روسية بشأن طائرات «إم إس-21» شاهد| صورة جديدة لمحمد صلاح على شواطئ المالديف
    للأعلى