رياضة

زكريا ناصف يكشف عن مفاجأة بخصوص محمد صلاح

2018-03-21 11:16:57 |
  • محمد عبد المحسن
  • محمد صلاح

    قال الكابتن زكريا ناصف، إن فريقى ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان حاليًا على ضم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى مقابل 150 مليون يورو.

    وأضاف ناصف، خلال برنامجه "فير بلاى" المذاع على موجات الراديو "9090"، أن هناك أخبارا تؤكد أن ليفربول لا يريد الاستغناء عن صلاح، كما أن هناك أخبارا تتردد أيضًا، تؤكد أن ليفربول يريد 200 مليون إسترلينى للاستغناء عن صلاح.

    وعلى صعيد آخر، أشار الكابتن زكريا ناصف إلى أن روسيا ستلاعب البرازيل يوم الجمعة المقبل، كما ستلعب السعودية مع أوكرانيا، كما ستلعب إسبانيا مع ألمانيا، بالإضافة إلى المباراة المنتظرة بين مصر والبرتغال.

    زكريا ناصف محمد صلاح ليفربول الدورى الإسبانى ريال مدريد برشلونة فير بلاى الراديو 9090
    إقرأ أيضاً
    عميد المعهد القومى للسكر: هذه هى أسباب الإصابة بالأمراض غير السارية نحمده لـ«9090»: الرئيس أمر ألا أغادر إلى منزلى إلا بالسيارة الجديدة عبدالعزيز: الإعلام يختار الطريق السهل ويعتمد على السوشيال ميديا نائلة عمارة: منطقة الهرم تحتاج للتطوير أفضل 10 أماكن سياحية فى 2018 رزق الله: أجور النجوم تهدد الدراما التلفزيونية وأقترح صندوقًا للسينما رزق الله: غياب البرامج الفنية الهادفة دمر سلوك المجتمع وتذوقه الفنى بعد ثلاثية «سسكا».. الريال يواجه رايو فاليكانو فى «الليجا» لاستعادة القمة.. اختبار صعب للسيتى أمام إيفرتون فى «البريميرليج» رانيا يوسف تهنئ صلاح بعد فوزه بلقب الأفضل فى إفريقيا اتحاد الكرة يهنئ صلاح بجائزة الأفضل فى إفريقيا إنفوجراف| صلاح يعادل رقم أوكاشا ويقترب من لقب جديد صورة| صلاح يحتفل بلقب أفضل لاعب إفريقى جوارديولا يوضح موقف دى بروين من مواجهة إيفرتون تشيلسى يطلب ضم سواريز من برشلونة اسمع| الفخرانى يتحدث عن محمد صلاح فى «باب رزق» «صن» تتوقع فوز صلاح بـ«الأفضل فى إفريقيا» بينهم صلاح ووليد.. 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا 2018 الليلة.. عشاق محمد صلاح يترقبون حفل جائزة «BBC» نافاس يقرر الرحيل إلى الدورى الإنجليزى صور| صلاح ونجوم ليفربول يحتفلون بالكريسماس فى مستشفى أطفال خالد عجاج فى «الليلة عندك»: كل شغلى الناجح كان مع «آل محروس» فيديو| خالد عجاج يحتفل بـ«صاروخ» فى الراديو 9090 بنزيما وإيكاردى بديلان لكافانى فى سان جيرمان نبيلة مكرم: النسخة الرابعة من «مصر تستطيع» تؤكد اهتمام الدولة بالتعليم يوسف شريف رزق الله ضيف «لقاء السبت» على الراديو 9090 اسمع| الفخرانى يبرز جهود إنشاء المتحف المصرى الجديد فى «باب رزق» «التنمر».. تبعات صحية ونفسية سيئة علامات تشير لتعرض الطفل للتنمر «التنمر».. تأثيرات نفسية وسلوكية تفوق توقعاتك استشارى طب أطفال: التنمر دليل على الكراهية موجز مبتدا| مدبولى يرأس اجتماع الحكومة.. وأذون خزانة بـ18.7 مليار جنيه محمد صلاح على أعتاب تتويج جديد مدرب الريال: «أتحمل ثلاثية سيسكا موسكو» فواز: بعض المنتجين يستعينوا بفنانين بسبب نجوميتهم على السوشيال ميديا توتنهام يفكر فى نجم الريال فيديو| «dmc» تحقق حلم الطفل محمد عبدالباسط فى ارتداء قميص محمد صلاح بثلاثية نظيفة.. سسكا موسكو يلقن الريال درسًا كرويًا فى دورى الأبطال تشيلسى يريد «فقير» ليفربول يتلقى ضربة موجعة
    للأعلى