مصر

فيديو| شواطئ الغردقة كاملة العدد فى «شم النسيم»

2018-04-09 10:50:22 |
  • البحر الاحمر - همام أحمد
  • رفعت شواطئ الغردقة العامة شعار "كامل العدد" خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، وتوافد الآلاف من المواطنين بجميع المحافظات المجاورة للبحر الأحمر إلى شواطئ مدينة الغردقة، صباح اليوم الإثنين، احتفالًا بعيد شم النسيم.

    وشهد النادى الاجتماعى ونادى الرياضيات، وشاطئ 4 والفيروز، إقبالًا من المواطنين، وخصوصا النادى الاحتماعى الذى زحف اليه ما يقرب من 70 ألف مواطن فى الساعات الأولى من اليوم الإثنين، وسط تكثيف أمنى.

    كما كثفت جمعية الإنقاذ البحرى، من دوريات الإنقاذ على جميع الشواطئ، مع توفير سيارات الإسعاف بالطرق السريعة على مستوى المحافظة.

    من جهته، أعلن الدكتور بدوى سعيد، مدير مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر، تخصيص 20 سيارة إسعاف لتأمين شواطئ الغردقة، إضافة إلى التمركزات على الطرق السريعة من الزعفرانة شمالًا إلى حلايب وشلاتين جنوبًا.

    img
    img
    img
    img
    img
    img
    img
    البحر الأحمر حلايب شلاتين احتفالات أعياد الربيع شم النسيم شواطئ الغردقة
    إقرأ أيضاً
    طقس الإثنين معتدل.. وأمطار على مناطق بالقاهرة وسيناء «الأرصاد»: طقس الأحد مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 33 اليوم.. قطع التيار الكهربائى عن الممشى السياحى بالغردقة 5 ساعات مختل يطعن عجوزا فى الغردقة ويفر هاربا إنذار من الأرصاد الجوية لمحافظة البحر الأحمر فصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق فى الغردقة «قوات التحالف» تدمر زورقين للحوثيين صور| وصول وسفر 50 ألف راكب بموانئ البحر الأحمر خلال أبريل محميات البحر الأحمر تعلن ظهور القرش الحوتى والدولفين صور| ظهور القرش الحوت صديق الإنسان فى الغردقة موانئ البحر الأحمر: تداول 433 ألف طن بضائع عامة خلال شهر 350 مسجدا لصلاة التراويح و12 للاعتكاف بالبحر الأحمر بتكلفة 25 مليون جنيه.. محطة مياه جديدة شمال الغردقة محافظ البحر الأحمر يتلقى العزاء فى وفاة شقيقه بالغردقة مصرع 3 وإصابة 8 فى حادث بطريق سفاجا- قنا قطع التيار الكهربائى عن عدة مناطق فى الغردقة ميناء سفاجا يستقبل 3 سفن قطع التيار الكهربائى عن 4 مناطق فى الغردقة بسبب «عربون».. الإعدام لقاتل صاحب مكتب عقارى فى سفاجا القوات البحرية تنقذ مركبًا سياحيًا من الغرق بالغردقة محافظ البحر الأحمر يناقش مع وفد «نقل البرلمان» مشروعات التنمية رئيس «نقل النواب»: «مبنطبطبش على المسؤولين» «الأرصاد»: طقس الثلاثاء مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 31 صور| محافظ البحر الأحمر يستقبل لجنة النقل بمجلس النواب محافظ البحر الأحمر يبحث مع الأمم المتحدة إنشاء 3 مدن جديدة بالمحافظة ضبط عاطل بحوزته 39 قطعة حشيش فى القصير فصل التيار الكهربى عن 7 مناطق بالغردقة غدا فى رمضان.. غلق الملاهى الليلية والبارات بالغردقة «الأرصاد»: طقس الإثنين مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 30 منطقة البحر الأحمر الأزهرية تمنع اصطحاب المحمول خلال الامتحانات برلمانية عن استفتاء «روسيا اليوم»: انتهاك سافر لسيادة مصر اليوم.. ختام فعاليات مسابقة ملكة جمال الغردقة ضبط سفينة ألقت حيوانات نافقة بالبحر الأحمر هكذا تعاملت البيئة مع الخراف النافقة بجزيرة الجفتون على نهج الجزيرة.. «RT» تضر روسيا «الاستعلامات»: «روسيا اليوم» حذفت استطلاع الرأى المسىء نقيب الصحفيين يطالب «روسيا اليوم» بالاعتذار مصر تطلب توضيحًا عاجلًا بشأن استطلاع روسيا اليوم وفد من «نقل النواب» يزور البحر الأحمر «زراعة النواب» تحل مشكلة صيادى البحر الأحمر
    للأعلى