شؤون دولية

موسكو: استفزازات لمواطنينا فى أمريكا خلال الانتخابات الرئاسية

2018-03-18 18:17:54 |
  • محمد القاضى
  • كشفت موسكو، اليوم الأحد، عن وقوع استفزازات فى الولايات المتحدة للناخبين خلال الانتخابات الرئاسية الروسية.

    وقال السفير الروسى فى الولايات المتحدة، أناتولى أنطونوف: "هناك أناس رموا المبانى التى كان من المقرر أن يتم التصويت فيها، بالقذارة"

    وأضاف أنطونوف "كانت هناك أيضًا وقائع عندما تعرض أشخاص سمحوا باستخدام أماكنهم للتصويت للتهديد، واختلقوا المشاكل لهم، مما اضطرهم لرفض تقديم هذه المواقع.. أعتقد أن هذا أمر سيء للغاية، فكل بلد له مبادئه الديمقراطية الخاصة، وحرياته الديمقراطية".

    وأكد الدبلوماسى أن السفارة الروسية لا تخطط لإجراء أى تحقيقات، معربًا عن أمله فى أن تهم هذه القضايا الجهات المختصة فى الولايات المتحدة، والتى ستتخذ التدابير اللازمة.

    كانت مراكز الاقتراع فى روسيا الاتحادية فتحت أبوابها، صباح اليوم، لاستقبال الناخبين حتى الثامنة مساء.

    الولايات المتحدة استفزازات أمريكية روسيا الاتحادية انتخابات روسيا
    إقرأ أيضاً
    روسيا: السلطات الأمريكية حاولت دخول قنصلياتنا المغلقة بسياتل سويسرا تغلق قنصليتيها فى الولايات المتحدة وباكستان الخارجية الروسية: أمريكا لا تلتزم بمعاهدة حظر الأسلحة الكميائية واشنطن تدعو أطراف الأزمة السياسية فى أرمينيا بضبط النفس عاجل| مقتل 3 أشخاص فى إطلاق نار بولاية تينيسى الأمريكية وزير خارجية الملالى: سنرد على الولايات المتحدة بالنووى بدعوة من الاتحاد الأوروبى.. مصر تشارك بمؤتمر بروكسل حول سوريا تركيا تسحب احتياطها من الذهب فى الولايات المتحدة دواء من الحشيش يحظى بموافقة فيدرالية فى الولايات المتحدة فرنسا تدعو لاستئناف المحادثات لإيجاد مخرج للأزمة السورية البنتاجون: الضربة على سوريا كانت ناجحة موسكو تبحث مع دى ميستورا الضربات الأمريكية وواشنطن تحذر عنصرية أمريكا تقتل شابًا أسود بـ30 رصاصة.. وترامب يروج للسلاح التجارة الصينية: أمريكا مخطئة.. واحتواء صعود بكين صعب ترامب يؤكد انسحابه من محادثاته مع زعيم كوريا الشمالية فى هذه الحالة روسيا تكشف عن خطة سداسية لإنهاء الأزمة السورية روسيا تمدد تصاريح التحليق للرحلات الأمريكية عبر أجوائها إعلان حالة الطوارئ فى أوكلاهوما الأمريكية بسبب حرائق الغابات أمريكا: نجرى مباحثات مع روسيا لتحليق طائراتنا فوق سوريا «ستار بكس» تغلق كل فروعها فى أمريكا تحسبا لمواجهة إيران.. إسرائيل تقلص طائراتها المشاركة بمناورة مع أمريكا فرنسا: الضربة المشتركة بسوريا أنقذت شرف المجتمع الدولى موسكو: واشنطن تحاول عرقلة عمل خبراء منظمة حظر الكيميائى جونسون: ضرب سوريا لن يغير شيئًا.. وحرب مروعة ستستمر بسبب العواصف الثلجية.. لا «كهرباء» ولا «طيران» فى أمريكا موسكو: قادرون على صد أى تهديد عسكرى من أمريكا هندسة الإسكندرية «بريمو» الكليات فى مسابقة الغواصات الآلية ذا ويكند يشعل حفلا موسيقيا فى كاليفورنيا الأردن يعلق على الضربة الأمريكية فى سوريا فرنسا: استخدمنا فرقاطات وطائرات حربية فى ضرب سوريا الدفاع الفرنسية: «تم تحذير روسيا قبل ضرب سوريا» نيكى هايلى: ندعم الحل السياسى للأزمة السورية «حزب الله» يستبعد «حربًا واسعة» بين أمريكا وروسيا بسبب سوريا فيديو| من يتفوق إذا واجهت روسيا الولايات المتحدة؟ مسؤولون أمريكيون: عينات دم ضحايا دوما تشير إلى استخدام أسلحة كيميائية بومبيو: أريد إصلاح الاتفاق النووى مع إيران «العدل الأمريكية» تتهم بلغارى بتصدير قطع غيار طائرات لسوريا «عربية النواب»: قرار أمريكا بالتدخل العسكرى لضرب سوريا تطور خطير روسيا: نرحب بقرار منظمة حظر انتشار الأسلحة الكيميائية حول دوما تركيا تدخل على خط الصراع بين روسيا وأمريكا
    للأعلى