رياضة

ميدو يرفض تدريب الزمالك

2018-04-15 21:49:16 |
  • عبد العزيز عمر
  • حسم أحمد حسام ميدو نجم نادى الزمالك السابق، موقفه من تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة عقب إقالة إيهاب جلال.

    وقال ميدو خلال استضافته ببرنامج "المدرج" مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، إنه لا يقبل بتولى مهمة القيادة الفنية لنادى الزمالك فى الوقت الراهن.

    وأشار نجم الزمالك السابق، إلى أن أنسب مدير فنى أجنبى يتولى مهمة تدريب الزمالك فى الوقت الحالى، هو ذلك المدرب الذى سيجيد التعاقد مع رئيس الزمالك.

    أحمد حسام ميدو الزمالك إيهاب جلال المدرج
    إقرأ أيضاً
    خاص| الزمالك يكثف مفاوضاته مع مدافع المنتخب تعديل جدول الزمالك فى البطولة الإفريقية لكرة اليد خاص| مدبولى يخطط للرحيل نهائيا عن الزمالك خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة ميدو يفجر مفاجأة بشأن مكافآت كأس الأمم الإفريقية كاسونجو ينتظم فى تدريبات الزمالك اليوم الزمالك: لن يرحل أى لاعب فى يناير كواليس رحيل أيمن حافظ عن منصبه بالزمالك مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية راحة للدوليين من مران الزمالك.. وموعد انتظام كاسونجو فى التدريبات قبل مواجهتى الإنتاج والاتحاد.. جروس يطالب لاعبى الزمالك بالتركيز خاص.. دونجا يطلب الإعارة ويفاضل بين هذه العروض جروس يعترض على قرارات مجلس الزمالك أيمن عبد العزيز مدربًا للزمالك «ديفندر» الزمالك يطلب الرحيل باسم مرسى مطلوب فى هذه الأندية أحمد زاهر مديرًا للجهاز الإدارى بالزمالك الزمالك يفاوض أفضل ظهير أيسر بالدورى من أجل المشاركة.. الزمالك يدرس إعارة «ديفندر» مدبولى يفكر فى الرحيل عن الزمالك رغم الانتقادات.. جروس يدعم محمد إبراهيم خاص| مفاجأة فى مفاوضات الزمالك مع متولى مدبولى يستقر على وجهته المقبلة جروس يستعين بالتشكيلة الأساسية أمام الإنتاج الحربى الزمالك يغلق الباب فى وجه الحاسم مصطفى فتحى يبحث عن عرض خليحى حاوى الزمالك فى طريقه للرحيل صانع ألعاب الزمالك على أعتاب الإسماعيلى الزمالك يبحث تسويق حميد أحداد فى يناير مصطفى فتحى يسعى للهروب من جحيم جروس أيمن حفنى يطلب الرحيل.. وحلمى يقنعه بالعودة للطلائع خاص| جروس يقترح 3 لاعبين على إدارة الزمالك طاقم تونسى لإدارة مباراة الزمالك والاتحاد فى كأس زايد بأمر الاتحاد.. 35 لاعبا فى قوائم أندية البطولة العربية ميدو: هناك مشاكل واضحة فى المنتخب.. والحُكم بعد «تونس» بسبب كاميليا.. باسم مرسى مهدد بفشل تجربته فى اليونان حارس الأهلى السابق: لم أقصد السخرية من الشناوى واعتذرت له استعدادا لبطولة إفريقيا.. «يد الأهلى» تطير إلى المغرب الزمالك يسحم المراكز المطلوب تدعيمها فى يناير ثمن نهائى الكأس يدفع جروس لإلغاء ودية بورتو السويس
    للأعلى