ملاعب

رافينيا يقترب من التجديد لبايرن ميونخ

2018-04-16 10:08:47 |
  • أ ش أ
  • اقترب البرازيلى رافينيا لاعب نادى بايرن ميونخ الألمانى، من تجديد تعاقده مع الفريق البافارى، والذى ينتهى فى يونيو المقبل.

    وقال رافينيا، فى تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "المفاوضات على التجديد لم تنته بعد، ولكن النادى ومستشارى على علم بالأمر".

    وتابع "نريد الانتظار لما بعد المباريات الحاسمة حتى نعلن عن كل شىء، ولكن المؤشرات تميل إلى تجديد عقدى".

    رافينيا بايرن ميونخ الدورى الألمانى بروسيا دورتموند
    إقرأ أيضاً
    زيدان يوجه رسالة خاصة للاعبى ريال مدريد تعادل إيجابى بين شالكه وكولن بالدورى الألمانى جمهور ريال مدريد يطلب برحيل بنزيما وضم لاعبين جديدين بايرن ميونخ يتحالف مع برشلونة ضد ريال مدريد أهم مباريات اليوم السبت 21 أبريل أهم مباريات اليوم الجمعة 20 أبريل ليفاندوفسكى يحسم انتقاله لريال مدريد فرانكفورت يضرب موعدا مع البايرن فى نهائى الكأس صحيفة إسبانية تفضح زيدان قبل مواجهة البايرن دورتموند يخطف صفقة بايرن ميونخ المنتظرة قبل الصدام مع البايرن.. رودريجيز يغازل رونالدو والفريق الملكى صدمة لجماهير البايرن قبل مواجهة الريال على طريقة الأهلى.. الكبار يخطفون لقب الدورى مبكرا فى ألمانيا.. حكم الفيديو يعيد اللاعبين من غرفة الملابس للعب ضربة جزاء ديمبلى يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة بايرن ميونخ يدك حصون مونشنجلادباخ بخماسية الريال يقترب من ضم ليفاندوفيسكى «البايرن والريال».. مواجهة بطعم «الانتقام» مواجهة نارية بين الريال والبايرن فى نصف نهائى أوروبا صحيفة: بايرن ميونخ يحسم موقفه من تجديد عقد ريبيرى هاينكس: نجم البايرن الشاب سيكون أفضل مدافع فى أوروبا بايرن ميونخ بطلا للبوندسليجا للمرة السادسة على التوالى رافينيا يرفض عرض بايرن ميونخ للتجديد ديمبلى: لهذا السبب رحلت من دورتموند إلى برشلونة براندت يصدم أندية أوروبا بقرار مفاجئ البايرن يفوز على إشبيلية.. ويقترب من التأهل الأوروبى بايرن ميونخ يكتسح بروسيا دورتموند بسداسية بالبوندسليجا عرض مغرى من اليونايتد لضم فيدال لوف يصدم بايرن ميونخ مدرب دورتموند السابق يرفض تدريب بايرن ميونخ هارى كين يشعل الحرب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ البايرن يبحث عن بديل ليفاندوفسكى ريال مدريد يغرى البايرن لخطف ليفاندوفسكى مهاجم ليفربول على رادار بايرن ميونخ هوميلز يقترب من العودة لدورتموند باتشواى يقود دورتموند للفوز على هانوفر فان جال يطالب مدرب بايرن ميونخ بالرحيل شالكه يعزز وصافته للدورى بالفوز على فولفسبورج ريال مدريد يتخلى عن ليفاندوفسكى الريال يقترب من ضم ليفاندوفيسكى
    للأعلى