شؤون دولية

موسكو: واشنطن تحاول عرقلة عمل خبراء منظمة حظر الكيميائى

2018-04-16 11:29:26 |
  • عبير العدوى
  • قالت ممثلية روسيا الدائمة فى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، إن الولايات المتحدة تحاول تقويض دور بعثة المنظمة فى سوريا، مؤكدةً أن روسيا لن تتدخل فى عمل خبراء المنظمة.

    وأوضحت الممثلية فى تغريدة على صفحتها فى موقع "تويتر": "إن الولايات المتحدة تحاول تقويض مصداقية بعثة تقصى الحقائق التابعة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية قبل وصولها إلى مدينة دوما السورية"، مشددة على أن "روسيا تؤكد من جديد التزامها بضمان أمن البعثة وأنها لن تتدخل فى عملها".

    يأتى ذلك عقب تصريحات صحفية أدلة بها أحد أعضاء اللجنة فيما بعد أحداث دوما.

    ممثلية روسيا الدائمة فى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، روسيا موسكو الولايات المتحدة دوما الغوطة الشرقية
    إقرأ أيضاً
    شاهد| صورة طريفة لمحمد صلاح فى أمريكا كلوب يخطط للدفع بمحمد صلاح أمام مانشستر يونايتد ردًا على الانتقادات.. أوزيل يعلن اعتزال اللعب الدولى محمد صلاح خارج حسابات ليفربول أمام بروسيا دورتموند الولايات المتحدة تنذر باشتعال الصراع جنوب السودان مجددًا بوروسيا دورتموند يفاوض أكسيل فيتسل قطر تشترى أسلحة خفيفة من روسيا كلينتون: ترامب أبله وأوباما عدو روسيا لاجارد تحذر من تأثير الحرب التجارية على النمو أمام مجموعة العشرين فرنسا: الحرب التجارية بدأت وعلى واشنطن الخروج منها سوريا.. قتلى وجرحى من المدنيين فى غارة للتحالف الدولى بدير الزور البنتاجون يرحب بدعوة بوتين لزيارة الولايات المتحدة البرلمان الإثيوبى يقر قانونًا للعفو عن المتهمين «بالخيانة» منوتشين يدعو الصين والاتحاد الأوروبى إلى علاقات تجارية «أكثر توازنًا» لافروف: اعتقال مواطنة روسية فى أمريكا «أمر غير مقبول» روسيا: صفقة «إس -400» القطرية تتقلص إلى أسلحة خفيفة وكلاشينكوف عاجل| رصد حسابات وهمية قطرية للوقيعة بين البحرين والسعودية بوتين وماكرون يبحثان هاتفيا جوانب التسوية السورية خامنئى يرفض التفاوض مع أمريكا مدرب روسيا: لم أحدد مصيرى ناقش السيرة الذاتية لبعض المدربين.. أبوريدة يعود من فرنسا اليوم إيران ترد على اتهام أمريكا لها بإعداد هجمات إلكترونية مهاجم كرواتيا «المطرود» يرفض استلام فضية المونديال فيديو| دورتموند يتغلب على مانشستر سيتى فى كأس الأبطال الدولية روسيا تطلب أعداد اللاجئين السورية من 45 دولة فرنسا ترسل 50 طنا من المساعدات الطبية للغوطة الشرقية مقتل ضابطين من الشرطة الروسية فى داغستان أمريكا تدعو لاستمرار العقوبات الدولية على بيونج يانج البيت الأبيض: ترامب لا ينوى تأييد استفتاء بشرق أوكرانيا روسيا وفرنسا تعلنان تقديم مساعدات إنسانية للغوطة الشرقية «سياسة العصابات».. تركيا تبيع إيران للأمريكان فى قلب أنقرة يوفينتوس يرفض بيع مدافعه ثلاث مرات بعد تألقه فى المونديال.. بافارد على أعتاب بايرن ميونيخ شباب ألمانيا يشعلون أزمة بين لوف وفيليب لام الصراع يشتعل بين فينجر ورينارد لقيادة الساموراى ترامب: الاتحاد الأوروبى والصين «يتلاعبان بالعُملة» معارض قطرى يكشف فضيحة جديدة لتنظيم «الحمدين» ميركل: أعمل على إصلاح العلاقات «الألمانية - الأمريكية» بعد القمة.. ترامب يهدد بوتين ديشامب: مبابى محظوظ لأنه ليس منافسى
    للأعلى