ملاعب

رافينيا يقترب من التجديد لبايرن ميونخ

2018-04-16 10:08:47 |
  • أ ش أ
  • اقترب البرازيلى رافينيا لاعب نادى بايرن ميونخ الألمانى، من تجديد تعاقده مع الفريق البافارى، والذى ينتهى فى يونيو المقبل.

    وقال رافينيا، فى تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "المفاوضات على التجديد لم تنته بعد، ولكن النادى ومستشارى على علم بالأمر".

    وتابع "نريد الانتظار لما بعد المباريات الحاسمة حتى نعلن عن كل شىء، ولكن المؤشرات تميل إلى تجديد عقدى".

    رافينيا بايرن ميونخ الدورى الألمانى بروسيا دورتموند
    إقرأ أيضاً
    ألكانترا يرفض الريال ويقترب من هذا النادى بايرن ميونخ يرفض المبادلة مع ريال مدريد رئيس بايرن ميونخ يحسم الجدل: ليفاندوفسكى ليس للبيع يوفينتوس يشترى دوجلاس كوستا نهائيا يوفنتوس يتعاقد نهائيا مع دوجلاس كوستا بسبب قطة.. اليويفا يغرم بشكتاش اسمع الحلقة 21| فوازير كأس العالم.. ألمانى ومهاجم فى «البايرن» بايرن ميونخ يفتح المزاد على ليفاندوفيسكى برشلونة يهدد بقاء رافينيا مع إنتر ميلان فيدال يبحث عن مخرج من بايرن ميونخ لتعويض رحيل كوتينيو وإصابة تشامبرلين.. «بايرن ميونخ» يرغب فى ضم فقير بايرن ميونخ يرفض رحيل ليفاندوفسكى الصحافة الألمانية تؤكد بقاء مارتينيز مع البايرن مايكل أوين: ثلاثى ليفربول المرعب يستطيع التفوق على الريال فيدال غاضب من الصحفيين صحيفة: فيدال مهدد بالسجن 10 سنوات بسبب مشاجرة شاهد| باريس سان جيرمان يقدم مدربه الجديد خطوة واحدة تفصل فافر عن بروسيا دورتموند المدير الفنى لـ«آينتراخت فرانكفورت»: سعداء بإحراز الكأس إينتراخت يتوج بكأس ألمانيا على حساب بايرن ميونخ مباريات اليوم السبت 19 مايو نجم البايرن يحلم بالثنائية مدرب بايرن ميونخ يعلق على هزيمته أمام شتوتجارت شاهد| جماهير هامبورج تحرق ملعب ناديها إنفوجراف| أهم مباريات اليوم السبت 12 مايو رسميًا.. روبين ورافينيا فى البايرن لموسم آخر نوير يدعم صفوف ألمانيا بمونديال روسيا الغموض يحيط بمصير نوير قبل المونديال مونشى: النهائى الحقيقى بين روما والبايرن رغم الإنذارين.. كاسميرو فى نهائى دورى الأبطال لهذا السبب شاهد| جمهور السوشيال ميديا يسخر من ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالى.. الريال فى نهائى أوروبا شوط أول.. تعادل مثير بين الريال والبايرن ليفاندوفسكى يقود كتيبة البايرن فى مواجهة الريال هجوم ثلاثى من الريال أمام البايرن التشكيل المتوقع لريال مدريد وبايرن ميونخ الأرقام القياسية تغازل رونالدو أمام بايرن ميونخ ريال مدريد فى مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بالشامبيونزليج البرازيلى رونالدو يحذر لاعبى ريال مدريد نجم البايرن يوجه نصيحة لحكم مباراتهم مع الريال
    للأعلى