سياسة

«صوتك حر»: خطاب السيسى بالقمة العربية صفعة للنظام التركى

2018-04-16 15:29:29 |
  • محمد مبروك
  • ثمن أحمد صابر، المنسق العام لمبادرة صوتك حر، الخطاب التاريخى للرئيس عبد الفتاح السيسى أمام القمة العربية المقامة بالظهران السعودية، والذى أكد ف أن بلادنا والمنطقة تواجه أخطر أزمة وتقع علينا جميعا مسؤولية مواجهة هذه التهديدات.

    وأشاد صابر، بحديث الرئيس السيسى، بأن مصر لا تألو جهدا فى دعم القمة العربية وأعمالها، مشيرًا إلى أن الأمن القومى العربى يواجه تحديات غير مسبوقة لصالح كيانات متطرفة وتنظيمات إرهابية، مؤكدًا أن الحفاظ على سلامة مقدرات الدول يعد مسؤولية كبيرة حملتها مصر لحماية عمقها الاستراتيجى.

    وأشار إلى أن كلمة الرئيس عبرت عن مدى المسؤولية التى تحلت بها مصر فى مجابهة الإرهاب الخارجى، الذى تعانى منه الدول العربية ومحاولة تصديها لكل التنظيمات المسلحة من خلال العمليات العسكرية التى تقوم بها القوات المسلحة المصرية، وأن الخطاب كان بمثابة صفعة وُجهت للنظام الإيرانى والتركى.

    مبادرة صوتك حر أحمد صابر السيسي القمة العربية الرئيس السيسى
    إقرأ أيضاً
    أبو شقة: الدستور لا يلزم الرئيس بإقالة الحكومة بفترته الثانية محافظ الدقهلية يهنىء السيسى بذكرى تحرير سيناء «بناء مصر»: تحرير سيناء ملحمة وطنية تؤكد عظمة قواتنا المسلحة إنفوجراف| 10 رسائل من السيسى فى عيد تحرير سيناء السيسى يهنئ الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء الرئيس: نسير فى طريق تنمية سيناء السيسى: مصر تبنت خيار السلام.. ومستقبل الأوطان لا تصنعه الشعارات السيسى: تجربة استعادة سيناء تؤكد أن المصرى لا يقبل الاستسلام بث مباشر| كلمة الرئيس بمناسبة ذكرى تحرير سيناء السيسى يصدر قانون تنظيم الشهر العقارى بالمجتمعات العمرانية الجديدة السيسى يوقع قانون تعديل بعض أحكام قانون السلك الدبلوماسى والقنصلى مروان: ندعم القوات المسلحة والشرطة فى تطهير سيناء من الإرهاب السيسى للرئيس التنفيذى لـ«ABB» العالمية: نسعى لأن نكون مركزًا للطاقة السيسى لمفوض الطاقة والمناخ بالاتحاد الأوروبى: نتطلع لمزيد من التعاون عبد العال: «تحرير سيناء» نقل مصر من نقمة الحرب إلى نعمة السلام عاجل| السيسى يضع أكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول الأزهر مهنئًا الرئيس: أبطال الجيش قدموا أغلى الدماء لتحرير سيناء الرئيس القبرصى يزور مصر الإثنين المقبل رئيس البنك الدولى يشيد بنجاحات الرئيس السيسى كلنا معاك من أجل مصر تنضم تحت راية حزب مستقبل وطن مصر تدعو السودان لاستئناف اجتماعات التعاون التجارى بالتعاون مع البنك الدولى.. مشروعات جديدة للنهوض بالتعليم السيسى يوقع قانون حوافز العلوم والتكنولوجيا والابتكار السيسى: حريصون على تذليل أى عقبات للمستثمرين الكويتيين عاجل| السيسى يصدر قانون التحفظ على أموال الإرهابيين عاجل| هاتفيا.. السيسى يبحث مع ماكرون الأزمة السورية السيسى: سعادتى بالغة بأعمال تطوير القاهرة العين السخنة نشاط الرئيس السيسى فى أسبوع 15 مليار دولار استثمارات الاتحاد الأوروبى بمصر فيديو| متحدث الوزراء يكشف موعد تطبيق النظام الجديد للتعليم السيسى يبحث مع رئيس «بوينج» إنشاء مركز إقليمى لصيانة الطائرات الرئيس: افتتاح مناطق تكنولوجية فى عدد من المحافظات شكرى ينقل رسالة شفهية من السيسى إلى رئيس بوروندى برلمانى: توافق كامل بين مصر والسعودية فى التصدى للإرهاب «الحرية»: حضور السيسى «درع الخليج المشترك» رسالة للعالم السيسى لنظيره الصومالى: مستمرون فى دعمكم بـ3 تغريدات.. البرادعى يهاجم قمة العرب ويتغزل فى الأمم المتحدة وترامب قصف جبهات مستمر.. دروس قادة العرب لمندوب قطر المنبوذ الطاهرى: الجيش السورى سيطر على 60% من أرضه قبل الضربة الأمريكية الطاهرى: كلمة الرئيس فى القمة العربية كانت كاشفة وواضحة
    للأعلى