ملاعب

ديمبلى يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة

2018-04-15 16:44:52 |
  • أ ش أ
  • نفى عثمان ديمبلى لاعب نادى برشلونة الإسبانى، الأنباء التى تشير إلى قرب رحيله عن صفوف العملاق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وقال ديمبلى فى تصريحات لبرنامج "تيليفوت" الفرنسى: "لقد وقعت على عقد لمدة 5 سنوات مع البارسا، سأكون فى هذا النادى لسنوات عديدة مقبلة، لا أتخيل أننى سأترك البلوجرانا بعد موسم واحد فقط من انضمامى للفريق".

    وتابع "لست فى قمة مستواى، ولكن خطوة بخطوة سأعود بقوة، أعتقد أننى فى برشلونة لدى أسلوب حياة أكثر صحية وأفضل مما كنت عليه فى دورتموند".

    عثمان ديمبلى برشلونة الإسبانى بروسيا دورتموند
    إقرأ أيضاً
    تشيلسى يقترب من ضم هدف برشلونة عثمان ديمبلى يتبرع لبناء مسجد فى موريتانيا سان جيرمان يستعين بـ«كوتينيو» من أجل نيمار رسميا| باولينو يغادر برشلونة ويعود للدورى الصينى اسمع الحلقة 29| فوازير كأس العالم.. أغلى لاعب فى التاريخ برشلونة يطلب 25 مليون يورو للتخلى عن جوميز برشلونة يرفض التخلى عن ديمبلى ميسى: لن ألعب لأى فريق آخر فى أوروبا صفقة انتقال رودريجو سيلفا لبرشلونة مهددة بالفشل شاهد| باريس سان جيرمان يقدم مدربه الجديد خطوة واحدة تفصل فافر عن بروسيا دورتموند رئيس برشلونة يكشف سرا جديدا عن ميسى برشلونة يحدد 20 مليون يورو لبيع دولوفيو دورتموند يخطف صفقة بايرن ميونخ المنتظرة سيلتا فيجو يخطف التعادل أمام برشلونة بالشوط الأول رافينيا يقترب من التجديد لبايرن ميونخ فيديو| ميسى يزاحم محمد صلاح على الحذاء الذهبى ديمبلى: لهذا السبب رحلت من دورتموند إلى برشلونة محمد صلاح على رادار برشلونة بايرن ميونخ يكتسح بروسيا دورتموند بسداسية بالبوندسليجا ميسى خارج حسابات الأرجنتين أمام إسبانيا أومتيتى يحدد شروطه للتجديد لبرشلونة هوميلز يقترب من العودة لدورتموند باتشواى يقود دورتموند للفوز على هانوفر بروسيا دورتموند يودع الدورى الأوروبى على يد سالزبورج النمساوى أجويرو: ميسى قادر على هز الشباك كلما لمس الكرة دورتموند يتخطى مونشنجلادباخ ويتمسك بوصافة الدورى شرط أومتيتى للتجديد لبرشلونة برشلونة يوفر طباخا خاصا لديمبلى ميسى يربك حسابات برشلونة قبل مواجهة تشيلسى دورتموند يتغلب على هامبورج فى الدورى برشلونة يعلق على انتقال نيمار لريال مدريد رسميًا.. ميتشى ينتقل إلى بروسيا دورتموند أوباميانج ينضم لأرسنال رسميا 65 مليون يورو تحسم انتقال أوباميانج لأرسنال بروسيا دورتموند يزاحم الأهلى على صفقة صلاح محسن ميسى وسواريز وراكيتيتش فى قائمة البرسا لمواجهة ريال بيتيس أوباميانج يثير ضجة فى الصين قبل دقائق من إعلان أفضل لاعب.. ويكيبيديا يتنبأ باكتساح صلاح رسميًا.. محمد صلاح بطل إفريقيا
    للأعلى