رياضة

الزمالك يرفض ضغوط الجماهير للتعاقد مع فيريرا

2018-04-15 12:21:41 |
  • أحمد عبد الحميد
  • يرفض مجلس إدارة نادى الزمالك، التفكير فى عودة المدرب البرتغالى فيريرا، لقيادة الفريق، من جديد خلال الفترة المقبلة.

    ويصر رئيس الأبيض على البحث عن مدرب جديد، لقيادة الفريق، رافضا ضغوط الجماهير، بالتفاوض مع فيريرا، بعد نجاحه مع الزمالك، قبل رحيله.

    وكان المدرب البرتغالى، قد نجح فى تحقيق ثنائية الدورى وكأس مصر مع الزمالك، قبل أن يدخل فى خلافات مع الإدارة البيضاء، ويقرر الانتقال للسد القطرى.

    الزمالك فيريرا نادى الزمالك مدرب الزمالك
    إقرأ أيضاً
    راحة لطارق حامد من مران الزمالك بالتعادل مع الحرس.. سموحة يقفز إلى المركز الثالث بالدورى 28 أكتوبر.. مرتضى منصور يدلى بأقواله أمام لجنة القيم خاص| الزمالك يكثف مفاوضاته مع مدافع المنتخب تعديل جدول الزمالك فى البطولة الإفريقية لكرة اليد خاص| مدبولى يخطط للرحيل نهائيا عن الزمالك خاص| الزمالك يزاحم الأهلى على ظهير المقاصة كاسونجو ينتظم فى تدريبات الزمالك اليوم الزمالك: لن يرحل أى لاعب فى يناير كواليس رحيل أيمن حافظ عن منصبه بالزمالك مرتضى منصور: الأهلى سرق لقب «نادى القرن» وسنلجأ للمحكمة الرياضية راحة للدوليين من مران الزمالك.. وموعد انتظام كاسونجو فى التدريبات قبل مواجهتى الإنتاج والاتحاد.. جروس يطالب لاعبى الزمالك بالتركيز خاص.. دونجا يطلب الإعارة ويفاضل بين هذه العروض جروس يعترض على قرارات مجلس الزمالك أيمن عبد العزيز مدربًا للزمالك «ديفندر» الزمالك يطلب الرحيل باسم مرسى مطلوب فى هذه الأندية أحمد زاهر مديرًا للجهاز الإدارى بالزمالك الزمالك يفاوض أفضل ظهير أيسر بالدورى من أجل المشاركة.. الزمالك يدرس إعارة «ديفندر» مدبولى يفكر فى الرحيل عن الزمالك رغم الانتقادات.. جروس يدعم محمد إبراهيم خاص| مفاجأة فى مفاوضات الزمالك مع متولى مدبولى يستقر على وجهته المقبلة جروس يستعين بالتشكيلة الأساسية أمام الإنتاج الحربى الزمالك يغلق الباب فى وجه الحاسم مصطفى فتحى يبحث عن عرض خليحى حاوى الزمالك فى طريقه للرحيل صانع ألعاب الزمالك على أعتاب الإسماعيلى الزمالك يبحث تسويق حميد أحداد فى يناير مصطفى فتحى يسعى للهروب من جحيم جروس أيمن حفنى يطلب الرحيل.. وحلمى يقنعه بالعودة للطلائع خاص| جروس يقترح 3 لاعبين على إدارة الزمالك طاقم تونسى لإدارة مباراة الزمالك والاتحاد فى كأس زايد بأمر الاتحاد.. 35 لاعبا فى قوائم أندية البطولة العربية بسبب كاميليا.. باسم مرسى مهدد بفشل تجربته فى اليونان حارس الأهلى السابق: لم أقصد السخرية من الشناوى واعتذرت له استعدادا لبطولة إفريقيا.. «يد الأهلى» تطير إلى المغرب الزمالك يسحم المراكز المطلوب تدعيمها فى يناير
    للأعلى