مصر

فيديو| السيسى: ما حققناه فى سيناء استغرق سنوات من دول أخرى

2018-03-20 20:43:30 |
  • محمد القاضى
  • أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ثقته الكبيرة فى المواطنين، موضحاً أنه يستمع إلى جميع المشاكل والأزمات التى تخص المواطن المصرى من المحيطين به.

    وأضاف أنه يعطى مساحة كبيرة للحديث بين الزملاء، من مسؤولين وعمال وجميع الفئات، حتى يمكنه كسر حاجز الخوف بينهم، ونقل له ما يعانى منه المواطن.

    وتابع "الجميع على قلب رجل واحد، فليس هناك أحد يعلو على أحد، لأن ما يهم حاليًا هو مصلحة البلاد".

    وبالحديث عن سيناء، أكد أن مرحلة تثبيت الدولة فى نهايتها، ولو وُفقنا فى سيناء، وتمكنا من دحر الإرهاب بنسبة 90%، تكون تلك بداية جيدة.

    ونوه إلى أننا نأمل أن تنجح العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 فى القضاء على الإرهاب، وسنبدأ فى عملية التنمية الحقيقة فى سيناء لكى يشعر بها المواطنين هناك، مشيًرا إلى أن دول عديدة استغرقت سنوات طويلة ففى حربها على الإرهاب وتحقيق مثل ما حققناه فى سيناء.

    سيناء العملية الشاملة الإرهاب شعب ورئيس
    إقرأ أيضاً
    عاجل| الجيش السورى يحرر جميع ضواحى دمشق من الإرهاب حفتر: الجيش سيقاتل حتى استعادة درنة من الإرهابيين حملات مستمرة لإزالة التعديات على خطوط المياه بشمال سيناء مقتل إرهابى فى اشتباكات مع الجيش التونسى غرب البلاد حملة أمنية لإزالة تعديات المياه بشمال سيناء قاسمى متحديًا: لن يجبرنا أحد على الخروج من سوريا مكرم محمد أحمد: الإرهاب يفترس أى تقدم اقتصادى أو صناعى أو زراعى عبدالله النجار: الإرهاب مرفوض شرعًا وقانونًا برلمانى يكشف لـ«مبتدا» ملامح قانون منع المحرضين من دخول مصر تأمين تام لامتحانات الدبلومات بشمال سيناء أحمد وفيق يعود للحياة فى «أمر واقع» المفتى: الجماعات الإرهابية أخطأت بقواعد الفهم الصحيح للقرآن تزايد وتيرة الأعمال القتالية فى أقليم دونباس بأوكرانيا «مواجهة الإرهاب» فى المجلس الإعلى للشئون الإسلامية نكشف.. المطلوب المصرى الأول فى حملة الجيش الليبى على درنة فيديو| «أبو عمر المصرى».. عز يفجر مفاجأة فى قاعة المحكمة شهيد قبل السحور.. رمضان يخلد اسم الماحى رمزا لـ«الرجولة» بالبنط العريض: رئيس وزراء قطر حضر فرح نجل أكبر ممول للإرهاب انطلاق امتحانات دبلومات شمال سيناء دون شكاوى فيديو| قصة فتاة شجاعة واجهت رصاص الإرهابيين ضبط 1150 مركبة مخالفة فى حملات مرورية بالمحافظات غدا.. 5286 من طلبة الدبلومات يؤدون الامتحانات بشمال سيناء طلب الشهادة ونالها فى سيناء.. حكاية أول شهيد للشرطة فى رمضان الطيب: الإرهابيون لا ينتمون إلى الأزهر ولم يتخرجوا فيه عرض مستمر.. حوادث إطلاق النار تجتاح المدارس الأمريكية «الاعتكاف» تحت نظر الدولة.. «الأوقاف» تقطع الطريق على الإرهابيين الأسد: سوريا وإيران يد واحدة فى مواجهة المشاريع الغربية الجيش الليبى يعزز درنة بالكتيبة 302 «جوارح» لتطهيرها من الإرهاب «أبو عمر المصرى» ينجو من الجماعة الإرهابية ويعود إلى مصر تركيا تدمر 12 هدفًا شمالى العراق تابع لـ«بى كاكا» ضبط 985 مركبة مخالفة فى حملات مرورية بالمحافظات عقوبات أمريكية بالتعاون مع دول الخليج على بعض المسؤولين الحوثيين إنفوجراف| البيان 22 للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء «2018» ابن شقيقة جمال حشمت يتبرأ من الإخوان فى محضر رسمى فيديو| البيان الـ22 للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة «سيناء 2018» مكتب التحقيقات الأمريكى يلاحق «إرهابيى الداخل» السعودية تستهدف قيادات حزب الله محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير منطقة وطنية فى شرم الشيخ الإمارات تفرض عقوبات على مجلس شورى حزب الله السعودية تصنف 10 من قيادات حزب الله فى قائمة الإرهاب
    للأعلى