مصر

شكرى: القمة العربية نجحت فى اتخاذ قرارات لتفعيل العمل المشترك

2018-04-16 06:03:25 |
  • أ ش أ
  • أكد وزير الخارجية سامح شكرى نجاح أعمال القمة العربية فى دورتها الـ 29، فى اتخاذ قرارات من شأنها تفعيل التضامن والعمل العربى المشترك، والمساهمة فى معالجة القضايا والتحديات التى تهدد العالم العربى فى المرحلة الراهنة.

    وأشار وزير الخارجية - فى تصريح لوكالة الأنباء السعودية - إلى أن نتائج القمة ستترجم ضمن عمل عربى مشترك أكثر تنسيقًا لحل أزمات المنطقة، موضحًا أن إعلان الظهران، الذى صدر فى ختام اجتماعات القمة العربية حظى بتوافق يعكس روحاً إيجابية بين الوفود العربية المشاركة فى القمة.

    وزير الخارجية سامح شكرى القمة العربية السعودية
    إقرأ أيضاً
    بعد حادث الطائرة.. فرنسا تبدى رغبتها فى مواصلة التعاون مع موسكو ظريف: الأمريكان مسؤولون عن هجوم الأحواز إيران تتسرع وتتهم السعودية بالتورط فى هجوم الأحواز شاهد| بـ«عشقك يا وطن».. حسين الجسمى يحتفل باليوم الوطنى السعودى «القضية الفلسطينية».. محاولة الدوحة الجديدة للتقرب من إسرائيل بومبيو: العالم بأسره يواجه إرهاب إيران سقوط مقذوفات عسكرية حوثية على السعودية موسكو: واشنطن تلعب بالنار وتهدد الاستقرار العالمى سحر نصر: منحة سعودية بـ50 مليون جنيه لتمويل مشروعات الشباب روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات وزيرا الاستثمار والشباب يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة «فكرتك شركتك» أنور قرقاش فى رسالة للسعودية: نجاح الرياض أساسى لنجاحنا وصول 35 مرحلًًا من السعودية والكويت وزير الخارجية الإماراتى يبحث مع نظيره الصربى العلاقات الثنائية وزير الخارجية الفرنسى يؤكد على دعمه الكامل لليونسكو شكرى يناقش القضية الفلسطينية وتطورات الأوضاع مع نظيره الأيرلندى الخارجية: القمة العربية الأوروبية المقبلة لا تقتصر على موضوعات الهجرة بومبيو: الصين أكثر خطرا علينا من روسيا بومبيو يكشف عن موعد نزع نووى كوريا الشمالية إیران تطالب الأمم المتحدة بإدانة التهدید الإسرائيلى النووى ضدها بعد لقاء شكرى.. وفد «فتح» يغادر القاهرة عاجل| السعودية تعترض صاروخا باليستيا باتجاه جازان السعودية تنجح فى خفض نسبة الأمية من 60% إلى 5.6% قذيفة حوثية تصيب مسجدا فى ظهران السعودية شكرى يبحث مع نظيره الكويتى تعزيز العلاقات الثنائية شكرى يلتقى عزام الأحمد لبحث آخر التطورات على الساحة الفلسطينية وزارة الهجرة تنقل مواطنًا مصريًا من السعودية إلى مصر لاستكمال علاجه مصر تعزى نيجيريا فى ضحايا الفيضانات بريطانيا: نرغب فى اتخاذ كوريا الشمالية إجراءات فعلية لنزع النووى الجبير: اتفاق جدة بين إثيوبيا وإريتريا تاريخى ويعزز استقرار المنطقة فى اتصال هاتفى.. السيسى يبحث مع محمد بن سلمان تعزيز التعاون الثنائى مقتل 40 حوثيا على يد الجيش اليمنى فى صعدة لقاء تاريخى بين رئيسى جيبوتى وإريتريا فى جدة سلام إثيوبيا وإريتريا ينهى أحلام الدوحة وطهران فى القرن الإفريقى الأربعاء.. عباس وماكرون يبحثان الرد على «صفقة القرن» السيسى يستقبل رئيس مجلس النواب الإيطالى «الصحة السعودية»: إصابتان بـ«الكوليرا» فى جازان وزير الخارجية يلتقى مدير عام «وكالات أنباء التعاون الإسلامى» عاجل| السعودية تعترض صاروخا باليستيا باتجاه جازان فيديو لـ«مستشار ترامب» يكشف مساعى الدوحة للتشهير بدول المقاطعة
    للأعلى