ملاعب

زكريا ناصف يكشف عن مفاجأة بخصوص محمد صلاح

2018-03-21 11:16:57 |
  • محمد عبد المحسن
  • قال الكابتن زكريا ناصف، إن فريقى ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان حاليًا على ضم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى مقابل 150 مليون يورو.

    وأضاف ناصف، خلال برنامجه "فير بلاى" المذاع على موجات الراديو "9090"، أن هناك أخبارا تؤكد أن ليفربول لا يريد الاستغناء عن صلاح، كما أن هناك أخبارا تتردد أيضًا، تؤكد أن ليفربول يريد 200 مليون إسترلينى للاستغناء عن صلاح.

    وعلى صعيد آخر، أشار الكابتن زكريا ناصف إلى أن روسيا ستلاعب البرازيل يوم الجمعة المقبل، كما ستلعب السعودية مع أوكرانيا، كما ستلعب إسبانيا مع ألمانيا، بالإضافة إلى المباراة المنتظرة بين مصر والبرتغال.

    زكريا ناصف محمد صلاح ليفربول الدورى الإسبانى ريال مدريد برشلونة فير بلاى الراديو 9090
    إقرأ أيضاً
    تعرف على شرط هازارد للانتقال إلى ريال مدريد ديلى ميل: 17 لاعبًا أسرع من محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى لميس جابر: الكيماوى السورى «أكذوبة» أمريكية على غرار النووى العراقى لميس جابر: الرئيس الأمريكى «بقال» إنييستا مطلوب فى الصين الكواليس الكاملة لأزمة صلاح مع الجبلاية ميسى يبحث عن رقم قياسى جديد فى نهائى الكأس صلاح ليس الأول.. أسرع 20 لاعبا فى الدورى الإنجليزى مالاجا يهبط رسميا إلى دورى الدرجة الثانية الإسبانى فيديو| الشوالى: منتخب مصر قادر على تفجير مفاجأة فى المونديال سكاى سبورتس: صلاح يتلقى خبرا صادما من مدرب ليفربول صور| بتيشيرت صلاح.. طلاب كلية الهندسة بجامعة بورسعيد يحتفلون بتخرجهم فيديو| عصام الشوالى: أنصح محمد صلاح بقبول عرض ريال مدريد  أهم مباريات اليوم الجمعة 20 أبريل ترتيب الدورى الإسبانى بعد نهاية الجولة 33 سيميونى: لم نفقد الأمل فى لقب الدورى وتعرضنا لظلم تحكيمى بسبب صلاح.. تقديم مباراة الزمالك والأسيوطى فى الدورى سعد سمير: إحنا بنجدد فى الأهلى من غير شروط سعد سمير: باعشق فيروز.. وأوكا وأورتيجا أصحابى المقربين سعد سمير: حسام حسن حببنى فى الكورة سعد سمير: مفتقد عبدالله السعيد سعد سمير: محمد صلاح هو اللى سخنى على حجازى سعد سمير فى الراديو 9090: كهربا «خاربها» على سناب شات سعد سمير لفاطمة مصطفى: التمثيل مش فى دماغى ريال سوسيداد يقسو على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة سعد سمير فى «الراديو بيضحك»: أكرم توفيق خليفة محمد بركات شوبير: رسميًا صلاح لاعب الموسم فى البريميرليج بعد شهادة نيمار.. هل انتهى عصر رونالدو وميسى وبدأ عهد صلاح؟ محمد صلاح لـ«مبتدا»: لن أقود الزمالك بشكل مؤقت ليفاندوفسكى يحسم انتقاله لريال مدريد 180 مليون يورو.. سلاح مورينيو لضم «جدار برلين» فيروز أركان: أغنية رايحة غريبة ومختلفة عن شخصيتى فيروز أركان: أحلى حاجة بالنسبة لى الغناء فيروز أركان فى «الليلة عندك»: ماما طيبة وكلام بابا هو اللى بيمشى فيروز أركان تحتفل بألبومها الجديد فى الراديو 9090: اخترت الأغنيات بحب صور| هدية غير متوقعة لفيروز أركان من الراديو 9090 رحالة ليفربول.. «كايرى» تغنى لـ«صلاح» من أمام أبوالهول محمد صلاح: اللاعبون يحاولون مساعدتى للحصول على الجوائز برشلونة يقترب من ضم مدافع إشبيلية «حال بلدنا»يكشف أسباب وجود المناطق العشوائية
    للأعلى