رياضة

ميدو: الأهلى ذبح عبد الله السعيد

2018-04-15 21:24:00 |
  • عبد العزيز عمر
  • علق أحمد حسام ميدو، نجم نادى الزمالك السابق، على أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلى، والمنتقل حديثا إلى صفوف نادى كوبيون بالوسورا الفنلندى.

    وقال ميدو خلال استضافته ببرنامج "المدرج" مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، الأحد: "عبد الله السعيد كسب حاجات وخسر حاجات، كسب المادة، وخسر جمهور الأهلى، ومهما حاول يجمل من نفسه، الجمهور مش هيسامحه بسهوله".

    وتابع: "عبد الله لاعب لا يعوض ويستحق المبلغ الذى دفعه له رئيس نادى الزمالك، والنادى الأهلى ذبح عبد الله".

    أحمد حسام ميدو الأهلى الزمالك عبد الله السعيد
    إقرأ أيضاً
    راحة لطارق حامد من مران الزمالك بالتعادل مع الحرس.. سموحة يقفز إلى المركز الثالث بالدورى 28 أكتوبر.. مرتضى منصور يدلى بأقواله أمام لجنة القيم الأهلى يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا لليد بالفوز على «فاب الكاميرونى» رئيس «وفاق سطيف»: قادرون على تجاوز الأهلى خاص| الزمالك يكثف مفاوضاته مع مدافع المنتخب تعديل جدول الزمالك فى البطولة الإفريقية لكرة اليد خاص| مدبولى يخطط للرحيل نهائيا عن الزمالك الأهلى يحسم موقف الحاوى من «ترتان» سطيف خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كارتيرون يستقر على الخط الخلفى أمام سطيف ميدو يفجر مفاجأة بشأن مكافآت كأس الأمم الإفريقية مدرب الأهلى: جاهزون لمواجهة وفاق سطيف الأهلى يستعيد باسم على قبل رحلة الجزائر تدريبات خفيفة للثنائى أزارو وكوليبالى فقرة ترفيهية فى تدريبات الأهلى كاسونجو ينتظم فى تدريبات الزمالك اليوم خالد بيبو: مباراة الأهلى وسطيف ستعتمد على الهجمات المرتدة بعد انتهاء فترة إيقافه.. إبراهيم نور الدين يعود للظهور فى الدورى الزمالك: لن يرحل أى لاعب فى يناير تطورات البرنامج العلاجى لمدافع الأهلى.. وموعد مشاركته بالتدريبات غدًا.. أزارو وكوليبالى فى تدريبات الأهلى كواليس رحيل أيمن حافظ عن منصبه بالزمالك مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية 4 حلول أمام أجيرى لزيادة فاعلية هجوم الفراعنة راحة للدوليين من مران الزمالك.. وموعد انتظام كاسونجو فى التدريبات قبل مواجهتى الإنتاج والاتحاد.. جروس يطالب لاعبى الزمالك بالتركيز خاص.. دونجا يطلب الإعارة ويفاضل بين هذه العروض جروس يعترض على قرارات مجلس الزمالك الخطيب يشعل حماس اللاعبين قبل الإياب الإفريقى أيمن عبد العزيز مدربًا للزمالك الأهلى يخطط لضرب عصفورين بحجر واحد «ديفندر» الزمالك يطلب الرحيل شبيه معلول معروض على الأهلى الغزال يطلب الرحيل النهائى من الأهلى بسبب كارتيرون باسم مرسى مطلوب فى هذه الأندية خط سير الأهلى بعد مواجهة وفاق سطيف موعد عودة باسم على للتدريبات الجماعية باستثناء أزارو.. الدوليون ينضمون لتدريب الأهلى أنباء سارة عن جونيور أجايى
    للأعلى