مصر

السيسى يبحث مع أبومازن تطورات القضية الفلسطينية 

2018-03-19 12:47:34 |
  • مبتدا - إياد محمد
  • بحث الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الإثنين، التطورات على الساحة الفلسطينية، خلال اتصال هاتفى مع الرئيس الفلسطينى.

    وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى تباحث مع الرئيس الفلسطينى حول التطورات على الساحة الفلسطينية، حيث تم التأكيد على ضرورة المضى قدمًا فى جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية والعمل على احتواء أى خلافات والتغلب على جميع الصعوبات التى تواجه تلك الجهود بما يُحقق وحدة الصف ومصالح الشعب الفلسطينى الشقيق.

    وأضاف راضى، فى بيان له، أن الاتصال ناقش آخر المستجدات على صعيد عدد من الملفات العربية والإقليمية، فى إطار التنسيق والتشاور الدورى بين الرئيسين.

    وأوضح أن الرئيس الفلسطينى أعرب عن خالص التقدير لجهود ومواقف مصر التاريخية والثابتة فى دعم القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى ما يعكسه ذلك من عمق وخصوصية العلاقات المصرية الفلسطينية وما يجمع بين الشعبين من روابط ممتدة.

    واتفق الرئيسان على مواصلة التشاور والتنسيق ازاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

    عبدالفتاح السيسى محمد عباس مصر فلسطين القضية الفلسطينية
    إقرأ أيضاً
    المصرى يواصل الزحف نحو الوصافة.. بفوز هام على سموحة شوط أول سلبى بين المصرى وسموحة فى ذكرى تحرير سيناء.. مصر للعلوم والتكنولوجيا تهدى 6 أكتوبر كوبرى مشاة سائق متهور يقتل طفلًا فى المنوفية وفد الخارجية يشارك فى اجتماع «دول الفيشجراد» الزمالك يضرب الأهلى بالمرتدات رئيس الزمالك يحفز لاعبيه لعبور الأهلى «مصر للطيران» تكشف حقيقة منع دعاء السفر رسميا| مدة غياب الننى عن الملاعب وفد عسكرى ليبى فى القاهرة.. وغدًا يوم تاريخى للإعلان عن أمور مهمة المصرى يعتذر عن البطولة العربية السيسى يهنئ الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء كوبر يطلب تقريرا عن ظهير لانس الفرنسى الرئيس: نسير فى طريق تنمية سيناء السيسى: مصر تبنت خيار السلام.. ومستقبل الأوطان لا تصنعه الشعارات السيسى: تجربة استعادة سيناء تؤكد أن المصرى لا يقبل الاستسلام خارجية الكويت: نؤكد دعمنا الكامل لمصر على جميع الأصعدة غدا.. افتتاح المرحلة الأولى من تطوير مستشفى الدعاة مدير المركز الثقافى الكورى: مصر غنية صور| تشييع جثمان العالم الفلسطينى البطش بماليزيا فيديو| البيان العشرون بشأن العملية الشاملة سيناء 2018 أمين الفتوى يوضح أيهما أولى صلاة الجنازة أم سنة الظهر شاهد| عز وأروى ومخرج «أبوعمر المصرى» فى صورة تذكارية أمين الفتوى يوضح حكم إيذاء الجار فيديو| بعد رفض حسام حسن.. الأهلى يتجه إلى الإسماعيلى مصرع ضابط شرطة إثر انفجار أسطوانة غاز داخل مسكنه بالجيزة أهم مباريات اليوم الأربعاء 25 أبريل وفد مصرى يشارك فى إحياء ذكرى إبادة الأرمن بـ«يريفان» شاهد| مدرب المنتخب ساخرا: ليفربول فريق «باصى صلاح» فيديو│أول مصرف فى العالم تديره الروبوتات بالكامل  تفاصيل اجتماع السويدى برؤساء مراكز تنمية المجتمع لدعم مصر إصابة 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلى على حدود غزة طبيب الزمالك يكشف مدة غياب الشناوى لتطوير أساليب التدريب.. بروتوكول تعاون بين «الطيران» والجامعة الصينية بالإجماع| محمد السويدى عضوًا بمجلس جامعة حلوان رسميا.. مدرب المنتخب يعلن مدة غياب الننى تعرف على الروائى الفلسطينى إبراهيم نصر الله.. الفائز بـ«البوكر» 2018 ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنج مصر سعر تذكرة حفل عمرو دياب فى روسيا بعد الجراحة.. الرباط الصليبى للشناوى سليم
    للأعلى