مصر

محافظ بنى سويف يهنئ الرئيس السيسى بذكرى الإسراء والمعراج

2018-04-11 19:56:44 |
  • محمد الشرقاوى
  • بعث المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

    وقال المحافظ فى برقيته: "يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة بنى سويف أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على سيادتكم وعلى الشعب المصرى بكل الخير والبركات، وأن ينعم على مصرنا الحبيبة بالمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار".

    كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر، الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتورمختار جمعة، وزير الأوقاف، وفضيلة الاستاذ الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، هنأهم فيها بذكرى الإسراء والمعراج ، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن ينعم على الشعب المصرى العظيم بالأمن والاستقرار والرخاء.

    ذكرى الإسراء والمعراج محافظ بنى سويف الرئيس عبد الفتاح السيسى شيخ الأزهر مفتى الجمهورية
    إقرأ أيضاً
    غدا.. مؤتمر للأزهر بالمنصورة يتناول جهود الطيب محليا وعالميا شيخ الأزهر: لم تنعم القدس بالأمان والسلام إلا فى ظل حضارة الإسلام الطيب: الأزهر لن يتأخر عن دعم ليبيا السيسى لنظيره الصومالى: مستمرون فى دعمكم تكريم 5 أمهات مثاليات و57 عروسا من الأيتام فى بنى سويف صور| شيخ الأزهر يقرر صرف إعانة عاجلة لمصابى «البعوث الإسلامية» الطاهرى: كلمة الرئيس فى القمة العربية كانت كاشفة وواضحة المفتى: الرئيس السيسى دق ناقوس الخطر بحديثه عن القدس صور| على ضوء المحمول.. قافلة الأزهر تكشف على مرضى تشاد طوارئ بالمطار استعدادا لوصول الرئيس السيسى من السعودية شيخ الأزهر: مساعدة اللاجئين الفلسطينيين واجب على العالم السيسى: التكاتف بين العرب يكسر شوكة الإرهاب أبو الغيط: غياب التوافق العربى أغرى الأعداء بالعدوان على بلادنا عاجل| السيسى يصل مقر انعقاد القمة العربية المفتى عن هجوم وسط سيناء: ننظر بإعزاز وإكبار لتضحيات أبطال الجيش الرئيس البرتغالى: موقفنا من القدس ثابت ولن نغير موقع سفارتنا أو ننقلها من مصر.. الرئيس البرتغالى: أوروبا يقع عليها عبء انتشار التطرف دى سوزا لـ«الطيب»: زيارتكم للشبونة حدث مهم للمجتمع البرتغالى شيخ الأزهر يوافق على إقامة بيوت للطالبات المغتربات بالوادى الجديد الجارحى: الشبكة المالية للحكومة إنجاز جديد لمصر انطلاق مباحثات شيخ الأزهر ورئيس البرتغال بمذكرة تفاهم وبروتوكول تعاون| مصر والبرتغال تتعاونان اقتصاديا وعلميا الإفتاء توضح حكم بيع «اللايكات» على مواقع التواصل كلمة وكيل الأزهر أمام مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بإسلام آباد جدول أعمال الرئيس البرتغالى فى مشيخة الأزهر محافظ بنى سويف يتفقد منتجات 3 آلاف سيدة مدربة على التصنيع الغذائى صور| انطلاق مؤتمر جراحة التجميل والحروق بـ«طب الأزهر» بعد لقاء الرئيس.. وزير خارجية قبرص يغادر القاهرة مفتى الجمهورية يعزى أهالى ضحايا «طائرة الجزائر» الرئاسة: السيسى يستقبل نظيره البرتغالى غدًا قبل زيارة دى سوزا.. «الاستعلامات» تكشف حجم التقارب بين مصر والبرتغال غدًا.. رئيس البرتغال يخاطب العالم الإسلامى من جامعة الأزهر التفاصيل الكاملة لرفض شيخ الأزهر التجديد للدكتور محمد أبو هاشم الأزهر يكذب «الحياة اللندنية» بشأن حديث الطيب مفتى الجمهورية ناعيًا آمال فهمى: تركت بصمة على مر الأجيال المفتى: شم النسيم عادة مصرية لا تخالف شرع الله فى الكاتدرائية.. محافظ الجيزة يهنئ البابا إنفوجراف| رسائل محبة مصرية فى عيد القيامة شيخ الأزهر للبابا تواضروس: سننطلق ببيت العائلة إلى العالمية البابا تواضروس: لقاءات رجال الدين الإسلامى والمسيحى تعطينا أملا
    للأعلى