رياضة

شيما صابر: حارس الأهلى على أبواب الزمالك

2018-04-16 09:21:09 |
  • عبد العزيز عمر
  • كشفت الإعلامية شيما صابر، أن نادى الزمالك يفكر فى التعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادى الأهلى السابق ومصر المقاصة الحالى.

    وقالت شيما خلال تقديمها برنامج Time Out، الذى يعرض على قناة dmc sports، "الزمالك يفكر فى التعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم، بعد إصابة أحمد الشناوى بقطع فى الرباط الصليبى واحتمالية غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر".

    وتابعت "تفكير الزمالك فى التعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم، جاء بسبب صعوبة ضم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى".

    شيما صابر الزمالك إهاب جلال أحمد الشناوى الأهلى أحمد عادل عبد المنعم
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا لليد بالفوز على «فاب الكاميرونى» رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى خاص| الزمالك يكثف مفاوضاته مع مدافع المنتخب تعديل جدول الزمالك فى البطولة الإفريقية لكرة اليد خاص| مدبولى يخطط للرحيل نهائيا عن الزمالك الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر تدريبات خفيفة للثنائى أزارو وكوليبالى فقرة ترفيهية فى تدريبات الأهلى كاسونجو ينتظم فى تدريبات الزمالك اليوم خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد انتهاء فترة إيقافه.. إبراهيم نور الدين يعود للظهور فى الدورى الزمالك: لن يرحل أى لاعب فى يناير تطورات البرنامج العلاجى لمدافع الأهلى.. وموعد مشاركته بالتدريبات غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى كواليس رحيل أيمن حافظ عن منصبه بالزمالك مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة راحة للدوليين من مران الزمالك.. وموعد انتظام كاسونجو فى التدريبات قبل مواجهتى الإنتاج والاتحاد.. جروس يطالب لاعبى الزمالك بالتركيز خاص.. دونجا يطلب الإعارة ويفاضل بين هذه العروض جروس يعترض على قرارات مجلس الزمالك الخطيب يشعل حماس اللاعبين قبل الإياب الإفريقى أيمن عبد العزيز مدربًا للزمالك الأهلى يخطط لضرب عصفورين بحجر واحد «ديفندر» الزمالك يطلب الرحيل شبيه معلول معروض على الأهلى الغزال يطلب الرحيل النهائى من الأهلى بسبب كارتيرون باسم مرسى مطلوب فى هذه الأندية خط سير الأهلى بعد مواجهة وفاق سطيف موعد عودة باسم على للتدريبات الجماعية باستثناء أزارو.. الدوليون ينضمون لتدريب الأهلى أنباء سارة عن جونيور أجايى أحمد زاهر مديرًا للجهاز الإدارى بالزمالك «أمبرو» الإنجليزية تقترب من راعية ملابس الأهلى الزمالك يفاوض أفضل ظهير أيسر بالدورى موجز مبتدا| مدبولى يترأس مجلس المحافظين.. وختام مؤتمر الإفتاء العالمى
    للأعلى